مرحبـا بـك!

مرحباً بكم في منتدى ألمانيا

Login with Facebook

التصنيفات

في هذه المشاركة

  • تحضيرات المستثمر قبل الدخول في سوق الفوركس عن طريق شركة إفكس بروتريد
    جمع لك فريق خبراء شركة إفكس بروتريدأهم النصائح للبدء فى مجال الفوركس والتى تجعلك ناجحا بطريقة سريعة فى هذا المجال .
    رأس المال :-
    اذا اردت ان تكون ناجحا فى هذا المجال يجب ان يكون لديك رأس مالى كافى للمتاجرة فى هذا المجال وان تكون على علم ووعى بأن هذا المال قد تخسره وقد تربح ضعفه على حسب ادارتك الجيدة له , ويجب ان تخطط جيدا قبل البدء فى التداول وعقد الصفقات فوضع خطة ناجحة لاستثمار اموالك يجنبك الكثير من الخسائر ويجعلك على الطريق الصحيح فى طريق النجاح فى مجال الفوركس , ويجب ان تكون على علم بأن معظم التجار الناجحين هم من يتمتعون بهدوء اعصاب وقادرين على التحكم بانفعالاتهم , فمجال الفوركس مجال متغير ومتقلب وكل يوم بحال مختلف , فاليوم قد تكون خاسر وغدا قد تكون رابح هذا هو الفوركس لاشئ ثابت فيه .
    ضع خطة :-
    وضع استراتيجية للتداول من اهم اساليب النجاح فى الفوركس , فالتداول الاعمى دون دراسة سيعرضك لخسائر فادحة , فامتلاكك خطة متميزة سيجعلك واثق الخطى واتباعك للتعليمات الصحيحة سيجنبك الضغوط , اذا كنت فاقد التركيز ومشتت الانتباه فلا تتخذ قرارات ولاتتداول ودائما اعقدصفقاتك وانت يقظ وعلى ثقة من نجاح الصفقة وهذه الثقة ستأتى بالطبع من الدراسة المتأنية لها ولابد من تحديد نسب ربحك ونسب خسارتك من الصفقة .
    كن مستعد دائما:-
    فكر فى المستقبل واستعد له فمجال الفوركس هو مجال التوقعات , اذا كنت من اصحاب الرؤية المستقبلية والمستعدين دائما لكافة الامور فتأكد بأنك ستكون من الناجحين فى الفوركس ,دائما دافع عما تمتلكه بشتى الطرق ,كن متوقع للامور وخطط لكيفية النجاح مستقبلا .
    اياك والشك:-
    اذا كنت من الاشخاص الشكوكين والمترددين فى قراراتهم فان تجارة الفوركس غير مناسبة لك ,فالفوركس يحتاج الى التاجر الواثق فى قراراته.
    الثبات الانفعالى :-
    لابد لك من معرفة ان هذا المجال يحتاج الى الاشخاص الهادئين المتحكمين فى عواطفهم ,لان بطبيعة الحال سوق الفوركس متقلب ويوم قد تكون الرابح ويوما الخاسر لذا لابد لك من التحكم فى انفعالاتك وعدم التسرع فى اتخاذ القرارات ,لاتترك نفسك اسير الاحباط والقلق حين تتكبد خسارة ما ,كن مقاتل ومقدام وتذكر ان الناجحين هم من لا يستسلمون أبدا , حاول ان يكون لك يوم مخصص لقضاء الوقت مع عائلتك والبعد عن توتر العمل فذلك سيكون له اثر ايجابى عليك وسيعطيك نشاط لبدء العمل من جديد بروح جيدة .
    الانضباط فى التجارة :-
    كن منضبطا فى قراراتك وتحكم فى عواطفك ففى خلال اليوم الواحد ستتعرض لضغوطات كثيرة , وستجد نفسك فى مواقف تحتاج لقرارات حاسمة فى وقت قصير , لذا لابد ان تتمتع بسرعة بديهة فى اتخاذ القرارات , واياك والتردد المبالغ فيه , كن واثق من صحة قراراتك وادرس لها جيدا .
    الحساب الهامشى :-
    لابد ان يكون فى حسابك ضعف المال الذى يتطلبه الحساب الهامشى , حتى اذا اضطررت الى تقليل عدد المراكز قم بذلك ,فبهذه الطريقة ستتجنب اتخاذ قرارات على حساب الحساب الهامشى .
    كن واقعى :-
    فالعيش فى عالم الاحلام والامال دون السعى بجدية على ارض الواقع سيعرضك لمتاعب وخيمة , احلم وتأمل خيرا ولكن اسعى لتحقيق هذا الامل بطرق واقعية ودراسات محسوبة , فالاجتهاد هو ماسيجعلك من كبار المستثمرين .
    العمل بثبات :-
    اعمل واتخذ قراراتك بناءا على خطتك الاساسية ولاتسمح لتغيرات السوق بتغيير هدفك , فاتخاذ قراراتك بناءا على الاشاعات قد تدمرك , فلابد ان تمتلك خطة تجارية قبل ان تتداول واتخذ قراراتك بتأنى وهدوء بعيد عن اى انفعالات او تأثرا بأخبار عشوائية غير دقيقة .

