مرحبـا بـك!

مرحباً بكم في منتدى ألمانيا

Login with Facebook

التصنيفات

في هذه المشاركة

الخمسة شروط المطلوبه للحصول على الجنسيه الآلمانيه ..

• 1 _ أن يكون الشخص المتقدم بطلب الحصول على الجنسية قد تجاوزت مدة إقامته

فى ألمانيا من 6 إلى 8 سنوات حتى يستطيع التقدم بطلب الحصول على الجنسية

الالمانية.

2 _ أن يكون الشخص المتقدم بطلب الحصول على الجنسية يمتلك عمل ثابت ، ولا

يأخذ من دائرة العمل الألمانية أى مساعدات {ملاحظة} هذه النقطة لا تطبق على الـ 8

سنوات ولكن لابد للشخص الذى يريد التقدم بطلب الحصول على الجنسية أن يعمل بهذه

النقطة قبل التقدم بفترة جيدة وأثناء فترة دراسة طلب الحصول على الجنسية التى

تستمر من 6 شهور إلى سنة.

3 _ أن تكون جميع أوراق طلب الحصول على الجنسية مترجمة للغة الألمانية ترجمة

معتمدة ومعترف بها داخل ألمانيا ، وذلك من خلال مكتب ترجمة معتمد داخل ألمانيا.

4 _ يمكن للشخص الذى لم يحصل على الإقامة الدائمة فى ألمانيا التقدم بطلب

الحصول على الجنسية الألمانية.

5 _ يجب على شخص يرغب فى التقدم بطلب الحصول على الجنسية أن يقدم شهادة

تثبت إتقانه للغة الألمانية.

image
    600 x 450 - 48K
  • What's about the blue EU card?
  • thank u ..good topic
  • eng_joe هي بتتعلق بالآقامه مو الجنسيه
  • بالنسبة للعرب الي بداخل فلسطين المحتلة ومعو جنسية اسرائيلية بنفع يوخد جنسية المانية بدون ميتخلى عن الجنسية الاسرائيلية لانو اذا تخلى عنها صعب كتير يرجع حتى لزيارة الاقارب...
  • صح تماما زكي
  • لايك لايك رزقي ... ماشالله خبرتك رح تصير متل اللي عايشين بالمانيا
  • عندي استفسار عن البند الخامس خسب القانون ?
    يجب على شخص يرغب فى التقدم بطلب الحصول على الجنسية أن يقدم شهادة
    تثبت إتقانه للغة الألمانية.
    ماذا يقصد اتقانه اذا كان في مجال التوضيح شكرا
  • B1 und einbürgerungtest auch
  • Medraha تماما

• was ist einburgerung test
  • بس انا اعرف انه لازم يجتاز اختبار عن الثقافة و التاريخ و الاقتصاد الالماني
  • شكرا ميرنا ، موضوع مفيد ،

كم اتمنى الحصول على هادا الجواز :(
  • بالتوفيق يارب
  • سؤال بس , كيف فرص العمل بألمانيا للمتخرجين من جامعات ألمانية بس ما معهم جنسية ألمانية ؟
  • طب لو سمحتوا و البلوو كارد ايه نظامه ؟
  • @Ibrahim_Alkhaldi
    فرص العمل متوفره ب المانيا واللي بتكون فيزتو دراسه بس يخلص بيعطوه فرصه سنه انو يدور عش غل ب المانيا
  • طيب سؤال لو سمحتوا : أنا مهندس مدني جاي عجامعة برلين كم المدة الزمنية لحتى عدل شهادتي و ياترى بلاقي شغل بعد التعديل ؟؟؟؟
  • Question svp
    Pour les gens qui en né en allemagne et qui vivent a l'étranger. Comment faire pour la nationalité allemande. ??
  • @jannat
    اها شكراً :)
  • @kussaikalili

