"ألمانيا فردوس التسوق" - منتدى ألمانيا

مرحبـا بـك!

مرحباً بكم في منتدى ألمانيا

Login with Facebook

التصنيفات

في هذه المشاركة

"ألمانيا فردوس التسوق"

  • العلامات التجارية الألمانية هي عنوان الإبداع والجودة، سواء كانت الأسماء اللامعة في صناعة السيارات مثل "مرسيدس بنز"، "بورشه"، "بي إم دبليو" و"أودي"، أو في مجال الأزياء والموضة العالمية مثل "يووب"، "إسكادا"، "جيل ساندر" وغيرها. علاوة على ذلك، تبرز الدببة القماشية التي طالما ارتبطت بالاسم الألمع "شتايف". وستحظى في ألمانيا بفرصة التعرف على موطن ميلاد هذه الماركات الشهيرة والأفراد الذين ابتكروها. ويمكنك أيضاً مشاهدة فناني الحرف اليدوية التقليدية أثناء عملهم، ومتابعة كيفية عمل مصانع إنتاج السيارات الألمانية على أحدث مستوى فني والاطلاع على ما يجري في ورش العمل.

    إذا كنت من أولئك السياح الراغبين في الجمع بين زيارة المعالم السياحية الجذابة والقيام بجولات تسوق ممتعة، فإن ألمانيا هي المكان الصحيح تماماً لذلك. وكل ما عليك فعله عندها هو التوجه إلى مراكز المدن الألمانية. وإذا كنت من الباحثين عن شوارع تسوق فاخرة ومتاجر راقية، فلتأت مثلاً إلى شارع "كونيغس آليه" في دوسلدورف الذي يعد أحد أجمل شوارع التسوق في العالم، شارع "ماكسميليان شتراسه" في ميونيخ بما يحويه من محلات تجارية مصممة على الطراز القوطي الحديث، شارع "يونغفيرن شتيغ" في هامبورغ بإطلالته الساحرة على بحيرة الألستر، شارع "كورفورستندام" الشهيرة في العاصمة الألمانية برلين. فهذه الأماكن تجذبك لنزهات تسوق ممتعة وتودعك بذكريات جميلة وحقائب وأكياس ممتئلة بأحدث الأزياء وأرقى خطوط الموضة.

    كما تبرز منافذ بيع منتجات المصممين "ديزاينر أوتليت" بأسعارها المعقولة وأجواء المريحة. ففي مراكز الأناقة هذه سوف تجدون مجموعات من العلامات التجارية الشهيرة، من "أديداس" وحتى "جيل ساندر" مرورواً بـ "شترينيسه" و"بوس"، مع تخفيضات مغرية وأسعار لا تُقاوم. كما تتوفر خدمات خاصة، مثل الحافلات المكوكية، مرافق للعناية بالأطفال وإمكانية الاستعانة بمتسوق خاص وذي خبرة، حيث يساهم كل ذلك في جعل جولة التسوق أكثر متعة. علاوة على هذا، يحظى الزوار القادمون من خارج بلدان الإتحاد الأوروبي بتسوق معفى من الضرائب.

    وبالطبع، فإن عمليات الشراء بالنسبة لعشاق السيارات لا تقتصر على الموضة، بل تمتد إلى سيارات الأحلام، حيث يمكنك تجربة سيارة أحلامك في بلدها الأصلي، والتمتع بلحظات رائعة سواء عند صعود منحنيات جبال الألب الملتوية أو خلال قيامك بجولة على أحد الطرق السريعة أو حتى عند زيارة مهد أول سيارة في العالم. ومن خلال برنامج التوريد الأوروبي يمكنك تحويل عملية شراء سيارتك الجديدة إلى حدث لا يُنسى أبداً، إذ يمكنك في ألمانيا التمتع بتجربة قيادة السيارة التي تعشقها وإتمام عملية الشراء لتقوم الجهة الصانعة بترتيب عملية شحن السيارة إلى موطنك.
    www.almaniah.com.jpg
    320 x 215 - 23K