مرحبـا بـك!

مرحباً بكم في منتدى ألمانيا

Login with Facebook

التصنيفات

في هذه المشاركة

لائحة آتيكيت للشعب الآلماني ليعلمهم كيفية التعامل مع الزوار في المانيا ( ترجمتو من الآلماني للعربي)
  • بما انو المانيا بلد الاحترام لعادات وتقاليد الجميع ... المانيا تخاطب الشعب الآلماني بهاد الدليل وبتعلهم كيفة التعامل مع الزوار في احسن الطرق ...



    ويذكر الدليل أن السياح من الأرجنتين يتمتعون بحس فكاهي قد لا يكون مفهوما كثيرا لدى البريطانيين «لا تشعروا بالانزعاج من الدعابات التي قد يقولها السائح الأرجنتيني وتتركز في الغالب على الملبس أو الوزن». ويذكر الدليل أيضا أن الفرنسيين يهتمون بالتفاصيل الصغيرة في المأكل، وأن الألمان قد يقومون بالتعليق على تصرفات الآخرين ويتعاملون بأسلوب «رسمي» مع الآخرين.

    والمعروف أن آلمانيا تحتل المركز الـ14 بين 50 وجهة سياحية عالمية.

    * نصائح للتعامل مع زوار المانيا سواء ( سائح - لاجئ - طالب - مستثمر )

    1- لا تعني ابتسامة السائح الياباني أنه سعيد بالضرورة، فاليابانيون قد يبتسمون إذا ما كانوا غاضبين أو إذا ما كانوا يشعرون بالحزن أو الإحباط. قد يعتبر أنك وقح إذا وضعت يدك في جيبك وأنت تتحدث إليه. احذر الحملقة وحاول ألا يظهر نعل حذائك وأنت جالس.

    2- لا تغضب من دعابات السائح الأرجنتيني التي قد تتهكم على ملبسك أو وزنك.

    3- لا تغمز بعينك أمام شخص من هونغ كونغ، فالغمز يعتبر هناك إشارة وقحة. يجب تجنب الإشارة بالسبابة، فهي إشارة عادة تستخدم في التعامل مع الحيوانات. أيضا يجب عليك معرفة أن اليابانيين والصينيين يتطيرون من ذكر الفشل والموت.


    4- تذكر ألا توجه أوامر إلى شخص عربي، فالزائر من الإمارات العربية المتحدة تحديدا قد يشعر بالإهانة إذا تعاملت معه بتعال. وعموما يقدر الزوار العرب أن يظهر طاقم الضيافة قدرا من الفهم للثقافة العربية. على سبيل

    المثال لا تسأل سائحا من الإمارات عما إذا كان يريد قطعـــــا مـــــــن الخنزير مع طبق البيض.

    5- لا تندهش إذا سمعت سائحا من جنوب أفريقيا يقول إنه تأخر في الحضور بسبب «الروبوتات»، فالكلمة تستخدم هنا لوصف إشارات المرور.

    6- لا توجه أسئلة شخصية إلى شخص برازيلي، وابتعد تماما عن الأسئلة حول العمر أو الدخل أو الزواج.

    7- السائح الهندي لا يرتاح للمس أو المصافحة عند أول لقاء، الاقتراب الشديد يعتبر تصرفا مزعجا. إذا بدا لك السائح الهندي مزعجا ومتعجلا فيجب عليك الصبر وفهم أن ذلك هو نتيجة العيش في مدن كبيرة مزدحمة وصاخبة.

    8- عند مقابلة أشخاص من المكسيك لا ينصح بمناقشة أمور مثل الفقر أو المهاجرين أو الزلازل، اتجه بدلا من ذلك إلى مواضيع مثل الحضارة المكسيكية والتاريخ والفن والمتاحف، ويعد التجشؤ بصوت عال تصرفا فظا للغاية.

    9- لا تخلط بين الكنديين والأميركيين، فالكنديون لا يحبون ذلك.



    image
    respect-md.png
    299 x 297 - 22K
  • ميرسي rezki@
    @yusef
  • يعني من الاخر لا تحكي مع حدا :D
  • هههههههه مو لهدرجة @ammar