شرح طريقة الحصول على قبول لغة مع قبول جامعي مشروط من المانيا - منتدى ألمانيا

مرحبـا بـك!

مرحباً بكم في منتدى ألمانيا

Login with Facebook

التصنيفات

في هذه المشاركة

شرح طريقة الحصول على قبول لغة مع قبول جامعي مشروط من المانيا
  • كيفية الحصول عليه :

طبعا اسهل جامعة ممكن تعطيك قبول جامعي ومجربة شخصيا مني هي جامعة كلاوستال

طبعا القبول اللي حيعطووك هو قبول للغة عندهم وقبول السنة التحضيرية وقبول جامعي وما يطلبوو غير 40 يورو والطريقة هي كالتالي

اولا افتح الرابط هذا وحمل منه الابلكيشن وقم بتعبئة apliacation

http://www.izc.tu-clausthal.de/wege-an-die-tu-clausthal/vollzeitstudium/bewerbung/

الصفحة الاولى فيها معلوماتك الشخصية ولا تنسى اهم شئ وهو بريد الكتروني صحيح في عشان يرسلو لك عليه

الصفحة الثانية معلومات وسنوات دراستك كلها تاريخ اخر شهادة وهي الثانوية وغير كذا اترك كل شئ فااضي

الصفحة الثالثة طبعا اول سؤال عن اللغة وانت حتكتب لا , والاسئلة اللي بعدها سهلة وانت حتجاوب عليها

الصفحة الرابعة

اكتب التاريخ والمدينة ووقع , وياليت ترفق لهم ورقه تكتب فيها انك تريد قبول مشروط > Bedingte Zulassung بالالماني

وطبعا في فراغ بالاخير وياريت تكتب فيه بخط يدك انك تريد تدرس اللغة عندهم وتختبر اختبار السنة التحضيرية ب

وكذا تكون عبيت الابلكيشن وياريت تصور صورة لشهادتك الثانوية باللغة الانجليزية وترفقها مع الابلكيشن ومع سند التحويل لهم

بالنسبة للتحويل للفلوس فتحول لهم 40 يورو بالضبط وهنا بتلاقي معلومات التحويل
    http://www.izc.tu-clausthal.de/fileadmin/AAA/Auslaenderzulassung/Processing_fee_for_re-assessing_foreign_certificates_01.pdf

يعني الرسالة بيكون فيها
    صورة الجواز
    صورة من شهادتك
    وسند التحويل
    و الابلكيشن وبس
    وترسلها لهم وان شاء الله يجيك القبوووول

بعد ما تحول وتطبع السند تصوره وترفقه مع الشهادة والابلكيشن وترسله على هذا العنوان

International Office Clausthal (IZC)
    Admission of foreignstudentsGraupenstrasse 11
    38678 Clausthal-Zellerfeld
    Deutschland
    لاي استفسار اخوكم موجود
  • اخي الكريم مشكور عل هذة المعلومات الطيبة لدى مشكلة فى حوالة المبلغ المالي
  • هذه الجامعة هي للعلوم التكنولوجية، سؤالي هل هناك مجال لددراسة العلوم الإنسانية فيها (دكتوراه)، و إذا لم يكن هذا ممكنا، فهل يمكن أن تتفضل علينا بأحسن الجامعات التي يمكن أن نتقدم لها بطلبات القبول في مجال العلوم الإنسانية و شكرا.
  • هل تقبل السنة الاولى طب بشري في جامعة العلوم و التكنولوجيا في اليمن بدلا من السنة التحضيرية ؟؟؟

و هل انت متأكد 100% ان هذا الكلام دقيق وصحيح ؟؟
  • أخي عاصم
    أنا متاكد من هذا اكلام وان اشرفت علي اخراج بعض القبولات لبعض الطلاب اليمنين لو حاب ممكن نتواصل مباشرة ,
    كما اقترح عليك ان تدخل في صفحة طلاب اليمن في المانيا وستجد كل شيء بالتفصيل عزيزي
  • :)>- :)>-
  • عزيزي
    Algstudent
    كونك تود دراسة الدكتوراة فالامر يتعلق بمراسلة الاساتذة اكثر من كونة متعلق بمراسلة الجامعات ,
    اي ان الدكتورة تتطلب ان تقوم بمراسلة البرفسور وبناء على ذلك هو الذي سيقترح عليك اما القبول او الرفض ,
    اتمنى منك التوضيح اكثر حتى نتمكن من مساعدتك اكثر
  • اخ عادل بالنسبة لحوالة المبلغ المالي فلو لديك حساب بنكي او اي شخص لدية حساب بنكي اعتقد ان الامر لن يكون صعبا
    مودتي لك عزيزي
  • شي حلو
  • مرحبا أن توجيهي علوم انسانية ممكن ادرس بلجامعه ادارة اعمال ؟؟
  • السلام عليكم اخي
    بس لو سمحت خلال كم يوم بيطلع القبول المشروط من جامعة كلاوستال ؟
  • تم نقل موضوعك الى قسم الدارسة في المانيا للمزيد من الاستفادة ... مع تحيات إدارة المنتدى
  • الرجاء هل لديك فكرة عن جامعة بريمن؟
  • @mayssa

