مرحبـا بـك!

مرحباً بكم في منتدى ألمانيا

Login with Facebook

التصنيفات

في هذه المشاركة

فرق العمر المناسب بين الزوجين
  • أعذروني ما قدرتش ما تكلمش عن الموضوع دا، بعد ما شفت زميلتي في الدراسة ترتدي فستانها الأبيض مع عريس يبدو كأبوها، واعتقد في الأول أنه والدها لكن طلع جوزها.
    سؤالي للمقيمين بألمانيا هل ممكن فتاة تتزوج شخص أكبر منها ويكون زواج ناجح؟؟؟؟
    كمان، كيف يختار الألمان أزواجهم أو زوجاتهم؟
  • بتفق معاك، بس يعني لما تخرج معاه يقولوها والدك
  • معلش يعني غلاسة ممكن أعرف عمرك
  • لا انا عمري 29 حكملهم الشهر دا.
    اللي بيتزوجو في نفس السن هو دا العادي، او لو فيه فرق من سنة الى 5 سنوات معظم الزواجات الحديثة حولي بهذا الفرق
  • هاد اسمو الاختلاف بين الناس يا سارة. كل واحد يعمل اللي بشوفو صح. أوكي يا سارة؟
  • صراحة اللي بحكي عليهم الاهل بيساعدوهم في مصاريف الزواج بدرجة 95%
  • بس يا سيدي، يعني الاهل بيجهزو المنزل بمستلزماته، بس شرط يكون العريس عنده شغل عشان يصرف على حاله
  • تمام، لكن انتا عايش بالجزائر ولا بألمانيا
  • يا ظالمني هي مرة واحدة سألتك. مانتا لغبطني، هههههه عندك 36 سنة قلت لو عايش بألمانيا كانت الحكومة وفرتلك متطلبات الزواج تقريباً.
  • انا ضددددددد الوحده لو بين 20 وال 27 تاخد واحد كبير او مخلف او متزوج ، يعني تاخد واحد اخره اخره 35 ويكون اعزب ، او لحد 40 ماشي يكون اعزب ،

بس لو 30 مثلا وفوق ممكن تاخد واحد فوق 40 بشوي لحد 45 وبرضه ما يكون متزوج ولا عنده ولاد صغار ، مش حتتزوج هيه عشان تربي ولاده ، ممكن يكون مطلق مثلا ارمل هيك ، لكن لو كانت البنت 40 يعني ممكن تاخد واحد 50 وفوق
  • مرحبا ايهاب، وانتا مين في دول
  • فعلا رزقي عندنا بمصر نفس الكلام بيساعدوا مرحلة بعد الشباب هههههههه ، هم يضحك والله
  • انا عمري 34 ولسه مش متزوج ، وابحث عن عروسه حلوه :)
  • هههههه ، هو المنتدى ما شاء كله سناجل
  • صحيح يا إيهاب انتا طبعا كلامك بيقول عاوزها 20، 25 بالكتير
  • لا انا بقول البنت لا تقبل بواحد كبير ، بس انا عن نفسي المهم وحده نحب بعض حتى لو كانت البنت 34 عمرها ما عندي مشكله
  • جود، ربنا يوفقك.
  • انتي ممكن تتزوجي واحد عمره 50 ومطلق وعنده ولدين وبنت في الجامعه ؟ بس مرتاح ماديا
  • رزقي ومحمد ايد واحدة
  • لا طبعا 50 سنة كبير جدا، ممكن لحد 40 وشايفاه كبير كمان انا عمري 29
  • انا بقلك فرضا ، ومش حقلك بتحبيه ، لا زواج تقليدي ، بس فرضا والدك عارفه وعارف انه محترم جدا ومنيح ، ممكن تفكري في الموضوع ولا مرفوض
  • لا مرفوض تماما
  • احسنتي ، لانه عمره 50 يعني من الاخر بده وحده تخدمه صح ولالا ، بستغرب من البنات الي بتوافق وبتندم بعدين ، شو بتكون متوقعه ، المراه في سن 30 بتكون

في كامل نضجها ، فا حيجي ابو 50 يضيع شبابها ، لا تغيري موقفك
  • ثانكس ايهاب، وهو دا اللي انا شايفاه انه حيضيع شبابها
  • علي فكره انا درست في مصر عنكم يعني :) وعشت عنكم في مصر 12 سنه لحالي
  • نورت مصر، حضرتك منين اصلا
  • ودرست ايه، و12 سنة على كدا انتا مصري
  • انا فلسطيني ، بس من قعدتي في مصر كل الي بشوفني بفكرني مصري ،
  • درست طب اسنان في جامعة 6 اكتوبر وسكنت في مدينة نصر
  • اهلا وسهلا بيك، يعني حاليا بتعمل دكتور أسنان
  • والله بعمل ، ( بدور على شغل ) مش لاقي شغل في السعوديه ، صرلي سنتين بدور ، ربنا يفرجها
  • فرجه قريب إن شاء الله، وحاليا مش بتشتغل
  • لا ما بشتغل لسه بدور ادعيلي :)
  • ربنا يوفقك يارب
  • ممممم ازا منيح ماعندي مشكله
  • ميرنا هل تعتقدي ان الفرق في السن ليس له علاقة بنجاح الزواج وهل تجدين حولك زواجات من هذا النوع وناجحة
    هل تعتقدون إذا كان الرجل منيح بس منيح وحدها لا تكفي معه مساري كتير دا بيغني انك تتزوجي شاب
  • بالنسبالي الموت عندي أهون
  • تماما رزقي راي معك
  • رزقي ، ربنا قال في القران ، المال والبنون زينة الحياه الدنيا ، وقال في الاول المال ،

