مرحبـا بـك!

مرحباً بكم في منتدى ألمانيا

Login with Facebook

التصنيفات

في هذه المشاركة

مشروع الكتروني جديد
  • أبحث عن أشخاص مهتمين و متخصصين للبدء بعمل مشروع الكتروني في ألمانيا!.
    المشروع عبارة عن موقع الكتروني يقدم خدمات في مجالات:
    - Graphic Design
    - Translation
    - Web Design
    - Promotion
    - 3D Design
    و أيضا قسم خدمي يحتوي على تقديم خدمات للطلاب العرب الراغبين في الدراسة في ألمانيا أو الراغبين بزيارة ألمانيا لأغراض سياحية أو تجارية.

    من المعروف أن أجرة اليد العاملة في مجالات التصميم في ألمانيا مرتفعة جدا و لذلك ما سيقوم به الموقع هو إجراء عمليات وساطة الكترونية لتأمين اليد العاملة في هذه المجالات من الدول العربية ذات الاجور الاخفض و لكن بنفس جودة و اتقان العمل (وهذا متوفر جدا في الدول العربية). لنأخذ مثالا:
    شركة ما ألمانية ترغب بعمل موقع الكتروني او تحديثه او ترغب بترجمة كتب و بروشورات او ترغب بعمل تصميم جديد لموادها التسويقية. سنقوم نحنا هنا بموقع الوساطة حيث سنأخذ هذه المهمة و نقوم بتأمين أشخاص من الدول العربية بأجور أخفض من ألمانيا لإتمام العمل و الفرق سيكون ربح للشركة.

    بالنسبة لقسم الخدمات : سنعمل على تأمين قبولات دراسية أو تنظيم جولات عمل لرجال الاعمال بالاضافة إلى تأمين مترجمين و كافة الخدمات الاخرى.
    الجديد الذي سنقدمه هو إمكانية تأمين الاشراف المشترك على أبحاث الماجستير و الدكتوراه المسجلة في الدول العربية عن طريق التواصل مع الشركات الألمانية حتى تكون مشاركة في الاشراف على الرسالة و هذا من شأنه أن يعطي قيمة كبيرة للبحث الذي يجريه الطالب و أيضا يفتح له مجالات عمل أوسع إذا فكر بمتابعة الدراسة او العمل في الدول الاجنبية او حتى في دول الخليج.

    و طبعا يمكن بعد المناقشات الاولية اضافة اقسام اخرى للموقع ..

    ما ابحث عنه هو أشخاص ذوي خبرة في هذه المجالات لتأسيس الموقع على أساس المشاركة و انا هنا لا اقدم فرص عمل بمقابل دخل شهري.

    التكاليف ستكون قليلة جدا و لا تذكر و أظن أنه لا توجد مجازفة من اي نوع في مشروع كهذا!

    عني أنا: أنا دكتور مهندس في مجال الهندسة الميكانيكية و اعمل في إدارة إحدى الشركات الالمانية و مقيم في شتوتغارت.
  • ارسلي رقم هاتفك ، ممكن افيدك في المواضيع التقنية و انا قريب عليك جدا في Schorndorf