يعني حاب تدرس اختصاص في المانيا ولا حاب تلاقي عمل بشهادتك الجامعيه بس؟
  • @Yara
    انا بدي الاقي شغل باختصاصي ممكن
  • حاب أسأل شو وضع طلب الجنسية للمتزوجين من ألمانية ممكن تفيدينا اختي بالشروط
    والله يعطيك العافية وألف شكر مقدما
  • احسنتِ النشر
  • ياميرنا قلتي مرة " هاي انا ميرنا من برلين "
    ليش هيك انتي مهما كان عربية واصلك عربي
    الالمان حتى لو عاشو وتجنسو ف بلد تاني اذا عرف بنفسه قال انا اصلي الماني يفتخر ب اصله
    انا بعرف اصدقاء اصولهم المانيه مع ان ابائهم وهم ماعمرهم عاشو ف المانيا ولا سكنوها يعني اجدادهم او اجداد اجدادهم هاجرو لهبلد
    هم طبعا امريكان بس اصولهم المانيه ويتفخرو فيها
    وشكرا مارشال اروين روميل العرب - بديل الالماني ههه :)

• @روميل

ممم ميرنا من برلين او ميرنا من برلين من اصل عربي ... كلها واحد كونو باين اني بعرف احكي عربي انا ف لازم كون من اصول عربيه بحته
  • ممكن الرد على الاستفسار السابق لو سمحتو
  • طيب لو نفترض أنا رحت عالمانيا للدراسة و بقيت فيها مدة 8 سنوات بين دراسة بكلوريوس و ماجستير و كل هالقصص
    تعتبر هذه الفترة التي قضيتها بالمانيا من فترة ال8 سنوات تبع الجنسية أو انه بعد الدراسة يجب أن اعمل ل 8 سنين اخرى بالمانيا ليحق لي الجنسية؟؟
    و اذا لو كنت اعمل ففترة دراستي و ادفع الضرايب في هذه الحالة ماذا يكون الحكم هل يختلف او انه نفس الشيئ؟
  • عندي سؤال لو سمحتوا عندي صديقي معوق درجة اربعين بمئة عندو وأكثر من ثمن سنوات في ألمانيا وله أطفال جنسية ألمانيا
    صعب بأنه يجد عمل يشتغل أربع سعات في اليوم له شهادة اللغة اللمانية وشهادة إمتحان لجنسية هل يقدر إن يطلب الجنسيية؟ شكرا لكم
  • @shadow2020

فيك انو بس تكمل 8 سنين شغل انت او مرتك في المانيا ، بدون مساعدات ماليه من آلمانيا ، وقتها رح بتاخد الجنسيه وبعد تلت سنين رح بتاخدها مرتك بحكم انك انت المانيا والولاد ايضا
  • @ghezal ... يستطيع التقدم على الجنسيه الآلمانيه بالطبع وله فرصه كبيره في آخذها بحكم ان المانيا سوف تآخذ بعين الآتبار بشكل كبير انه معاق وسوف يحاولون ارضائه بكل الطرق الممكنه
  • اها تماما حكيك @mirna
  • @Mirna
    بعد ازنك ما رديتي عسؤالي :D :D
  • هل يشترط للجنسية عدم الخروج من المانيا ابدا لمدة 8 سنوات...ام يسمح لك الخروج بغرض زيارة الأهل ومن ثم العودة؟
  • حسب معرفتي فينك تخرج بس لمدة اقصاها شهر أو 3 شهور ما متأكد من المدة بس بحقلك كل سنة تطلع فترة و ترجع
  • طبعا يسمح له بالخروج @muath77ahdal

المانيا مانه سجن كون مطمن ^ـ^ ، بالعكس اكتر بلد بحبو السياحه وبشجعو عليها هي آلمانيا
  • والله اخت المكان الموجد فيه السكسونية مدينة Meißen مكتب الأجنب أكبر عنصرين صارلي خمسة عشر سنة بدون إقامة كل مرة يبحثون عن سبب حتى لا تتمكن من الحصول على الإقامة أنصح الوفدين
    الجددعدم القدوم الىsachesen ومعاملتهم مع الأجانب يأسف عكس الغربية
  • Mirna
    Karlo_Mgrdichian
    شكرا جزيلا لكم...صراحة المنتدى هذا عسل :x