واحنا مش حنعرف اكتر من ربنا ،

يعني لو واحد غني وعنده فلوسه ربنا الي قال المال زينة الحياة الدنيا

مدام معاك فلوس حتعرف تبسط نفسك ، وتاكد الي معاه فلوس ومش سعيد ، بكون بعيد عن ربنا ، السعاده في القرب من الله اول شي بعدين المال

لو انت محترم وبتخاف ربنا ، حتكون راضي وليس سعيد

بس لو كان معاك ملاين وقريب من الله ما بقلك تكون شيخ ، بس مش صايع وبنات وديسكوهات وخمره ومخدرات ، لا ،

ولو تزوجت وصار عندك ولاد وانت عندك مال بتكون خلص ، ربنا قلك المال والبنون ،

بعدين تعال ، اعطيني 10 مليون يورو ، وانا اعلمك كيف تكون سعييييييد ، وتعال وقتها قلي المال مش سبب السعاده ،

باختصار سبب السعاده

القرب من الله ، والمااااااااااااااال
  • اها ... بتوقع بالنسبه للمال ب المانيا ما بيقلقو كتير ... كونو بكل الاحوال الواحد بياخد ضمانات اجتماعية وما رح يضطر بحتاج حدا ... لهيك الفكرة السائدة ب المانيا انو المال ما بجيب السعاده ايهاب ولا شو رايك انت
  • مممم ازا عجبني حركاتو الفيسلوجية وتفكيرو بتجوزو لو شو ماكان عمرو بصراحة
  • مممم هيك
  • وانت رزقي
  • بتوقع انه اكيد في سبب تاني عشان تقبل زوج كبير كدا انه ممكن يكون غني وهيا طموحاتها ماديه شويه .. وبعدين بحث ان في اوربا سهل تعمل علاقه مع حد غير جوزها عادي فبيتهيألي مش هتكون بالنسبالها مشكله كبيره زي هنا ف مصر او البلاد العربيه
  • تصدق يا إيهاب ما شاء الله عليك لفتي نظري لحاجة مش آخدة بالي منها (إن المال والبنون زينة الحياة الدنيا) وباقي الآية الكريمة (والباقيات الصالحات خير عندك ربك ثوابا وخير أملا). صدق الله العظيم
  • أحمد حليم، هي صاحبتي إنسانة طيبة جدا، وأي حد طموح ماديا بس هي إنسانة محترمة جدا
  • aya ما هوا لما يعيش علي الضمانات ياكل يشرب مش ناقصه شي ، ما شي بكون عايش مش محتاج حدا ، لكن عادي مش سعيد ، انه ماشي الحال،

لكن لو معاه 10 مليون يورور ، وفيلا في شتوت غارت او ميونخ ، اما منظر رائع ، وبورش ، وعنده كافيه ملك ليه متل ستار بكس او كوستا ، مثلا بروح يتسل ىفيه ،

برايك لو كل الشغلات هادي معك مش حتكوني سعيده اكتر ؟
  • لما يكون في اعجاب وحب ما رح يكون مشكلة بالعمر ... بس كل شي لازم يكون منطقي ... يعني الشب أصغر من البنت او البنت اصغر بنسبة لا تتعدى 5 سنوات ... غير هيك صار زواج فاشل وفي مصلحة دفينة وراه ... ممكن ما تكون ظاهرة بشكل واضح ... بس في مشكلة غير مرئية ....ع الغالب هيك زواج بيكون بعد المرور بعلاقة فاشلة ...
  • صدقيني يا ساره ، الفلوووووووس بتخلي الواحد عايش مبسوط ، ما بتحتاجي تشتغلي عند حدا ، ما عندك دوام كل يوم الصبح لازم تصحي بكير وتروحي ،

مش قصدي يكون كسول الواحد ، تخيلي معي . الي بقلك الفلوس ما بتجيب السعاده ،

معك ملاييين ، اكيد الواحد حيفتحله شي يتسلى فيه مطعم كافيه ، شركه صغيره ، انا عن نفسي بحب اشوف الناس مبسوطه ، واكتر شي ببسط الناس الاكل

فا عن نفسي حعمل كافيه فخم كتير وحلو ، واتسلى فيه

واعملي بيت حلو مش كبير ولا صغير في مكان في المانيا اختاره يكون رائعه قدام طبيعه ،

واشتري بورش ، وجيب مرسيدس ،

واتزوج وحده حلوه ، :) احبها

واهتم بجسمي ويوميا العب رياضه ،

واهتم بصلاتي وعبادتي مع الله ، طبعا قبل كل شي ،

هادا كله مش حيكون سعيد الواحد ؟ كل هادا بيجي بشو ، ؟ بوظيفه عادي ؟ ولا بضمان ؟

ولا بالملاييييييين ،

الله يرزقنا وياكم يارب

بس لو صرتي مليونيره يا ساره بدك تتزوجيني ماليش دعوه فاهمه :)
  • هههههههه، لا يا ايهاب تفكيرك قديم انا لو صرت مليونيرة راح اتزوج كل سنتين شخص مختلف وبعدين اخلعه عشان الزهق
  • صح يا حسن انا شايفة 5 سنين فرق مناسب جدا، برفكت ادج