مرحبـا بـك!

مرحباً بكم في منتدى ألمانيا

Login with Facebook

التصنيفات

في هذه المشاركة

4 مفاهيم رجالية خاطئة للفت أنظار النساء تؤدي إلى كوارث
  • خلق الله سبحانه وتعالى الذكور من جميع الكائنات البشرية، وهم يمتلكون نزعة فطرية، تهدف إلى ابتكار العديد من الأساليب والأشياء من أجل جذب النساء، فهذا الأمر لا يقتصر على ذكور الكائنات الأخرى من غير البشر في موسم التزاوج فقط، بل يشمل الرجال من بني البشر أيضاً.



    فبالتأكيد الجميع يعرف حجم المعاناة التي يعانيها بعض الرجال؛ من أجل لفت نظر المرأة التي يكن لها بعض المشاعر، ويريد فرصة للتقرب منها أكثر، لعلها تكون شريكة الحياة الأبدية.

    وفي سبيل ذلك تجد الكثير من الوسائل المختلفة التي ينجح البعض منها، بينما يؤدي البعض الآخر إلى كوارث، فهو لا يبعد عنك المرأة التي تشعر بانجذاب نحوها فقط، بل تجعلك تسقط من نظرها في بعض الأحيان.

    لذلك في التقرير التالي سوف تتعرف على أكثر 4 مفاهيم رجالية خاطئة في فنون جذب النساء تؤدي إلى كوارث في النهاية .

    1- بطل الأبطال



    من الطبيعي أن تنجذب الناس نحو الرجال الذين تتمتع أجسامهم بالمظهر الرجولي الخشن، من حيث العرض والقوة والعضلات التي تحتويها أجسادهم، ولكن عليك التفرقة بين أن يكون جسمك رياضياً رشيقاً وبين أن يكون ضخماً مشوهاً .

    فالمرأة لا تفضل المبالغة في بناء العضلات لدرجة قد تجعل شكل جسمك غير متناسق، ففي تلك الحالة ستشعر المرأة بالخوف منك بدلاً أن تشعر بالانجذاب نحوك، لذلك العضلات القوية المتناسقة هي أفضل هدية يمكن أن تقدمها إلى جسدك .



    2- خفة الظل



    إذا كنت من الأشخاص خفيفي الظل فاعلم أنك تمتلك سلاحاً ذا حدين فيما يتعلق بجذب النساء، فقطعاً المرأة تنجذب بسرعة نحو الرجل الذي يجعلها تضحك وتبتسم وتنسى بعضاً من همومها معه وبمجرد قضاء بعض الساعات برفقته .

    إلا أنك يجب أن تتحكم وتعرف الوقت المناسب الذي تطلق فيه نكاتك الضاحكة أو حركاتك التي تجعلها تضحك، فالمرأة لا تريد الارتباط برجل مهرج لا يعرف شيئاً عن الجدية، ولا يستطيع تحمل مسؤوليات وأعباء الحياة، ففي تلك الحالات يعتبر الضحك هروباً من المسؤولية.

    3- ابتسمت إذاً هي تحبني!



    هذه النظرية أو تلك الأنواع من الرجال تعتبر من أخطر الأشياء في عالم الذكور، فهناك من يعتقد أنه إذا صادف إحدى النساء في العمل في مناسبة ما وقالت له صباح الخير فهذا دليل قاطع على حبها وعشقها له؛ فإذا لم تكن تبادله المشاعر فلماذا تحدثت معه؟

    وبالتأكيد في وطننا العربي الكبير نواجه الكثير من الرجال الذين يعتنقون هذا الفكر الخاطئ، والذي غالباً ما يؤدي في نهاية الأمر إلى إحراج من يتبعه؛ لذلك عليك أن تعرف أن توجيه أي عبارة لك سواء كانت عبارة شكر أو تحية للصباح من إحدى النساء لا يعني على الإطلاق بأنها تشعر تجاهك بأي نوع من المشاعر.



    4- نظرية الرفاهية والفخامة



    قبل الخوض في تفاصيل تلك النظرية يجب أن تفهم الآتي أنه لا خلاف على أن المال والرفاهية تجذب جميع النساء على وجه الأرض ولكن هناك درجات؛ فإذا كنت تريد أن تجذب امرأة معينة من أجل الزواج وإنهاء الارتباط العاطفي النهاية الطبيعية وهي الرابط المقدس الأبدي بينك وبين زوجتك فإنك مهما فعلت لن تجذب كامل انتباه تلك المرأة التي تكن لها المشاعر الصادقة، فلو شعرت بأن الأمر قد يمس كرامتها فسوف ينقلب الأمر رأساً على عقب بكل تأكيد .

    أما إذا كنت تريد بعض الرفقة لتمضية الوقت فبالتأكيد أن تلك هي الطريقة الأفضل والأقصر لجلب النساء، ولكنها سوف تؤدي إلى خسارتك كل شيء في نهاية القصة .
  • هههههه حلو
  • كترو لنا منهم هاي المواضيع واذا كتابة ذاتية احسن واحسن :)