مرحبـا بـك!

مرحباً بكم في منتدى ألمانيا

Login with Facebook

التصنيفات

في هذه المشاركة

في حدا عندو فكره عن مشروع صغير للعمل فيه في ألمانيا؟
  • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،

انا موجود في المانيا في منطقة ال NRW وابحث عن فكره عن مشروع صغير للعمل فيه في ألمانيا لتحسين مستوى الدخل، اي حدا عنده فكره بسيطه او متوسطه الرجاء وضع تعليق، و شراكه ما في مشكله برضو!

ولكم جزيل الشكر.
    برضو اي حدا بدو مساعده باللغه الالمانيه او ب اجراءات اوراق لم الشمل يضع تعليق،المساعده لوجه الله تعالى.
  • افتح محل اسمو كلشي بواحد يورو
  • تحياتي الك @sayarat بس في موجود محلات زي هيك هون بمعنى ذلك انو ع الفاضي لو فتحتو!
    شكرا جزيلا ع الفكره
  • انى اريد المساعده جدا، بالنسبه لفيزا بحث عن عمل ٦ شهور، هل هى كافيه لإيجاد عمل، لانى رب اسره و خايف اترك العمل لا تكفى هذه المده لايجاد عمل، و هل يمكننى العمل من خلال شركات zeitarbeit firma ?? او بحكم خبراتكم انصحونى كيف اجد عمل هناك،و فى اى منطقه ابدأ بحث، مع العلم انى مهندس و معى لغه المانيه، و مشكورين و جزاكم الله خيراًً
  • تحياتي لك صديقي،
    انا اسف ع التأخير على الرد، بس تلفوني كان خربان .

نعم صديقي 6 شهور كافيه ل ايجاد عمل برأيي الشخصي.
    وانا انصح ان لا تترك العمل الا اذا تم ايجاد عمل اخر في المانيا.يعني، خذ اجازه من العمل الرئيسي لمدة 1 شهر او شهرين بالكثير.
  • انا محمد من الجزائر اعمل في مجال الارضيات ثلاثية الابعاد 3D انا مقيم بالجزائر ابحث عن عمل في شركة المانية للبناء
  • انا محمد من الجزائر اعمل في مجال الارضيات ثلاثية الابعاد 3D انا مقيم بالجزائر ابحث عن عمل في شركة المانية للبناء
  • ممكن تفتح محل لبيع كل انواع اللحوم. لحوم ابقار اغنام ودجاج واسماك. ممكن تفتح محل خاص بالحلويات والمعجنات بكل انواعها. .ممكن تفتح مخبز لعمل الخبز ..ممكن تفتح محل لعمل البيتزا. ...ممكن تعمل محل لبيع الموبايل المستخدم واستنساخ وخدمات انترنت ايضاً وممكن تعمل في نفس المحل حوالات اموال للخارج ...هذه افكار وبقى انته فكر حسب امكانيتك وقدرتك
  • تحياتي الك اخ غامبو،

افكار جميله جدا شكرا جزيلا، اكيد ان شاء الله رح افتح واحد منهم، مشاريع جيده
  • انا لو كنت في المانيا عملت في مجال التجارة الالكترونية . البضائع الالمانية عالية الجودة ويمكن تسويقها وتصديرها بسهولة . متجر الكتروني مشروع ارخص، لا يحتاج لإيجار متجر ولا بضائع . يحتاج طاقة منك