    وقت للاسترخاء:-
    عند تحقيق هدفك الاسبوعى من الربح وعقد الصفقات الناجحة , عليك بالاسترخاء ومكافئة نفسك بالراحة , فذلك سوف يعطيك طاقة من جديد للبدء فى العمل بحماس وبرؤية متجددة , فالعمل باستمرار دون راحة سيعرضك لضغوطات كثيرة وسيؤثر بالسلب على قراراتك .
    كن منفردا :-
    لاتتبع الموجة كما يقولون , فكثيرا يعتمدون فى قراراتهم على قرارات الاخرين فنجد العديد يشترى او يبيع بناء على قرارات الاخرين ويفعل مثلهم ولكن بهذه الطريقة ستخسر حتما لان الانفراد والتميز هو طريق النجاح ولكن بالطبع ليس فى كل الاحوال , اتخذ قراراتك فقط بناء على دراسة موضوعية , التاجر الناجح هو من يكن مستعد دائما لكافة تقلبات السوق , ولاتنصت لما بقوله الاخرين أو يتخذونه من قرارات فبهذه الطريقة ستغير ارائك كل دقيقة والتردد سيجعلك تخسر وتندم , فقد يجعلك التردد تخسر مركزك وقد يكون هذا المركز الذى خسرته مربح جدا فى الوقت الحالى .
    تخصص فى التداول من خلال عملة معينة :-
    لاتتداول فى كثير من العملات وركز جهدك على عملة واحدة , فالمتاجرة فى عدة عملات ستفقدك تركيزك وستبذل الكثير من الجهد فى معرفة اخبار كافة الاسواق الخاصة بهذه العملات , وستصبح مشتت للغاية , لذا ضع لك حدود وتعامل وفقا لهذه الحدود ولاتتخطاها ودائما فى عقد الصفقات حدد نسبة ربحك ونسبة خسارتك واجعل نسبة ربحك تكون دائما الضعف , فى مجال الفوركس ضع لك هدف على المدى البعيد وسير لتحقيقه , وتذكر ان مجال الفوركس مجال مربح جدا ولكنه يحتاج الى العمل بانضباط ومع شركة جيدة وناجحة فى سوق الفوركس .
    ارجو الاستفادة من هذه النصائح المجمعة من فريق خبراء ومحلليين فنين من شركة إفكس بروتريد .



    للتسجيل : http://goo.gl/23vLAR
  • جميل هل فيه امكانية البدء بمبلغ بسيط كتجربة
  • قمت بالتسجيل كلموني بالهاتف من أجل أخد دورة تدريبية بالهاتف بس اريد اتأكد هل موقع موثوق فيه yaraab