مرحبـا بـك!

مرحباً بكم في منتدى ألمانيا

Login with Facebook

التصنيفات

في هذه المشاركة

قبول من احدى الجامعات الالمانية
  • عمت مساء انا تخصصي طرق تدريس مناهج علوم هل يوجد هذا التخصص في احدى الجامعات الالمانية واذا وجد كيف احصل على قبول منها علما انني اريد ان اكمل دراسة الماجستير واذا وجد التخصص كيف اتي بالقبول وشكرا لكم
  • شكرا لك واللغة امرها بسيط بس االاهم اني احصل التخصص وشكرا على مرورك ومساعدتك
  • بالنسبه للتخصص ممكن تدرسو باللغه الانكليزيه حتى
  • بس بالنسبه لتخصصك بصراحة ما عرفت كيف اترجمو للالماني عشان اقدر ابحث عنو بين الجامعات الألمانيه .. لكن اتوقع ان جامعتي برلين وجماعة هومبولد في برلين يكون يوجد فيهم هذا التخصص
  • اذا موجود التخصص كل العقبات تتيسر ومستعد ادرسها باللغتين اهم شي يكون موجودوبالانكليزي يكون اسهلي طبعا ولامانع من تعلم الالمانية وشاكر على اطرائك يامرينا
  • التخصص مشتق من تخصصي الدقيق الفيزياء وبما اني اتبع لدائرة تعليمية في بلدي الا وهيا وزارة التعليم العالي فدراسة الماجستير يكون طرق تدريس مناهج العلوم الا وهيا ( الكيمياء- الاحياء- الفيزياء)
  • كلها تندرج تحت هذا المسمى. اما اذا كنت خريج فيزياء وموظف في احدى الشركات او المؤسسات الاخرى فتكون تكملة الدراسة للماجستير او الدكتوراه. فيكون التخصص مثلا جيو فيزباء تنقيب عن النفط وهذا تخصص مشهور. وايضا جوامد. او فيزياء كيميائية او على حسب ما تبتعثك الشركة او المؤسسة التي تتبع لها وهذا لكي اساعدك في البحث
  • اسمك ميرنا اسف لقئ قرأتة خطأ لكي كل الود والشكر
  • بشريني يامرينا حصلتيلي قبول ولا حصلتي اسم التخصص ومعلييش تعبتك معي
  • ميرنا اقصد
  • تذكرت عصير ميرندا =))
  • مجرد مزح فقط لاغير ونأسف على ذالك
  • دبلجة بالعربي مرينا ولا ميرنا
  • ربما ااسلوب الشخص يكون طبقا لشخصيته او بيئة متعايش فيها وانا طبعي المزاح وحب كسر الروتين مابيني وبين الناس ومابدرا مني لايعني تمادي مني او اعدم احترام لغيري بل سؤال ينقصة اجابة ون دخلة جانب المزح واحسان الظن مطلب هنا واعتذر ان كان احد او هيا لشخصها الكريم زعل مني