مرحبـا بـك!

مرحباً بكم في منتدى ألمانيا

Login with Facebook

التصنيفات

ماهي فرصة عمل طبيب الاسنان علي المزاولة المؤقتة .
  • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
    وكل عام وانتم بخير جميعا بمناسبة عيد الفطر السعيد ..
    انا د.محمد مليحة .. طبيب اسنان خريج مصر .. فلسطيني . هاي اول مشاركة الي بهالمنتدي اللي لقيته بالصدفة واعجبني ..

في البداية استفساري عن كيف ممكن العمل كطبيب الاسنان في المانيا بدون التعديل والفحص .؟
    سمعت انه في مزاولة مؤقتة ممكن الطبيب يحصل عليها وبعمل عليها لمدة سنة او اكثر ثم يقوم بعمل التعديل .. كيف ممكن احصل عليها (شروطها) وما في فرص العمل عليها ... وكم تقريبا متوسط الراتب ... ؟

بالنسبة لي الان انا الي من شهر 2 وانا بدرس لغة في فلسطين وحاليا اوشكت علي الانتهاء من المستوي الثاني A2 امتحاني بعد العيد مباشرة .

انا انهيت سنة الامتياز وحاصل علي مزاولة المهنة في بلدي وحاصل علي الكثير من الدورات في الزراعة والتجميل وعلاج العصب الحديث .

قمت بارسال شهاداتي للمعادلة لم تصدر نتيجة المعادلة بعد ... وقدمت علي قبول في 3 جامعات ... احدي الجامعات (جامعة بون ) ردت عليا بانها تريد المستوي الثالث للقبول والباقي لم ياتي الرد بعد ..

انا الان انتظر قبول الجامعة ونتيجة المعادلة ... وحاسس نفسي متلخبط كتير ... انا هدفي الاساسي هو العمل (تامين عمل )من ثم افكر في الاختصاص ..

فماذا تنصحوني ان افعل الان ...
    لو انهيت المستوي الثالث وسافرت علي قبول الجامعة + المعادلة ... شو اللي راح اواجه اول ما اوصلل هل راح اخد المزاولة المؤقتة مباشرة واعمل عليها ام ان هناك اشياء انا لا اعرفها راح تواجهني ... وكم المدة الزمنية للحصول علي المزاولة المؤقتة والعمل عليها تقريبا ....

سامحوني علي الاطالة ..
    وشكراا لكم .