اريد دراسة الشريعة باللغة الالمانية بالمانيا - منتدى ألمانيا

مرحبـا بـك!

مرحباً بكم في منتدى ألمانيا

Login with Facebook

التصنيفات

في هذه المشاركة

اريد دراسة الشريعة باللغة الالمانية بالمانيا
  • اخوتي انا عربي متحصل على بكالوريا شريعة في بلدي العربي و اريد تعلم الشرية باللغة الالمانية لانني علمت موخرا ان المانيا برمجت في معاهدها تخصص شريعة اسلامية و دلك لانها بحاجة الى مدرسسين لشريعة الاسلامية في مدراسها الحكومية و المساجد و هدا لكثرة الجالية الاسلامية بالمانيا و لديهم اطفال يريدون تعلم العربية و الاسلام ارجو منكم ان تعطوني اي عنوان لجامعة فيها تخصص شريعة اسلامية اما ببرلين او اي منطقة مع العلم انني ادرس الالمانية و متحصل على ليسانس في العلوم الادارية و شهادة اللغة الالمانية مسوى a1 من لديه اي عنوان لمعهد اسلامي يريد تكوين اساتدة لللغة فانا هنا مع العلم عمري 29 سنة و متزوج بالمانية
  • جد حابه ساعدك بس حاليا ما عندي معلومات @bohanza
  • اريد و فقط في مدينة برلين لان زوجتي تعيش ببرلين ان وجدت اخي Rezki و اختي Sara1221 عنوان المعهد اعطوني اياه و الله لانني باتمس الحاجة و هل يمكن ان دراستها باللغة العربية او يرفض طلبي مع العلم اني 29 سنة لانني اريد امتهان التدريس او يشترط دراسة اللغة الالمانية جيدا للالتحاق بالمعهد
  • مشكور اخي رزقي بالمناسبة اخيا في الله ما هي شروط الانظمام الى الجامعة او المعهد و هل يمكنني دراستها باللغة العربية او فقط بالالمانية انصحني و لن انس معروفك طوال حياتي لان الدال على الخير كفاعله
  • ممم رح حاول اخدمك قريبا حتى لاقي الجواب