مرحبـا بـك!

مرحباً بكم في منتدى ألمانيا

Login with Facebook

التصنيفات

في هذه المشاركة

الكشف عن مرسيدس مايباخ اس 600 بشكل رسمي ( افخم طراز لشركة ميرسيدس)

• اعلنت شركة (دايملر) الألمانية المالكة لعلامة مرسيدس بنز اليوم، عن سعر سيارة مرسيدس اس 600 2015 ، التي تعتبر أفخم سيارة في أسطول شركة مرسيدس.

وحسب المعلومات الرسمية المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي، على من يرغب بإمتلاك سيارة مرسيدس مايباخ اس 500، أن يدفع مبلغ لا يقل عن 167 ألف دولار أمريكي (626,842 ريال سعودي).

أما سعر مرسيدس مايباخ اس 600، التي ظهرت للمرة الأولى في العالم في معرض لوس أنجلوس للسيارات الشهر الماضي، سيبدأ من 234 ألف دولار أمريكي (878,330 ريال سعودي).

ويمكن لمن يرغب بشراء بديلة مايباخ أن يحجز نسخته اعتباراً من الغد، لكي يمتلك هذه السيارة الفارهة.

ومن الجدير بالذكر، أن مرسيدس مايباخ اس 600 تمتلك محرك V12 سعة 6.0 لتر مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 530 حصان و 830 نيوتن.متر من عزم الدوران.

أما مرسيدس مايباخ اس 500، فحصلت على محرك V8 سعة 4.7 لتر مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 455 حصان و 700 نيوتن.متر من عزم الدوران.

imageimageimage
  • كل واحد يحكيلنا شو هي سيارتو او بسكليتو الي يملكها :D <<< <br />
    انا بي ام 528i
  • انا ما بستعمل سياره :) @yusef
  • اي هاد قصدي شو معنى تعليقك ... دايما في صعوبه حتى افسر حكيك @rezki
  • انا سيارتي ودراجتي هم أقدامي و كتير مبسوط ~X(
  • طيب ما بيمشي الحال تكون اسعارهون مايباخ اس 500 167/مايباخ اس 600 234 بس بدون الألف :-))
  • انا سيارتي 11 موديل 2015
  • هههههه المشي رياضه
  • المشكله في المرسيدس انها معمول الفخامه ورا اكتر ، يعني معموله تشتريها وتقعد ورا ، وفعلا ورا افخم واريح ، بس كمان ادفع مبلغ ضخم

واعطيها لسواق يسوقها والله حرام ، يعني ، يروح يخربها ، فا الحمد الله الواحد ما عنده فلوس يشتري مرسيدس عشان ما يحتار :) .

بس اتمني اشتغل سواق علي مرسيدس او بورش في المانيا ، مع اني دكتور بس لو لقيت شغلة سواق علي سياره فخمه حترك الطب واشتغل سواق

بسبب عشقي لقيادة السيارات ،

سيارتي GMC Suburban
    1600 x 1200 - 328K
  • @EhabGhazi

ممم اتوقع لحد الآن في المانيا ما مره الا 5 آشخاص عندهم سائق يقود لهم سياراتهم في آلمانيا ،،،
  • حتى في الحلم ما زالت لا احلم بالمرسيدس
    اما سيارتي فهي nissan sunny 2011
  • انا لا سيارة و لا دراجه
    اصلا المشي افضل و احلی و مين حكی انه بحب السيارات هههههههههههه
  • مرسيدس السيارة الاولى عالميا في تقنياتها ,
    بعض التقنيات في المرسيدس التي ظهرت في التسعينيات
    حاليا يتم اضافتها لبعض السيارات الاسيوية في موديلاتها المتطورة

مرسيدس سيارتي الاولى
  • وراضى تماما عن ادائها Komp . C 230
  • رووعه السياره @yusef مع اني من معجبي سيارات الآودي فقط ^ـ^
  • أنا أقود ليكزس ES350 , لسنة 2015 م
    كما أن لدي سيارة بديلة هيونداي Elantra2012 ...
    ربما يكون خياري القادم سيارة مرسيدس ذاتية القيادة بإذن الله
  • ايضا احب شركة ليكزس ،مع اني اخاف من اعطالها
  • انا وسيارتي SL500 قصة عشق لا تنتهي ... ;)
    993 x 993 - 602K