مرحبـا بـك!

مرحباً بكم في منتدى ألمانيا

Login with Facebook

التصنيفات

في هذه المشاركة

"مسرح فستشبيل هاوس "


  • يعد ثاني أكبر صالة للأوبرا وللمسرحيات الموسيقية في أوروبا. وتتميز هذه الصالة، التي تم افتتاحها عام 1998، بتقنيات هندسة الصوت المتطورة التي تضفي المتعة والإثارة على المسرحيات الموسيقية والعروض الفنية التي يقدمها أهم الفنانين العالميين، حيث يتردد العديد من الفنانين الكلاسيكيين إلى صالة "فستشبيل هاوس" أمثال "آن صوفي موتر"، "دانيال بارينبويم"، "كانت ناغانو"، "بالاسيدو دومينغو"، "جايمس ليفاين"، "توماس هامبسون" وغيرهم كثيرون. وفي هذه الصالة تتلاقى أنواع الهندسة التي تنتمي لحقبات تاريخية مختلفة، فالواجهة الخارجية التي كانت في السابق المدخل الرئيسي لمحطة قطار سكك الحديد، تتمتع بالهندسة الكلاسيكية الحديثة، وتقودك بدورها إلى صالة الحفلات العصرية، التي استبدلت هندستها من الهندسة التي راجت منذ أكثر من مئة عام، إلى أساليب الهندسة الحديثة المعروفة في يومنا هذا.

    وتتسع قاعة الاستماع لحوالي 2500 مقعد، وبالرغم من عمرها الزمني القصير، إلا أنها تحظى بشهرة عالمية في مجال تقنيات هندسة الصوت المتطورة.

    كل عام، يكون عشاق الموسيقى على موعد مع العروض الموسيقية التي تشمل أروع المقطوعات الموسيقية التي تقدمها فرق الأوركسترا العالمية، وعروض الأوبرا التي تؤنس القلب والروح، إلى جانب الحفلات الموسيقية التي تقدمها فرق مشهورة.


    www.almaniah.com.jpg
    320 x 254 - 29K
  • its beautiful
  • رائع وخيالي ...
  • عنجد كتيييير حلو