[صور] سجن النساء في ألمانيا يقدم خدمات 7 نجوم . صور من السجن النسائي .. مع ام ضد ؟ - منتدى ألمانيا

مرحبـا بـك!

مرحباً بكم في منتدى ألمانيا

Login with Facebook

التصنيفات

في هذه المشاركة

[صور] سجن النساء في ألمانيا يقدم خدمات 7 نجوم . صور من السجن النسائي .. مع ام ضد ؟
  • [صور] سجن النساء في ألمانيا يقدم خدمات 7 نجوم . صور من السجن النسائي و خدمات واي فاي و لابتوبات و أثاث فخم !

سجن النساء في ألمانيا هو ليس كالسجون النسائية في الدول الاخرى . على ما يبدو أن سجن النساء في ألمانيا هو مكان يتمنى أي شخص أن يدخل له و ليس أن يخرج منه و ذلك لما يتوفر في السجن النسائي في

ألمانيا من فخامة و خدمات و وسائل الترفيه التي لا يجدها الكثيرين في منازلهم الخاصة .

سجن النساء في ألمانيا

يقدم الخدمات ذاتها التي تقدمها الفنادق الراقية و التي تتميز في أسلوب تعاملها مع نزلائها .. ففي هذا السجن النسوي الألماني توجد في كل زنزانة أو غرفة بالأصح تغطية خدمة الانترنت واي فاي Wifi بالإضافة إلى توفر

جهاز حاسوب محمول - لابتوب - و أجهزة الهواتف المحمولة - الموبايلات - .. كما تتوفر بعض القاعات المخصصة للزوار الذين يحضرون لزيارة ذويهم من المسجونات التي قامت إدارة سجن النساء في ألمانيا بتأثيثها أي ا

لقاعات بأحدث و أفخم أنواع الأثاث ..

السجن النسائي في ألمانيا

على ما يبدو يخص النساء في ألمانيا في هذا النوع من السجون . فهذه الفخامة و الخدمات التي تتوفر في مبنى السجن النسائي في ألمانيا تعد من القواعد أو النهج المفروض تطبيقه في سجون النساء في ألمانيا . و كان

شاب ألماني قد أراد بشدة أن يدخل السجن النسائي ليشاهد الخدمات التي يقدمها هذا السجن للسجينات الألمانيات داخله و قد تمكن الشاب بالدخول بطريقة ما إلى داخل أسوار السجن النسائي حتى وصل للمبنى ا

لذي قال هذا الشاب أنه تاه و ضاع داخل مبنى السجن ولم يلتقي أحد أبدا وجها لوجه . و أضاف هذا الشاب أنه إندهش لما شاهده من فخامة و روعة داخل مبنى السجن .. نشاهد هنا مجموعة صور من داخل أروقة مبنى ا
    لسجن النسائي الألماني .

- صور من داخل سجن النساء في آلمانيا

image

صور من داخل زنزانة السجن النسائي

image

صور السجن
    image

خدمات فندقية للسجينات

image

صور أروقة مبنى سجن النساء في ألمانيا

image

حافلة سجن النساء الألماني

image
    600 x 727 - 74K
    727 x 600 - 76K
    762 x 600 - 96K
    758 x 600 - 69K
    758 x 600 - 105K
    768 x 514 - 102K
  • Mirna بنفع تحبسوني معهم
  • ممم صعب ،،، لازمك عمليه
  • Mirna هههههههه دخيلكو احبسوني ههههههه انا مستعد
  • كرمال الله حدا يحبسني هنيك وينساني بس بلا العملية ميرنا ههههههه انتي ارتكبي جرم وأنا بتعاقب عنك
  • الحرية و لا النجوم في نفسها
    ههههههههه
    حبس يبقى حبس ممكن الامكانيات و الظروف ليست نفسها لكن هناك اسر و قيد لجميع الحقوق
  • هههههههههه انا فاهمها بس عملت نفسي مش منتبه رزقي
  • ههههههههههه انا كريم ابن كرام لذالك عفيت عنها
  • الصور غريبة ...

كيف يعني صور السجينه وهي بتاخد الاكل ومن داخل السجن ... يعني تمثيل عيني عينك

بس اكيد بالمانيا احترام الانسان موجود .. لاشك
  • هاد شي عادي بالمانيا .. والسجين بيقدر يحتج ازا اتاخرو عليه بجلب جريدة الصباح ووقتها رح يسمحولو يغير السجن
  • السجن انضف من بيتنا يا جماعه ،

بس البنات الحلوه هادي معقول مجرمين ، ايش عملوا عشان ينحبسوا ، شكلهم رقيقين جدا ،
  • لا حرام عليكي يا مرنا شكله كئيب اوي، السجن هو السجن حتى لو 10 ستارز، بس في شباب هنا عايز يتحبس يلا على البركة شوفلهم سكة دخليهم السجن ولا تطلعيم أبدا هما اللي جابوه لنفسهم
  • مممم السجينات اغلبهن بيع مخدرات وهيك