التسجيل في البلديه - منتدى ألمانيا

مرحبـا بـك!

مرحباً بكم في منتدى ألمانيا

Login with Facebook

التصنيفات

في هذه المشاركة

التسجيل في البلديه
  • هلئ انا قررت اجي على المانيا ، ادرس سنه كامله لغه ، اولا لعشقي لالمانيا وحبي في تعلم اللغه الالمانيه ، وبعدين بشوف شو ممكن اشتغل او شو اعمل ،

السؤال الي محيرني ، لقيت معهد جوته المشهور افضل معهد للغه ، كاتب انه لازم الواحد اول ما يوصل يسجل في البلديه ، انا مفكر اسجل في معهد جوته في برلين ،

وكاتبين انه الموظفين في البلديه ما بحكوا غير الماني ، والطلب بالالماني ، لازم نعبيه ، ومتعصبين يعني ما بتفاهموا ابدا بالانجلش ،

طيب انا واحد جاي ادرس لغه يعني طلطميس ما بفهم الماني ، كيف بدي اعبي الطلب وكيف بدي اتفاهم معاهم ،

وواحد حيقول شوف صديق بيعرف الماني يروح معك ، يعني لو عندي حدا هناك ما كان نزلت موضوع،

ما عندي حدا في المانيا ،

هل في طريقه ؟ ولا الحل الوحيد لازم اشفلي حدا هناك عربي بيعرف الماني واحكيله تعال بالله خدمه لله سجلي في البلديه ؟
  • هي فكره التعصب للغه الآلمانيه مانها موجوده بتاتا في المانيا ... بالعكس ازا انكليزيتك صح رح بحبو يحكو معك بالآنكليزي وبكل رياحه ،،، وبما انك دكتور اسنان (( انت رح يكون احترامك عالي))

للعموم كتير ناس بسجلو بالبلدية ما بيعرفو لا انكليزي ولا الماني وحالتن صعبه ... احيانا بتوصل انو الموظفة بدور ع واحد من اللي عم يستنو بيفهم عربي للترجمه او بيعطوه موعد تاني يجي فيه و بخلال الموعد التاني رح بوفرو حدا للترجمه .. بالنهايه بجد روح المساعده عند الآلمان كتير عاليه وبتفهمو فكره انو انت فجآه ببلد جديد وما عندك علم ب اي شي عن هاد البلد
  • طيب الحمد الله ، لانه في موقع سوري Ostio اسمه بساعد الاطباء في المانيا هوا كان كاتب انه في البلديه الموظفين متعصبين وما بساعدوا حدا ،

شكرا كتير الك ميرنا طمنتيني