مرحبـا بـك!

مرحباً بكم في منتدى ألمانيا

Login with Facebook

التصنيفات

في هذه المشاركة

المبيت في برلين فنادق فاخرة
  • تمتلك العاصمة الألمانية برلين أحدث الفنادق في أوروبا. فتقريباً لدى معظم سلاسل الفنادق الكبيرة تواجد في العاصمة الألمانية. ويُقدر الضيوف القادمون من جميع أنحاء العالم الجودة الممتازة للخدمات، والمعايير العالية والقيمة الممتازة مقابل المال.

    image

    وسواء كان فندق بتصميم منزلي أو بأجواء كلاسيكية: فهناك 26 فندقاً من فئة الخمس نجوم و156 منزلاً من الدرجة الأولى تغمر الزوار بمساحات غرفها الرائعة وأثاثها الفخم وواحاتها المخصصة للاسترخاء واللياقة البدنية.

    image

    تعرفوا على المنازل الأسطورية الفاخرة، حيث كان يبيت أباطرة وملوك أوروبا وكذلك شارلي شابلن ومايكل جاكسون، وحيث يمتزج السحر الكلاسيكي للعمارة التاريخية مع وسائل الراحة الحديثة، والتي يتمتع بها مشاهير العالم حتى اليوم. أو يمكنك الاستمتاع من الغرف البانورامية الفسيحة والحديثة من الطابق 35 بإطلالة رائعة على مدينة برلين بأكملها.

    image

    ويفاجئك الكثير من الفنادق الراقية بأفكار خاصة: انتعش باحتساء مشروب في بهو الفندق بينما تراقب زخم الأسماك في برج حوض السمك الذي يبلغ ارتفاعه 25 متراً. وفي فندق راق آخر يمكن للأطفال القيام بإجراءات الدخول بأنفسهم عبر مكتب خاص وبعد ذلك قيادة سيارات ذات دواسة عبر ردهة الاستقبال.

    image

    وفي مجال الجمال أيضاً هناك عروض خاصة، حيث يمكن وضع أقنعة الوجه والكريمات الممزوجة مع جسيمات الذهب، التي تمنح البشرة لمعاناً. فمهما كانت لديك رغبات خاصة، ينتظرك في برلين ضيافة ودودة تلبي أعلى التطلعات.
  • جدا روعة ومبهرة. كم الليلة فيها وهل تطل على بحر او نهر
  • رائع جدا جدا @awadali