مرحبـا بـك!

مرحباً بكم في منتدى ألمانيا

Login with Facebook

التصنيفات

في هذه المشاركة

طلب مساعدة
  • السلام عليكم ياسر من الجزائر وددت في الدراسة بألمانيا لكن شروط الفيزا الدراسية جد صعبة من الناحية المادية يتمثل في الحساب المغلق 8040 يورو , ففكرت في إيجاد كفيل لأتفادى مشكلة الحساب البنكي و بحثت طويلا لكن للأسف لم أتمكن من إيجاد شخص يعيش في ألمانيا ليساعدني في حل هذه المشكلة لأنها أساسا العائق الوحيد , هل أستطيع إيجاد حل أو شخص يساعدني رجاءا و شكرا .
  • السلام عليكم أنا طالب مصري خريج سنة٢٠١٤-٢٠١٥ اريد دراسة طب في المانيا ومش عارف احل مشكلة الحساب الي مطلوب يكون فيه
    ٨٤٠٠€ وانا دلوقتي واخد كورس الماني وصلت مرحلة A1 وعشان هروح ادرس لغة هناك وبقالي كتييير براسل الجامعات ومش بعتولي القبول لدراسة اللغة والطب ازاي ممكن احصل علي القبول في طريقة غير كده لو تقدروا تساعدوني رقمي ٩٦٥٦٦٠٢٧٢١٠+
    هو كم شهر المفروض ادرس فيهم اللغة في المانيا وشكرا والسكن كم أرخص الايجارات ويكون مكان كويس وإزاي احصل عليه وهل العمل متاح لي اثناء الدراسة وإزاي احصل ولوسمحت ضروري ازاي احصل علي القبول لدراسة طب بسرعة ودراسة لغة في اقرب وقت لا يتعدي شهر واحد بسرعة أرجوكم وانا عايز ادرس لغة مكثف عشان الحق ادرس في الجامعة يعني كحد أقصي ٤ شهور في الإمكان مساعدتي شكرًا
  • أخي Ahmedzaim لا يوجد بديل عن الحساب المغلق في ألمانيا سوى كفيل , أما بالنسبة لدراسة اللغة فأظن أنك تعرف أنه لكل مستوى في اللغة شهرين و هذا في جميع اللغات ليس فقط الألمانية أي 8 أو 9 أشهر من الدراسة في اللغة الألمانية . لا أعرف كم هو سنك حاليا لكن إذا لم تكن لديك مقدرة مالية فعليك بإكمال دراسة اللغة في بلدك و أثناء هذه الفترة قم بمراسلة أكبر عدد ممكن من الجامعات و إن شاء الله ستوفق . أما إذا كانت نواياك دراسة اللغة في ألمانيا و البحث هنالك عن قبول جامعي فلا بأس , لكن أخي عليك إيجاد كفيل أو حاول إستلاف المبلغ الذي ذكرته . أتمنى لك التوفيق
  • يا اخي ياسر ان اود و ان ادرس في المانيا ولاكن لا اعرف ما يجب عليا فعله
  • olila لكي تدرس في ألمانيا أولا يجب أن تكون ذو مستوى b2 في اللغة الألمانية أو تقوم بالتسجيل بإحدى المعاهد الألمانية في ألمانيا ستكلفك ما بين 4000 و 5000 يورو مصاريف تعلم اللغة , أو تدرس في معهد غوثه في بلدك . في حالة قررت الدراسة بألمانيا تبحث عن معهد لغة بأي مكان تريد و تبحث أيضا عن قبول جامعي أولي بإحدى جامعات ألمانيا الإتحادية . يمكنك أيضا دراسة اللغة هناك و البحث عن قبول جامعي فترة دراستك اللغوية . بالنسبة للإثبات المالي يجب عليك أن تقوم بفتح حساب مغلق بألمانيا برصيد 8040 يورو أو أكثر من ذلك أو تجد كفيل يتحمل مصاريفك و يشترط أن يكون الكفيل مقيم بألمانيا و ذو مقدرة مالية و من الجيد أن يكون أعزب . حقيقة الإثبات المالي هو الأساس لتحصل على فيزة دراسية . و في الأخير إذا أردت أي شيء أو إستفسار راسلني وفقكم الله .