مرحبـا بـك!

مرحباً بكم في منتدى ألمانيا

Login with Facebook

التصنيفات

في هذه المشاركة

لم الشمل بالمانيا ؟ كل المتزوجين بالمانية
  • سلام عليكم انا عضو جديد هل من مرحب بي
  • اخي Bob لماذا حسن السيرة هل ل عقد الزواج ام التجمع العائلي ؟ لن تحتاجه للحالتين. :)
  • الاخت salwa77 للتجمع العائلي لانه من بين الوثائق المطوبة
  • الوضعية القانونية للإلتحاق بالزوج المطلق في ألمانيا

سلام عليكم، انا مغربية ساتزوج قريبا من مغربي دو جنسية المانية و مقيم في المانيا، و لقد كان مطلقا من امرأة المانية. سؤالي هو: هل لم الشمل سيتم في أجواء عادية فيما يخص دراسة ملف لم الشمل؟ ام هناك إجراء ات خاصة بالمطلقين من امرأة المانية؟ مع العلم ان عليه بعضا من ديون الطلاق. ارجو ان تفيدوني و شكرا
  • السلام
    كيف يتم الإتصال بطالب الفيزا ؟
  • السلام عليكم
    انا تزوجت من الماني في شهر 08 وعندنا موعد في القنصلية يوم 24 شهر 12 المهم انا سمعت انه ادا زوجي الماني ما احتاج امتحان اللغة A1 خصوصا انه عندي مستوى دراسي جامعي واحكي فرنسي عربي ايطالي انجليزي هل هدا الكلام صحيح مع العلم انا لم يتبقى لي الوقت من اجل دراسةA1 هل من هده الطريقة ممكنة شكرا على الرد
  • السلام عليكم
    انا ارسلت ايميل بتاريخ 7-4-2016 وحتى الان لم يتم الرد من السفارة
    معي ولدي 13 عام وارسلت الايميل باسمه في الحقل النظامي وليس كقاصر هكذا نصحني البعض والان قال لي البعض الحجز خطأ ولايمكنني اصلاح الحجز
    ارجو ان اسمع ردكم لكي اعرف ماذا اعمل
    وشكرا لكم
  • السلام عليكم انا مغربية متزوجة من مغربي مقيم بالمانيا وحامل للجنسية الالمانية اريد ان اعرف ماذا يجب ان يفعل هو في المانيا لتجع العائلي و الوثائق الازمة لي في القنصلية بالرباط مع العلم انني حاصلة على شهادة اللغة ولي موعد في فبراير2017 .ارجو ردكم لكي اعرف ماذا سوف اعمل شكرا
  • السلام عليكم إخواني أخواتي الأعزاء.
    من فضلكم أنا أريد استفسار حول موضوعي،
    أنا مغربي عمري 27 سنة و خطيبتي عمرها 29 سنة هي ألمانية أبا عن جد لديها عمل ومسكن مستأجر،
    أريد من فضلكم أن أعرف هل يمكنني عقد الزواج في القنصلية بالرباط وهل من الضروري أدرس اللغة الألمانية ﻷنه نتحدث باللغة الإنجليزية و الفرنسية، و هل تكون عراقيل مثلا، أريد فقط إفادة حول الموضوع عامة إخواني أخواتي،
    في إنتظار أجوبتكم.....
    و شكرا.
  • إخواني أنا أنتظر مساعدتكم، هل من مجيب.......): ): !!
    الله يرحم الوالدين.
  • السلام عليكم و رحمه الله تعالى وبركاته . أخوكم إدريس . لي سؤال !
    أنا جديد هنا في ألمانيا تزوجت هذا الأسبوع من ألمانية الأصل . هل هناك إمكانية أحد الإقامة هنا في ألمانيا أم يجب الذهاب إلى المغرب و طلب الفيزا من أجل الإلتحاق بالزوجة . و شكرا أريد إجابة سريعة و دقيقة :-?
