مرحبـا بـك!

مرحباً بكم في منتدى ألمانيا

Login with Facebook

التصنيفات

في هذه المشاركة

• انا مرات بفوت صفحات الشخصيه هون للاصدقاء بقرا رسائل كثير على صفحات البنات ام الشباب محدش حتى معبرهم شو القصه مش هيك الدنيا الصحبه بتجيش فرض او بالرجا وبشوف ناس كثير اول مابفوت بكتبلها عنوان فيس او سكايب روقو شويه شباب مش لهدرحه تفرض نفسك فرض مثلا انا هي صفحتي محدش عبرني لو بترحيب ههههههههههههه لانو شب صح
  • بحب الشب لما يفكر بشكل خارج المضمار لهيك هيدي أول مشاركة إلي على موضوعك وعجبتني طريقة حكيك

• فرح شكرا لك مرسي على زوقك وتعليقك شرف الى @};-
  • الشباب متير مستعجلين بالتعارف من اول سات رقم تلفون واسكايب وو الخ انا ما شخصيا ما بحب هيك وتساؤلك كتير حلو بهيك موضوع nicelovee
  • Sara1221 بجد انا طرحت الموضوع لانو لاحظت كثير ومعضمهم هيك بنضري الصحبه الى بتيجي بسرعه بتروح بسرعه على اول خلاف او مفترق لهيك الواحد يكون واعي ومايستعجل
  • ههههههههههه احسنت و الله
    لكن نعتبر كلامهم تحت خانة الوصول الى المانيا و لو تحت شعار على اكتاف المراة
    غريبة
  • بس اد ما الشب ار البنت حاولو يمثلو بالعلاقه ازا كان فيها مصلحة راح بحس عليه ... بس شو مكان ازا البنت حبت شب رح التنين بساعدو بعض بكلشي ممكن
  • في فرق بين انو تحب شخص بدون مصلحه مسبقه وانك توهمو بالحب لاجل هدف ومصلحه بالاخير حتكون فاشله لانو فش شيء اسمو صحبه وحب بمشو مع المصلحه Sara1221 @};-
  • moualkia23 اكيد مش غلط ححد يساعدك لاكن بدون مصالح واسلوب حقير وغشاش ويكون منافق وكزاب
  • ابدا انا مو ضد هذه العلاقات لكن نريدها علاقات جادة تبدا باعجاب صح لكن اذا بدك شيئ مع الوقت يا سيدي راسلها على الخاص و بعدين كملوا ويا سيدي و الله نتمنى للجميع التوفيق و اكون سعيد جدا لهذا
    لكن موش بهذه الطريقة . واحد بتوسل , الاخر بيكتبلها مباشرة و هو معداش عليه في المنتدى اكثر من يومين و هي كمان ......الخ
  • moualkia23 كل شخص حر بنفسوو لاكن الاسلوب ماعجبنى