مرحبـا بـك!

مرحباً بكم في منتدى ألمانيا

Login with Facebook

التصنيفات

الزبائن العرب يوفرون عند التسوق في موطن هوغ بوس في ألمانيا
  • عندما قام "هوغو بوس" في السبعينيات بفتح أبواب منفذ البيعفي محطة إنتاج قديمة في شارع "كانال شتراسه" في ميتسينغن، ربما لم يكد يلاحظ أحد أنه قد تم هنا وضع الأساس لقصة نجاح استثنائية. ولكن الصدى كان ساحقاً! فالصعود الخاطف لهذه العلامة التجارية جذب بسرعة الانتباه إلى ميتسينغن إلى ما هو أبعد من الحدود الوطنية. وعلى مدى السنوات الأربعين التالية استقرت منافذ بيع كثيرة تابعة لعلامات تجارية عالمية ممتازة بين منفذ بيع "هوغو بوس" ونواة المدينة التاريخي لتجذب المزيد والمزيد من عشاق الموضة. فهنا يمكنكم اختبار مفاجآت جديدة في كل زيارة!

    image

    وكما في الأمس يهيمن اليوم أيضاً الابتكار والاهتمام بالتفاصيل على وجه الــ "أوتليت سيتي" المتجدد باستمرار. فاليوم تعتبر "أوتليت سيتي ميتسينغن" أكثر من مجرد موطن للعلامة التجارية الشهيرة "هوغو بوس"، حيث ينتظركم أكثر من 60 علامة تجارية عالمية متميزة في منافذ بيع رائدة وكبيرة، أسعار تنافسية وعروض خدمات مثيرة للاهتمام.

    وفي "أوتليت سيتي ميتسينغن" لا تتم محاكاة التسوق على مشارف المدنية، بل خلافاً لذلك فإنكم تستطيعون الاستمتاع على المرووج الخضراء بتجربة تسوق حقيقية بين البلدة التاريخية الخلابة والهندسية المعمارية العصرية الحائزة على جوائز. وهناك خصومات على مدار العام تصل إلى 70% (مقارنة مع سعر التجزئة الأصلي) تضمن المزيد من بهجة التسوق.

    image

    بالإضافة إلى ذلك، بإمكانك كزيون عربي أن توفر مرة أخرى 19% إضافية من خلال التسوق المعفى من الضرائب!



    Arabian Summer @ Outletcity copyright by OUTLETCITY Stufe 2-3_72dpi.jpg
    498 x 332 - 92K
    Luxus Shopping mit Blick auf die Weinberge copyright by OUTLETCITY Stufe 2-3_72dpi.jpg
    434 x 289 - 105K