مرحبـا بـك!

مرحباً بكم في منتدى ألمانيا

Login with Facebook

التصنيفات

في هذه المشاركة

اذا بتريد اي مساعدة بالمانيا
  • لكل عربي عندو استفسار او يريد مساعدة بالمانيا انا بقدر اساعدكم
  • اخي ممكن تبحث لي عن عقد عمل واعطيك ما تريد
  • مرحبا صديقي العزيز،
    تحية من اليوم يا عزيزي، وآمل أن تكون بخير هناك؟ أنا السيدة Dureena Basirrou بالاسم، وأنا امرأة مطلقة وأنا أعيش في (الإمارات العربية المتحدة) دبي هنا. أنا تسعى بجدية عن شخص نزيه والثقة لمناقشة مهمة. ولذا فإنني سوف تكون في انتظار أن نسمع منك على خصوصيتي (babydureena3@gmail.com) لمزيد من المقدمة.
    تفضلوا بقبول فائق الاحترام،
    السيدة Dureena Basirrou ..
  • سلام عليكم اخي الكريم لقد تقدمت بطلب تصريح عمل على هيئة الأجانب لكن قبلت برفض ما العمل؟
  • وعليكم السلام Slimdz
    اذا كنت لاجيء بالمانيا وغير متحصل على الاقامة فانك ممنوع من العمل حتى تسوية وضعيتك غير انه في بعض المدن من جق اللاجءين العمل 4 ساعات فقط !!!!؟؟؟
    حاول اولا التسجيل في دورة لتعلم اللغة حتى تقوي حضوضك في الاندماج و بعد ذلك الحصول على الاقامة والعمل
  • السلام عليكم
    انا احتاج الى مساعدة
    اذا امكن الايميل
  • يمكن ترسل طلبك هنا بالمنتدى برسالة خاصةimaniman
  • انا مهندس مصرى وعاوز اعمل شركه صغيره فى المانيا وعاوز شريك مالى مش بمبلغ كبير
    وياريت يكون بالمانيا وحد ثقه ...تقدر تفيدنى
  • السلام عليكم .. اخي الكريم انا مغرب متزوج من عراقية سدجنسية المانيا وصعت طلب لم الشمل مند سنة ونصف ولحد الساعة لم احصل على الفيزى. على العلم انا زوجتي لا تعمل ولديها سواهد طبية تتبث عدم القدؤة على العمل. لديه بيت وتعيش غي المانيا مند 23 سنة ارجوك اريد جواب وشكرا
  • لما اتصل بالقنصلية في الرباط .. الجواب هو لا يزال الملف في الجراءات .. في المانيا كل مرا كلام مرى قل الى زوجتي بنتك ليس صغيرة بعد طلب منها شواهد عدم العمل . ولان البنت وصلت 18 سنة. وحصلت على شواهد عدم العمل لمدت2 سنة قابلة لتجديد ارجوك مساعدتي .السؤال هو هل لي الحق في الاتحاق بزوجتي وشكرا اخي
  • وضعك صعب كتير نظرا لاختلاف الجنسيات بينك وبين زوجتك يمكن ما يسمحولك بلم الشمل خاصة ان زوجتك لا تحمل الجنسية الالمانية ولاتقدر ايضا على الحصول عليها نظرا لانها لا تقدر على العمل يعني الوضع معلد قليلا
    يمكنكم الارتكاز على الوضعية الصحبة لزوجتك وتوكيل مجامي ليقوم بطلب لم الشمل نظرا لظروف انسانية ورغبتك في القدوم للعمل ومساعدة زوجتك
    هنا لايسمح القانون بلم الشمل الاسري الا للالمان او حاملي الجنسية الالمانية حتى ان لم يكن لهم شغل
    الحاصلين فقط على الاقامة يجب ان يطون لديهم عمل قار ولا يتحصلون على المساعدات الاجتماعية
  • اخي الكريم انا طالب ومقيم في السعودية اردني الجنسية وارغب اني اكمل دراستي في المانيا
    لاكن سمعت من ناس كثير انه بعد ما حصلو على الغة وحصلو على قبول من احد الجامعات في المانيا انرفضت الفيزا
    ايش هي الاسباب الي ممكن تنرفض لها الفيزا ؟
  • ابحث عن زوجة المانية الاصل مسلمة او مسيحية بارك الله فيك اخوك من المملكة العربية السعودية
  • السلام عليكم
    يمكن لزوجتك توكيل محامي والارتكاز على سوء وضعها الصحي وعدم قدرتها على العمل وتقديم ملف لم الشمل الاسري على اسس انسانية مع تعهدك من طرفك بالبحث عن عمل عند حضورك هنا
    خلي زوجتك هنا تضغط شوية على مكتب الاجانب وتحاول اكثر مع الجمعيات الخيرية والمنظمات هنا
    وان لم يتم قبول طلبك فالتقصير يمكن يكون منها لانه لايوجد موانع في حالتكم باعتبار حصولها على الجنسية الالمانية ووضعها الصحي الصعب .
    والسلام