مرحبـا بـك!

مرحباً بكم في منتدى ألمانيا

Login with Facebook

التصنيفات

في هذه المشاركة

القانون الالماني لهجرة الازواج//(لم الشمل) " هذا يهمك "
  • السلام عليكم اخوتي، انا جزائري اريد الزواج من المانية لكن ماعندي اي معلومات عن الامر، كيف ابدا اجراءات، هل الرواج في الجزائر احسن ام في المانيا ام في تونس، يا اخواني من فضلكم افيدوني يا اصحاب اخبرة افيدونا يرحمكم الله
  • السلام عليكم.. أنا جزائرية تزوجت من لاجئ سوري مقيم بألمانيا.. ليست لدي أي فكرة عما أفعل بموضوع لم الشمل أرجو افادتي.. و لكم جزيل الشكر..
  • السلام عليكم انا من الجزائر مقبل على الزواج من المانية في تونس ماهي الاجراءات الازمة وماهو ملف لم الشمل وبارك الله فيكم
  • سلام عليكم عندي سؤال وأرجو الرد انا احمد من ليبيا عندي حبيبتي من نفس البلد عايشة في المانيا هي او اسرتها حاصلين على لجوء او عندهم اقامة او امورهم طيبة بدها تعملي دعوة زيارة بدي اقدم لجوء انا كمان مضطهد كثير ف بلادي بسبب شغل والدي ف دوله او نظام السابق تحت إمرة القدافي بدي اطلع روح الى المانيا تعرضت للضرب والى الخطف او فقدان اخي ماعندي غير هذا الحل شو يزبط تعملي دعوه وأرجو الرد بأسرع وقت معاد فيا حيل أرجوكم بدي رد بسرعة khaliza
  • السلام عليكم، انا جزائري اريد الزواج من ألمانية قريبا، اريد المساعدة ممن عنده خبرة في هذا الزواج خاصة في الأوراق المطلوبة الصحيحة و في اي بلد اسهل هنا في الجزاير او في تونس، جزاكم الله خيرا

رقم الهاتف ، 00213662811400