مرحبـا بـك!

مرحباً بكم في منتدى ألمانيا

Login with Facebook

التصنيفات

في هذه المشاركة

موضوع وحابه الكل يعطيني رآيو فيه بصراحه .
  • بالنسبه للناس اللي بتاكل لحوم ..

نحن بس ناكل لحوم ، دجاج مثلا : هاد شي مالو معنا مثلا عند الناس انو هي الجاجه عم تتعذب وهي تموت حتي نحن ناكلها ؟

image
  • عنهم ما أكلوا يسيبونا إحنا ناكل ، انا اصلا بحب لحم الدجاج جدا، خليهم هما يتعذبوا ولا يأكلوا دجاج ولا لحم خليهم نباتيون ويجلهم أنيميا
  • ساره قلبك حساس علاخير خايفه على شعور الدجاج اما انو هناك ملاين الناس لاتجد طعام حتى كسرة خبز هذا لايهم وهناك ملاين تقتل من اجل مصالح دول اخرى هذا لايهم المهم شعور الدجاجه
  • ههههههههههه ساره بتقولك اطلع بالسما يتشوفها مجامله منى لساره
  • انتظروا قريبا صورتي
  • هههههه
  • مدام ربنا خلق الحيوانات ، وحلل اكلهم ، وقالنا كلوهم مافي مشكله واكلهم حلال ، خلص ، اكيد الناس هادي الي خايفه علي الجاج مش حتكون ارحم فيهم من ربنا ،

يعني ربنا الي خلقهم وهوا ارحم فيهم صح ولالا ، ولكن امرنا ربنا الرحمه بطريقة ذبح هذه الحيوانات ،
  • صحيح إيهاب كمان شوف ربنا خالق كام نوع من الحيوانات وكام نوع فقط هو اللي محلل أكلهم
  • ههههه ساره واضح انو فرق الحياه المعيشية بتفرق بينا كتير
  • رزقي من ناحية ال الابناء بستقلو ع اباؤهم ... من تي ناحية قصدك ؟؟ انهم بتركو البيت ؟
  • بس سارة كيف يعني بيساووا الإنسان بالحيوان!!!!!!!!!!
  • انا سمعت مره انو في اغنياء بمدينة افريقيا بياكلو لحم انسان بحكم انو الانسان كمان من فصيلة الحيوانات بالنهايه
  • @sara ما فهمت سؤالك ؟ وين المساواه قصدتي؟
  • يعني يا سارة خايفين على شعور الدجاجة لهذه الدرجة، يعني في الإسلام لما تذبح في قواعد، لا تذبح حيوان أمام حيوان آخر، لازم تكون سانن السكينة جيداً حتى لا يتعذب الحيوان ويخلص الروح سريعا، طيب كمان في دراسات بتقول إن النباتات بتحس، لا نأكل النباتات أيضاً
  • الاوروبيين احتلوا أفريقيا عشان يأخذوا الثروات (ذهب الماظ أحجار كريمة
  • احكي عايزة اعرف الموضوع دا ماعرفش عنه كتير غير ان في مقابر للألمان قريبة مني مدينتي المتوفيين في الحرب العالمية الاولى
  • ههههههههه شامم ريحة طبيخ بالموضوع .وأنا حفسرو بطريقتين أما سارة متعرفش تطبخ الجاج أو أنها نباتية ومع الرفق بالحيوان ولو انو الإنسان النباتي بيكون أكثر صحيا
  • The user and all related content has been deleted.
  • الله سبحانه وتعالی سخر مثل هذه الحيوانات لتكون غذاء للانسان ووضع شروط واحكام لذبحها والتعامل معها برحمه ورفق حتی عند ذبحها
  • انا متلك @sara كتير بدعل عليهون
  • @rezki كان قصدي مجرد نقاش .. بالنسبه الي بزعل ع كل الحيوانات .. اما بالنسبه للخنزير ف حر كل واحد وحياتو شو يعمل فيها دولة المانية مو دولة اسلامية وبنظر الالمان الخنزير بالمانيا ياكل فقط نباتات لمدة سنه وبعدها بتم اكلو .. المشكله للالمان انو رح يضل الخنزير سنه كامله ياكل نباتات وهاد شي مضر للطبيعه الالمانية
  • من هالناحية كلامك صح @rezki
  • ههههههههه بمناسبة هل الموضوع عملت حفل شووووواء