مرحبـا بـك!

مرحباً بكم في منتدى ألمانيا

Login with Facebook

التصنيفات

في هذه المشاركة

• السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا طبيبة من الجزائر أود الاستفسار على شركة أرامكو الألمانية التي ترافق الأطباء العرب و توفر لهم خدمات التسجيل و المقابلات و معادلة الشهادات الجامعية .....و دراسه اللغة. حسب قول الشركة...أريد المساعدة من فضلكم .هل يوجد أطباء تعاملوا مع هذه الشركة ..
    و السؤال الثاني
    هل أكمل دراسته اللغة في المانيا أو في بلدي مع العلم اني احجز علي فيزا شنقن من فرنسا 90 يوم في 5 سنوات..
    اشكركم علي افادتي ب الجواب و النصيحة
  • السلام عليكم اختي الكريمة
    اولا هل انت طبيبة مباشرة وتبحثين عن عمل هنا بالمانيا
    ام تريدين اكمال دراستك او فترة تدريب وتخصص
    ان كنت تتكلمين الانقليزية فيمكنك البحث عن مستشفيات وارسال ملفك الشخصي مباشرة باللغة الانقليزية وتقديم طلبك بكل سهولة وكذلك اللغة الانقليزية تمكنك من الدراسة والعمل بالمانيا دون الحاجة للغة الالمانية
    والسلام
    درة
  • شكراً لكي دورا اختي
    انا في السنة الثالثة تخصص جراحة الأطفال فى الجزائر ..و طلب مني c1 للغه الألمانية للحصول على فيزا دي ..
  • السلام عليكم اختي الكربمة
    اذا تتكلمين الانقليزية تقدري تبحثي عن فرصة عمل او تدريب باحدى المستشفيات بالمانيا وهنا تتدرسي اللغة
    يعني انت كملت التخصص او مازلتي
    يعني بدك فرصة عمل او اكمال دراستك لان الامر يختلف
    اذا اردت نصيحتي حاولي التقدم بمطالب للمستشفيات او عيادات المانية للحصول على فترة تدريب واكمال التخصص في مجالك وبذلك تتحصلين على رسالة قبول من احدى المستشفيات بغرض الدراسة وتعلم اللغة بالمانيا
    تمنحين بها فيما بعد تاشيرة الدخول من السفارة الالمانية ببلدك ثم المنح الدراسية ولا تحتاجين لدراسة اللغة ببلدك
  • شكراً على الإجابة أخي...انا لا اتقن اللغة الإنجليزية جيداً ..لقد درست الطب بالفرنسية.
    كيف يمكنني الحصول على فترة تدريب في المستشفيات الألمانية ...و هل يمكنني ذالك ب تأشيرة شنقن الفرنسية....و شكراً
  • يمكنك متابعة عروض المستشفيات الالمانية على الانترنات او تقديم مطلبك لوكالة التشغيل وتلقي معلوماتهم بالانترنات
    بالنسبة للفيزا المستشفى يرسل لك من بعد ورقة القبول وبها تتحصلين عل الفيزا
    وتقدرين كمان بفيزا شنغن الفرنسية تحضري مباشرة وتبحثي عن مستشفيات طالبة اختصاصك وتقدمي ملفك بصفة مباشرة وهذا افضل
  • اشكرك على المعلومات ..ربي يحفظك انشالله
  • السلام cinou28
    اذا تحتاجي مساعدة لفرصة تدريب هنا بالمانيا تواصلي معي
  • ست دورة , يعطيك العافية , انا طبيب سوري مقيم بالسعودية عندي رغبة اطلع المانيا للراسة او الخبرة او العمل , او طلب اللجوء , كيف ممكن تساعديني