  • 1a إخواني شهادة اللغة الألمانية ضرورية و يجب الإدلاء بها أصلية مع جواز السفر في القنصلية
  • السلام عليكم،
    انا طالب دكتوراه حصلت على الجنسية الالمانية مؤخرا و تزوجت في لبنان. زوجتي حاليا تحمل فيزا سياحة من فرنسا لمدة ثلاث اشهر.
    هل يمكنني جلب زوجتي لالمانيا من فرنسا و تحويل فيزا الزيارة الى اقامة بالمانيا بداعي الزواج. افيدوني افادكم الله.
    ملاحظة: عقد الزواج مصدق من السفارة الالمانية ببيروت
  • إتصل بمكتب الأجانب في منطقتك ربما يمكن لك أن تطلب لها الإقامة هنا . توكل على الله . الله يعينكم . تفائل خير
  • السلام عليكم ورحمة الله. من فضلكم لدي سؤال .. انا من المغرب متزوج من عراقية الاصل جنسية المانيا لا تعمل ولم يسبق لها ان عملت في المانيا وضعت ملف طلب لم الشمل مند سنة ونصف ولم اتوصل باي جواب. كلما اتصلت بالقنصلية يقلون انتضر الملف في كور الانزاج .. السؤال هال لي الحق في الحصول على التاشيرة لان زوجتي لا تعمل ولديها منزل. كم لديها شواهد طبية تتبث عدم القدرا على العمل لمدت ٢ سنة وقابلة لتجديد. ارجو منكم الاجابة وشكرا اخواني
  • سلام عليكم انا اريد الحصول علي تئشرة البحت عن عمل في المانيا ماذا علي ان افعل المرجو راد جزاكم الله خيرا اخكم يوسف من المغري
  • بالنسبة للوثائق المطلوبة للزواج من ألمانية إخواني أرجوكم،
    هل التزام الأب عن عدم زواجي ضروري !!؟؟
    مع العلم أنني أخذت شهادة العزوبة من المقاطعة....
    هل من مجيب ساعدوني الله يرحم الواليدين؛ أنا في انتظار إجابتكم
  • مرحبا .انا عصام من تونس . لدي سؤال ؟ حسنا ، انا كنت متزوج من إمرأة ألمانية ( تزوجنا في تونس و طلقنا في ألمانيا لأسباب بسيطة ) لكن مع الاسف لم احصل على الاقامة لاني بقيت مع زوجتي أقل من سنتين .لدي عمل بالرغم اني اشتغلت بدوام كامل و اتكلم و أكتب جيدا اللغة الالمانية ، لكن تم ترحيلي من ألمانيا فرحلت عن طوعيه رجعت الي بلدي تونس . الآن انا و زوجتي السابقة نريد أن نتزوج مرة أخرى نحب بعضنا البعض كثيرا . هل هذا ممكن ان ارجع الى ألمانيا ؟ و هل أفضل الزواج في تونس أم الزواج في ألمانيا ؟
    Über ein Antwort wurde mich freuen
    Mfg
  • سلام انا مغربية تزوجت بعراقي مقيم بألمانيا إقامة دائمة يتوفر على جميع شروط لم الشمل اريد معرفة الأوراق الأزمة لكي اجمعها عند موعد مع القنصلية شهر 3 لقد حصلت على شهادة a1 سنة2014 هل سيتم قبولها شكرا جزيلا
  • السلام عليكم جميعا ، أنا مغربية سأتزوج من رجل تركي حامل للجنيسة الألمانية ومقيم بألمانا، هو سبق له أن تزوج من إمرأة تركية وهما الآن منفصلين مند ما يقارب 5 سنوات و لديهما طفلين15 سنة و 6 سنوات
    سؤالي هو هل سيتم قبول لم الشمل في هذه الحالة و ماهو المبلغ اللذي يجب على زوجي الإدلاء به لدى مكتب الأجانب
    سأكون سعيدة لتلقي ردكم و حظا سعيدا للجميع
