مرحبـا بـك!

مرحباً بكم في منتدى ألمانيا

Login with Facebook

التصنيفات

في هذه المشاركة

كيف أثرت الحياة في ألمانيا على حياتك؟
  • الموضوع كما في العنوان، كل واحد يحكي عن تجربته بألمانيا، كيف أثرت على حياته، على شخصيته، ماذا استفاد من الألمان؟
  • يسعدني مرورك رزقي، (مناظر طبيعية، نظافة، احترام).
    بس ايه موضوع الاكل حلو وعسل دي هههههه للدرجادي
  • يمكن عشان بتبقى عايش لوحدك لكن لو تزوجت فرنساوية أكيد حتطبخلك :) كدا ولا ايه يا محمد
  • حتأكلك جاتوه هههههه
  • الكلام موجه ليكو الاتنين عشان انتو الاتنين جسدين بروح واحدة
  • صباح الخير، guten morgen
  • Guten Morgan ساره موضوعك جميل هبقي انزل موضوع عن ما استفدته من زيارتي لألمانيا عشان الشرح يطول بس صدقيني مهما كان الواحد استفاد من زيارته لألمانيا وعشقها يبقي الحنين الى وطنى مصر هو الأغلى لا استطيع البعد عنها لفترات، بلدي فيها حاجه حلوه ربما تعجز الكلمات عن وصفها!
  • صح حتى انا لما بطلع من اسكندرية بتوحشني، والقاهرة بردو جميلة جدا ليها سحرها
  • @sara

بالنسبه الي شخصيتي اتغيرت كتير عن العربيه ... من خلال مره انزلت عالآمارات

بالنسبه الي دقه المواعيد كانت شي اساسي

الآحترام من طرفي كان اكبر من الآحترام الي موجه الي

لحظت الناس ما بتحكي بشكل دقيق متل م انا متعوده

عندي حس بالمسؤليه ع نظافة البيئة والمجتمع ودولتي .. بعكس هالشي حسيتو بالدول العربيه انو الدوله بتهتم بالمدينه لحالها بدون تعاون من السكان

• صح يا نيمار عندك حق هنا فعلا موضوع التعاون دا لسة مابقاش ثقافة، كل حاجة يقولو الحكومة
  • انا اتعلمت كتيير من زياراتى لالمانيا بس عندى شىء سلبى واحد مبقيتش قادر اعيش فى مصر من ساعت ما زرت المانيا
  • اهلا بيك عمار مصري زيي يعني، وبتشتغل ايه في ألمانيا، وشيء سيء ليه مش بتيجي زيارات
  • لا احكي على الطبيعة والجمال والتاريخ لأن هناك دول زرتها تمتلك ما تمتلكه ألمانيا لكن اتكلم عن شيئ واحد عجبني كثير وهو أن هناك ثقة موجودة بين المواطن الألماني والحكومة
  • في ألمانيا تعرفت على معنى الحرية ومعنى أن تكون انسانا ذو كرامة وإرادة حرة
    الصدق في التعامل
    تعرفت على أناس كثر وثقافات مختلفة وأصبحت أكثر انفتاحا على العالم
  • حلو كتير حسين تكون ثقة بين المواطن والحكومة.
    حلو جدا خالد تكون أكثر انفتاحاً على العالم وتعرف ثقافات مختلفة والصدق في التعامل طبعا.
  • خالد
  • اه شفت الموضوع التاني ولقيتك كاتب اسمك رحت عدلته الكومنت
  • موضوع جميل , انا مسافر على المانيا بشهر واحد وكتيير متحمس , شو افضل نصيحة ممكن تعطوني اياها ؟
  • كل شئ جميل ومختلف ومحبب بأستثناء الاكل,,, وهذه مشكلة اكتشفتها ليس فقط في المانيا بل في كل دولة اخرى غير بلدك
  • أهلا بك إبراهيم، حتلاقي مواضيع كتير حتفيدك عن ألمانيا هنا في المنتدى
    ياسر، أهلا وسهلا بك، كيف تغيرت أنت خلال وجودك بألمانيا، ومن أي بلد أنت
  • المانيا فيا مطاعم ومحلات تركيه كتير بحيث الاكل 80% عربي ... وسبق ميرنا وزكرت اشهر عشر مطاعم عربيه في برلين للاكل العربي
  • بالنسبه الي اروبا اتعلمت فيها كلشي مفيد ،،،

الاحترام النطافة الآمان اسلوب الحديث المساعده للغير القانون فوق الجميع كل الناس واحد
  • حلو كتير نانسي
    رزقي يعني ايه مرة كل 10 ايام، وايه موضوع الرياضة والدوشة
  • تماما @nancy
  • بالنسبه الي @sara انا ما عشت ب دول عربية حتى اعرف الفرق بس مقارنه مع المانيا ودول اروبا واميركا ، حسيت انو انا متعوده عالنظام بشكل اكبر من سكان باقي الدول الاروبية بحكم القوانين الالمانية طبعا
  • نورتي سارة كله بيأكد على احترام القوانين
  • سارة فايز
    الله يخليك، دا نورك
    بجد موضوع المياه دا
    هههههههه لا مستحيل
  • يعني سارة وميرنا وكل اللي عايش بالمانيا، كله اجمع علا احترام القوانين، ممكن تحكولنا شوية عن قوانين المانيا
    @nimar @sara1221 @nancy @
  • اهلا وسهلا بيك ايظا.. يعني كانت تجربة جدا جميلة ومفيدة من كل النواحي لم اجد فيها شئ سلبي ابدا ..انا من العراق.
  • اما انا برلين اصبحت كل شئ بالنسبة لي كل شئ فيها حلووووو فيها احترام القانون والوقت ووووووو الخ واذا مااسافر ميت. سنة ما احس بالغربة بالعكس اذا سافرت احس بالغربة للعلم. مدينتي بالعراق هسة صايرة جنة من كل النواحي
  • قصدي اذا سافرت على مدينتي بالعراق احس بالغربة
  • بهار انتي من اي مدينة العراق؟
  • من دهوك اخي ياسر
  • اهلا بيچ بنت بلادي بهار
  • نورتو ياسر وبهار
    طيب ممكن تشرحولنا كيف تطبقون القوانين، وما هي القوانين التي تطبق في ألمانيا ولا تطبق في البلاد العربية؟؟؟؟
  • النظام والطموح وانتظار دائما الارتقاء للآعلى
  • لايك رولا