مرحبـا بـك!

مرحباً بكم في منتدى ألمانيا

Login with Facebook

التصنيفات

بحيرة كونستانس الشهيرة
  • لطالما اعتبرت بحيرة كونستانس منطقة عطلات محبوبة، وتعد جزيرة "مايناو" المليئة بالزهور الوجهة الأكثر شعبية فيها، إذ أنها تشتهر بالحدائق والمتنزهات الساحرة المحيطة بالقلعة الباروكية للكونت برنادوت وعائلته. ويبلغ محيط بحيرة كونستانس، التي يُطلق عليها بالألمانية: (بودن زيه)، 273 كم، منها 177 كم تقع في ألمانيا.

    image

    وعلى الرغم من أن بحيرة كونستانس تقع في قلب أوروبا، إلا أن هذه البحيرة الخلابة تمتلك أجواء البحر الأبيض المتوسط. فمن المتنزهات التي تصطف بها أشجار النخيل على طول الشاطئ، يمكنكم مشاهدة القوارب الشراعية تعبر المياه الزرقاء الكريستالية الصافية. وبالسير إلى الأسفل باتجاه البحيرة تجدون البساتين والمروج. بينما يلوح في الأفق مشهد بانورامي مذهل لقمم جبال الألب المغطاة بالثلوج مشكلةً خلفية دراماتيكية. وبالإضافة إلى ألمانيا، هناك 3 بلدان تطل على البحيرة: النمسا، سويسر وإمارة ليشتنشتاين. وعلى الرغم من هذه النكهة الدولية، فإن منطقة بحيرة كونستانس لها سحر مميز وتقاليد خاصة بها. فهناك شيء ما لكل زائر، من الطبيعة والمساحات الواسعة في الهواء الطلق إلى الثقافة.

    وتعتبر الدراجة الهوائية واحدة من أفضل سبل استكشاف البحيرة وريفها الخلاب، من خلال القيام بتتبع شبكة مسارات الدراجات. كما يمكن السير على خطى الفنانين المشهورين، وركوب إحدى القوارب التقليدية التي تعبر البحيرة من بلدة معينة على ضفاف البحيرة الساحرة إلى بلدة أخرى، واستكشاف ممرات القرون الوسطى. فأينما كنتم، ستجدون أن الجمال الطبيعي يحيط بكم.

    وفضلاً عن مجموعة واسعة كهذه من النشاطات، فإن الأماكن المحلية حول البحيرة توفر أيضاً فرصة للاسترخاء التام مع خدمات جذابة للتدليك والاهتمام بالصحة. إذا بدا هذا جيداً لدرجة أنه لا يمكن أن يكون حقيقياً، فلماذا لا تأتوا وتكتشفوا بأنفسكم كم يوجد هناك من أشياء تجدر مشاهدتها والقيام بها في بحيرة كونستانس الجميلة وما حولها!


    www.almaniah.com.jpg
    320 x 213 - 15K