جامعة ممتازه وسمعتها عالميه
  • شكرا تشجعت اكثر :)
  • اخي سؤال معليش ، طيب بعد ما عمل كل الي اتفضلت فيه ، ووصلت هناك بدرس اللغه ببلاش عندهم ؟ ولا متل المعاهد جوته مثلا او اي معهد بدفع

شهريا 1000 يورو او اقل شوي ؟

وهل ممكن ادرس اللغه وخلص واترك الجامعه ؟ يعني فرضا بعد اللغه بطلت ما بدي اكمل عادي ؟ انا مخلص بكالوريس طب اسنان ، فا لو كتبت انه معي شهادة بكالوريس هل ممكن يوافقوا علي اني اروح ادرس اللغه ؟

واخر سؤال ما بطلبوا يكون في حساب في المانيا يحتوي علي مبلغ 8100 يورو ؟ ولا كشف حساب من البلد الي حاخد منها الفيزا بكفي ؟

سامحني علي كتر الاسئله
  • EhabGhazi
    بالنسبة للدراسة اللغة ماراح تكون ببلاش وبنفس الوقت مش غالية مقارنة بمعخد جوثا والرسوم حتكلف شهربا بحدود 200_250 شهريا
    وبالنسبة لتركك للغة فالموضوع فيه حريتك المطلقة انت صاحب الشان في مواصلة الدراسة او ايقافها

وبالنسبة للفلوس اللي راح يطلبوها منك في السفارة اللي في البلد اللي راح تقدم ليه للفيزه فهي اجبارية في حال عدم وجود معك اي منحة دراسبة من جهة ابتثعات معروفة
    تحياتي لك
    ولاي استفسار ان موجود
    كل الود
  • mayssa93
    بالنسبة لجامعة بريمن فهي من اعرق الجامعات الالمانية ولكن يوجد جامعات اكثر منها تقدما في المانيا
    فلو حددتي سؤالك ييكون احسن
    يعني عن اي مجال تبحثي بالتحديد ؟

• Ab2live
    ممكن تقولى جامعه هوهنهايم هى متخصصه فى الزراعه انا عاوز اعرف هى ممكن تعطنى الموافقه ودراسه اللغه فى الجامعه
    ده موقع الجامعه وياريت تقولى مواعيد التقديم فى الجامعه الصيفى والشتوى للماستر زراعه
  • السلام عليكم اخي انا احمد من الاردن حاب ادرس في المانيا ادارة اعمال او لغه المانيه بكالوريوس عندك فكره كم بتكلف الدراسه كامله وماهي الشروط وهل يشطرط وجود شهاده بئتقان اللغه المانيه في السفاره ام السنه التحضيريه في المانيه تغني عنها

• اخي العزيز
    انا معاي بكالوريس محاسبه هل اكتب انه معاي بكالوريس ام لا
    ثانيا هل يجوز لي ان اكمل ماستر او ادرس من جديد
    ثالثا كم التكاليف الدراسه في كلا الحالتين لو سمحت
    رابعاا الكتابة بخط اليد و التوقيع كيف اعمل
    خاامسااا اناا بحب الماانياا كتبير و بمووت فيهاا و نفسي اتعرف علی حدا فيهاا و نصيرر اصدقااء
    اسف جدا جدا علی الازعااج و كثرة الاسئله
  • اخي اي ابلكيشن احمل
    1080 x 1920 - 462K
  • ؟؟؟؟؟؟؟
  • تفضل بزياره بوابة " استفسارات عن الدراسه في آلمانيا " ورح تلاقي فيها كلشي بخص موضيعك @Younis_atawneh
  • ممكن أنا دارس كيميا من جامعة القاهرة(بكالوريوس) و يحب يدرس ماستر فى ألمانيا .. هل ممكن
  • هاد الشي ممكن طبعا @Subhi_Idrees
  • كمان دارس الألمانية فى جوتة-القاهرة ..... ماذا عليا أن أفعل الآن ؟!! ...
    أختى سارة
  • @Subhi_Idrees

انت بدك قبول جامعي من آلمانيا ، وشهادة غوته اللي درست فيها اللغه ، ورح بتكون فرصتك قويه في السفر الى المانيا ، لآنك دارس لغه آلمانيه قبل ما تسافر وهاد شي بخلي السفاره الآلمانيه تتآكد من آصرارك على الذهاب آلى المانيا وانت تنجح هناك
  • Younis_atawneh
    اخي حمل اول ابليكشن من الجهة اليمنى

في الرابط التالي
    http://www.izc.tu-clausthal.de/wege-an-die-tu-clausthal/vollzeitstudium/bewerbung/
  • Subhi_Idrees
    نعم اخي هذا ممكن جدا ,,,
    وامكانيته متاجة للجميع ولاي تخصص
    كل التوفيق عزيزي
  • احسنت
  • thanks alot ..
  • السلام عليكم..أنا طالب امتياز طب بشري من اليمن جامعة العلوم والتكنولوجيا...أبغى طريقة إقدر أجيب بها قبول من مشفى بألمانيا...ولكم جزيل الشكر

