مرحبـا بـك!

مرحباً بكم في منتدى ألمانيا

Login with Facebook

التصنيفات

في هذه المشاركة

ماهي افظل مدينة من ناحية قلة العنصرية و الاكثر سهولة في الاجراءات الادارية
  • أنا مقبل علي الاستقرار في المانيا 2016 ما هي المدينة الاقل عنصرية و الاكثر في فرص العمل و الاقل تكلفة في ايجار السكنات و ايظا التي يتواجد بها اكبر عدد من الجالية العربية و الجزائرية بالخصوص
    4160 x 2340 - 3M
  • توجه الى الغرب او جنوب فرانكفورت دورتموند وووو واياك من شرق عنصرية مستحفلة
  • Bobagra بارك الله فيبك
  • وفيك بارك الرحمان اخي الوضع تغير في المانيا خاصة في شرقها الناس هناك تراك باعين كانها تقولك واش جابك هنا و ايضا نقولك عبارات عنصرية حقيقة ما استنتجته شعب الماني بالغرب و في برلين مو نفس الشعب بشرق و اياك ان تاتي للشرق ا و شمال نعرف كثير اتو الى الغرب و الجنوب صح الكراء شوية غالي بصح راحة البال ما تشرى بمال يا اخي و العمل متوفر بقوة انا انصحك ادا تعرف اخطيك من المانيا لانو لغة صعبة و ادا كنت بدون شهادة علمية او حرفة تعمل فقط من اجل كرشك و الكراء انصحك بفرنسا رووو وعة و مجرب يحكي لان نحن بحكم جزاءريين لغة فرنسية و اكبر جالية ب6 ملايين و زيد المساجد حوالى 80 بمية كلها شراها جزاءريين و مغاربة هنا بالمانيا مساجد كلها مؤجرة و فيها ساجد الشيعة وووو سوف ترى ناس تصلي بطريقة في عمرنا ماشفناها
  • اخي انا حوست مليح في الجنوب يعني منطقة دورتموند دوسلروف كولونيا و المناطق الجنوبية القريبة من بلجيكا يعني المناطق و المدن التابعة تقريبا لولاية نوردن وستفالن لكن ازورها في اطار التجارة لكن أن اقيم فيها لا أعلم
    Bobagra
  • ممكن سكايب او رقم هاتف استعلم أكثر منك أو فيسبوك أن امكن
  • اتصل بي على سكايب Gheffari8