  • السلام عليكم
    بعد اذن اخونا الادمن المحترم
    عندي سؤال
    زوجتي اسبانيه من اصل مغربي مقيمه في المانيا اريد معرفه الاجراءات اللازمه للم الشمل مع العلم انها حامل وعقد الزواج مغربي
  • هل الزوجة الألمانية لي عاملة قرض بنكي في ألمانيا لها الحق بلم الشمل مع تونسي حابب تتزوجه
  • ارجو الإجابة يا أصدقاء
  • السلام عليكم ورحمة الله اود ان استفسل حول كيفية الرد من طرف القنصلية الالمانية لقد تمت مقابلتي منذ 13/02 وتم استدعاء زوجتي من طرف مكتب الهجرة بالمانيا ب 22/03 وانا الان انتظر الرد للحصول على التاشيرة ولا اعرف ما اذ سيتم هاتفيا او عبر email او عبر البريد وكم يستغرق ولكم مني جزيل الشكر
  • انا ابحت عن بنات الماني
  • السلام وعليكم ورحمة اللة وبركاته
    انا دافع ملف التجمع العائلي مند شهر ونصف وتم الاتصال بي من السفارة الألمانية وقالو لي اجلب معك صور العائلة .هل هناك مقابلة مع زوجتي وشكرا.....
  • السلام عليكم..ممكن جواب الله يفرح قلبكم انا قدمت طلب لم الشمل قبل شهرين زوجي يحمل الجنسية الالمانية لكن بعدو يدرس ها السنة يتخرج سؤالي هل ممكن يكون رفض بالطلب؟؟؟ او هيك تأخير عادي يقدر يتأخرو بعد اكثر!!
    إضافة رسالة
  • انا تونسي متزوج من المانية تقدمت بطلب فيزا لم الشمل في 05 افريل 2017 في السفارة المانية بتونس
    لكن و حتى الان لم يتم استدعاء الزوجة في مكتب الهجرة و حتى لم يتم مكالمتي من قبل السفارة في تونس!!!!!!!
    لا اعرف ماذا افعل!!! ماهي المشكل؟؟؟؟؟
  • من لديه جواب عن المقابة
  • هل من اجابة!!!!!!!
  • سلام عليكم عندي سؤال وأرجو الرد انا احمد من ليبيا عندي حبيبتي من نفس البلد عايشة في المانيا هي او اسرتها حاصلين على لجوء او عندهم اقامة او امورهم طيبة بدها تعملي دعوة زيارة بدي اقدم لجوء انا كمان مضطهد كثير ف بلادي بسبب شغل والدي ف دوله او نظام السابق تحت إمرة القدافي بدي اطلع روح الى المانيا تعرضت للضرب والى الخطف او فقدان اخي ماعندي غير هذا الحل شو يزبط تعملي دعوه وأرجو الود بأسرع وقت
  • السلام عليكم
    انا مغربية متزوجة من الماني،حجزت لطلب موعد بموقع القنصلية الالمانية يوم 16 ماي 2017 و لم يتم الرد بعد!! هل هذا عادي؟ ارجو تجاوبوني
    شكرا
  • انا شاب مغربي متزوج من المانية الأصل في الدانمارك مع العلم اني دخلت المانيا بتاشيرة سياحية فرنسية ،إدارة الاجانب طلبوا مني طلب تأشيرة التجمع العائلي من السفارة الألمانية في الرباط ،زوجتي لها عمل قار و لا تعتمد على الإعانات الاجتماعية المشكلة تكمن في الغرامة المالية التي حكم عليا يدفعها بسبب تجاوز مدة التأشيرة المعطاة لي في الأول
    السوال المطروح هل الغرامة ستغير مسار الملف ؟مع اني كنت على وشك السفر مع زوجتي إلى المغرب
    ما الذي يتوجب عليا القيام به قبل السفر إلى المغرب ؟