• ممكن تقولى جامعه هوهنهايم هى متخصصه فى الزراعه انا عاوز اعرف هى ممكن تعطنى الموافقه ودراسه اللغه فى الجامعه
    ده موقع الجامعه وياريت تقولى مواعيد التقديم فى الجامعه الصيفى والشتوى للماستر زراعه
    ده الموقع الجامعه https://www.uni-hohenheim.de/english#agrarwissenschaften-master
    وفى ناس بتقول لازم أكون حاصل على اعلى من 70% علشان احصل على الماستر من المانيا هل الكلام ده صحيح ؟
  • لو سمحتو اذا قدمت على جامعة بس ما معي شهادات لغة السؤال بيقبلوني وبدرس لغة عحساب الجامعة????
  • "حقيقي, شكر خاص لك @Ab2live علي معلوماتك ومجهودك ."
    كنت حابب ادرس ( Master of Science in Information Systems) , بعد مجهود من البحث توصلت لجامعتين هما :
    - جامعة berlin school of economics & law
    - جامعة munster university
    هل هذه الجامعات جيدة ؟, و هل هناك جامعات اخري تمنح الماستر في هذا المجال وبشروط قبول ميسرة وسهلة ؟. علماً ان الدراسة في الجامعتين المذكورين باللغة الإنجليزية وهذا جيد بشكل كبير.
  • جامعة munster من الجماعات المشهوره في المانيا بقوتها @atef86
  • اخي انا عندي سؤالين
    اولا..السفارة مابتطلب زيادة فوق ال 8200 يورو ازا بدك تدرس لغة عندن?
    باعتبار مصروفك رح يزيد.
    تانيا...بعد شقد ممكن يبعتولي القبول المشروط. يعني لبعد deadline لسا في 5 شهور. وللا مثلا بعد شهر
  • اولا..السفارة مابتطلب زيادة فوق ال 8200 يورو ازا بدك تدرس لغة عندن? ؟

== بالنسبه لهاد السؤال ،،، سواء كان بدك تيجي بدراسه او قبول لغه بكل الحالات رح بتحط هالمبلغ في البنك بدون زياده او نقصان وهوه 8200 يورو

تانيا...بعد شقد ممكن يبعتولي القبول المشروط. يعني لبعد deadline لسا في 5 شهور. وللا مثلا بعد شهر ؟؟

=== هاد السؤال للآسف ما فهمتو *ـ* ، وشو يعني كلمة شقد؟! @rummo
    ;))
  • السلام عليكم اخي
    ab2live
    عندي سؤال بخصوص استخراج الفيزا من السفارة
    هل قبول المعهد يكفي بدل الجامعة أو القبول الجامعي المشروط لازم مع معهد الغة؟
  • شكرا جدا ليك
  • السلام عليكم
    أنا اسمى محمد خريج اداب قسم تاريخ جامعة القاهرة 1996 عندى 41 سنة
    ومتزوج وعملت دبلومة تربوية فى الكمبيوتر 1999 ومعى شهادة B1 من معهد جوته بمصر منذ عامين
    وارغب فى الدراسة والعمل فى الماني فهل من سبيل لذلك الحلم
    ايميلى هو
    mgmgforyou@gmail.com

• يعطيك العافية أخي
    هاد القبول ما بيحتاج قبول لغة من أجل الفيزا صح؟
  • شكرا علي كل المجهود دا .هم هيدوني قبول مشروط وهسافر مش كدا .طيب انا هدرس اللغه عندهم لمده كام سنه ؟؟وهل ممكن بعد ما ادرس لغه اسيبهم واروح جامعه تاني ؟؟ ولا انا مربوط بيهم ؟؟ من فضلكم افيدوني لاني موقف سفري علي اجوبتكم
  • لله يعطيك العافية اخي
    انا معي قبول ماجستير إدارة اعمال وقبول لغة من كلاوستال
    بتنصحني ابدا الدراسة في او لا ابدا بغير مكان؟
    واذا انا جيت عألمانيا وبدي دبر قبول معهد لغة تاني قديش بدي وقت وشكرا كتير الك
  • لااايك
  • مرحبا للجميع
    شو صحة الاشاعات انو عم تتأخر الفيزا للطلاب اللي معاهم قبول من جامعة كلاوستال لمدة 7 اشهر
    وياريت اذا في طلاب اخدوا الفيزا يفيدونا
  • السلام عليكم
    الايام هذه انا نوعا ما مشغول جدا ولكن وعد مني ان اتواصل معك بكرة العصر
    اتمنى ان تتواصل معي عبر ايمييلي لاقدم لك كل مايفيدك واقدر عليه
    دعوانك اخي العزيز
    عبدالله
    ab2live@hotmail.de
  • بالتوفيق ان شاء الله للجميع :)