موضوع للنقاش - منتدى ألمانيا

مرحبـا بـك!

مرحباً بكم في منتدى ألمانيا

Login with Facebook

التصنيفات

في هذه المشاركة

  • بيقول المثل :"دائما لا تقول سمك حتى يصبح بالسلة".
    الألمان واقعيون ويفضلون أن لا يبيعوا أنفسهم الأوهام والأمنيات الكاذبة ..
    لذلك فإنهم يفضلون أن لا يثنوا على جمال يومهم حتى يخلص النهار لآخره.
    هل هذا تشاؤم أم واقعية برأيكم ؟

    image
    1530520_725704967442518_1858834045_n.jpg
    624 x 437 - 38K
  • الشعب الالماني شعب واقعي