مرحبـا بـك!

مرحباً بكم في منتدى ألمانيا

Login with Facebook

التصنيفات

في هذه المشاركة

محيط هامبورغ يزخر بمتنزهات ترفيهية متفردة
  • في المناطق القريبة من هامبورغ سوف تجدون العديد من المتنزهات ومدن الملاهي الترفيهية لقضاء يوم مثير مع عائلتكم:
    "شفارتسه بيرغه وايلد لايف بارك": محمية الحياة البرية في جنوب هامبورغ تمثل وجهة جديرة بالزيارة في كل الفصول. فهي موطن لأكثر من 1000 حيوان موزعةً على حظائر واسعة ومناسبة لطبيعة كل نوع. مفتوحة على مدار السنة، يومياً من 9 صباحاً إلى 6 مساءً.

    image

    سيرينغيتي سفاري بارك (ساعة و20 دقيقة بواسطة السيارة. جنوب غرب هامبورغ): تعتبر أكبر محمية سفاري وأكبر محمية للحيوانات البرية في ألمانيا تضم أكثر من 1000 حيوان غريب. مفتوحة من مارس وحتى نوفمبر، يومياً من الساعة 10 صباحاً إلى 6 مساءً.

    هايده- بارك زولتاو: (على بعد ساعة بواسطة السيارة جنوب هامبورغ): ليس هناك حد لفرص المتعة بالنسبة لكافة الأعمار. فهناك أكثر من 40 لعبة في هذه المدينة الترفيهية تضمن المرح للجميع. مفتوحة من أبريل وحتى نهاية أكتوبر، يومياً من الساعة 9 صباحاً وحتى 6 مساءً.

    هانزا بارك (على بعد ساعة بواسطة السيارة، شمالاً بإتجاه لوبيك): تمتع بتجربة ركوب أعلى لعبة دوارة في العالم والتي تعد واحدة فقط من أكثر من 35 لعبة في "هانزا بارك". مفتوحة من نهاية مارس وحتى نهاية أكتوبر، يومياً من الساعة 9 صباحاً وحتى 6 مساءً.

    سنو دوم بيسبينغن (على بعد ساعة بواسطة السيارة إلى الجنوب من هامبورغ): سواء كنت تبحث عن فرصة التزلج الممتع أو ألواح التزحلق السريع أو تبحث عن المرح بالزلاجات، فبإمكانك أن تفعل كل شيء في أحدث صالة تزلج في أوروبا المتمثلة في "سنو دوم بيسبينغن"، وفي جميع الأحوال الجوية، 365 يوماً في العام.
    Wildpark in Eekholt .jpg
    600 x 400 - 73K
  • يجنن منظر الخضره والغزلان