مرحبـا بـك!

مرحباً بكم في منتدى ألمانيا

Login with Facebook

التصنيفات

10 أسباب تجعل الناس يفضلون السيارات الألمانية ...
  • هناك العديد من الأسباب التي تجعل الجمهور في مختلف العالم يقبل علي شراء السيارات الألمانية الرائدة علي غرار بي إم دبليو ، مرسيدس ، أودي وبورشه .
    وهي الشركات التي تحقق أرقام مبيعات قياسية هذا العام بالنسبة لشركات السيارات الفاخرة ، وهذا في وقت كانتووفقا لـ CNN ، ففي الأشهر الخمسة الأولي من العام الجاري ، ارتفعت مبيعات BMW العالمية بواقع 6.4% ، أما بورشه فقد جنت 13% زيادة في المبيعات ، وأودي سبقت كلاهما بنسبة 14% . ويبدو أن المشترين في العالم يركزون علي السيارات الفاخرة الألمانية .

    1- الخبرة الطويلة للشركات الألمانية: بدأ صناع السيارات الألمان انتاج السيارات قبل أي بلد أخري ، وكان كارل بنز صاحب اختراع واحد من محركات الاحتراق الداخلي عام 1879 . وفي عام 1886 حصل علي براءة اختراع لصناعة أولي سياراته . لقد بدأ الالمان هذه الصناعة.

    2- النجاح من خلال السباقات لدي الألمان تاريخ طويل وغني في السباقات ، كما يملكون حلبة النربرجرينج الخاصة بالاختبارات وهي أشهر حلبة اختبارات في العالم حيث ولدت أساطير السيارات .
    كما أن الألمان يعرفون أن التقنيات الجديدة يجب تطويرها أولا من خلال حلبات.

    3- طريق أوتوبان الألماني فقط لعشاق القيادة السريعة يعد طريق أوتوبان الألماني الطريق الوحيد في العالم الذي يمكنك الانطلاق عليه بسرعة 100 ميل\ساعة كما أنه يمكنك الانطلاق عليه بسيارة بورشه كاريرا تيربو بسرعة 150 ميل\ساعة بشكل قانوني .

    4- السمعة العالمية نجح الألمان في بناء أفضل علامات السيارات التجارية في العالم من حيث السمعة والمكانة .

    5- التكنولوجيا هي الأساس يتمتع المهندسون في ألمانيا بتقدير عالي ورواتب كبيرة حيث أن ألمانيا تقدر التكنولوجيا والمجالات الحرفية ، وبالقاء نظرة سريعة علي محركات الديزل التي أبدع الألمان في تقديمها لسيارات الركاب يمكنك التأكد من اهتمامهم الكبير بالتكنلوجيا .

    6- الألمان يعطوا الناس ما يريدون يقول الخبراء الاقتصاديين : " الأمر بسيط للغاية حقاً ، المانيا تقدم ما يريد الناس في البلدان ذات الاقتصاديات الناشئة والمتنامية شراؤه ."
    فمبيعات أودي ارتفعت بنسبة 44.2% في الصين بينما ارتفعت مبيعات BMW بواقع 31.5% وكلا الصانعين علي حد سواء تنمو مبيعاتهم بوتيرة متسارعة مقارنة بمعدل نمو مبيعاتهم في سوق الولايات المتحدة .

    7- اتجاه ثابت وواثق مرسيدس تقول للعالم اما الأفضل أو لاشيء أما BMW فتعتبر ألة القيادة التي لاتعرف حدود .وربما كان الصناع الألمان متكبرين ولكنهم واثقين جدا فيما يقومون بتقديمه للجمهور فيما قالت جريدة ألمانية أن السيارات تعتبر المحور بالنسبة للصناعة الألمانية مثلما العمل المصرفي هو المحور بالنسبة لسويسرا.

    8- الأسعار: السعر هو دائما الهدف ، ففي بعض الأحيان "كم تدفع مقابل الشيء يكون هو الهدف من العملية برمتها وليس البحث عن وظيفة ما تشتريه" فدفع 137.500 دولار مقابل بورشه 911 تيربو أمر لايهم فيه ارتفاع السعر ولكن يهم فيه قيمة السيارة .

    9- سيارات فريدة من نوعها اذا كانت الفئة الخامسة من BMW بسعرة 47.000 دولار لاتمثل لبعض الجمهور كل ما يتمناه من القوة ، فيمكن للمشترين شراء نسخة M5 الخاصة المعدلة رياضيا عن الفئة الخامسة مقابل 90.695 دولار . بينما مرسيدس لديها فرعها الرياضي AMG .

    10- السيارات الألمانية هي رقم 1 في العالم أخيراً ، BMW ، مرسيدس-بنز ، أودي وبورشه يعتبرون من أفضل علامات السيارات في العالم لأنه برغم الجهود الحثيثة التي تبذلها كاديلاك ولكزس لبناء السيارات المنافسة للألمان الا أنهم ببساطة لايمكنهم منافسة الألمان .