مرحبـا بـك!

مرحباً بكم في منتدى ألمانيا

Login with Facebook

التصنيفات

حقائق غريبة ومدهشة عن الممثل جاكي شان

  • 1 - لقبه وهو طفل باو باو، وهي كلمة صينية تعني المدفع، وذلك لأنه كان طفلاً نشيطاً وكثير الحركة.
    2 - في المدرسة رسب شان في سنته الأولى لكنه بعد التحاقه بأكاديمية الدراما الصينية حقق تفوقاً ملحوظاً في الفنون القتالية والألعاب البهلوانية وأصبح واحداً من مجموعة أفضل طلاب الأكاديمية.
    3 - دخل موسوعة غينيس للأرقام القياسية مرتين، الأولى لكونه أكثر الممثلين الأحياء مهارة في أفلام الأكشن، والثانية لكونه أكثر فنان ظهر اسمه على تيتر فيلم واحد وهو فيلم الأبراج الصينية، حيث إنه قام بالتمثيل والإخراج والتصوير والغناء والتلحين والإنتاج.
    4 - شان ليس ممثل فقط ولكنه مطرب أيضاً وأصدر 20 ألبوماً غنائياً، كتب الكلمات ولحن أغلبها وقام بالغناء بأكثر من لغة، فهو يتقن 7 لغات.
    5 - على الرغم من خطورة المشاهد التي يؤديها لكنه يرفض وجود دوبلير مما جعله عرضة للإصابة بالجروح وكسر أنفه 3 مرات، وفي أحد أفلامه أصيب إصابة بالغة وكان قريباً من الموت وانتهت بتركيب شريحة بلاستيكية في الجمجمة
    6 - شان ثروته تُقدر بـ 130 مليون دولار، أعلن في مؤتمر صحفي إنه لن يمنح ابنه منها شيئاً وأنه يريده أن يعتمد على نفسه، ثروته ستذهب للأعمال الخيرية، ويُذكر أن شان له مؤسسة خيرية تمنح الدعم لضحايا الكوارث الطبيعية والمرضى وكبار السن وتقدم المنح الدراسية للشباب.

    ما هي أكثر معلومة نالت اعجابك ؟