مرحبـا بـك!

مرحباً بكم في منتدى ألمانيا

Login with Facebook

التصنيفات

في هذه المشاركة

هل تعرف أن ألمانيا كانت لديها خدمة للإتصال المرئي…في العام 1936
  • المكالمات المرئية هي الخدمة التي يتم إستخدامها بشكل يومي في أيامنا هذه. ولكن في العقود السابقة كان إمكانية إجراء مكالمة مرئية مع شخص آخر يعتبر ضربا من الخيال، ولكن في عصرنا الراهن أصبح الخيال العلمي حقيقة.

    تم إطلاق أول خدمة إتصال مرئية بالعالم في الأول من شهر مارس من العام 1936 أي قبل 78 عاما.

    وقد تم تقديم هذه الخدمة في ألمانيا من قبل مكتب البريد الوطني تربط هذه الخدمة برلين مع ليبزيج. وقد تم إستخدام ما يقارب 160 كليومترا من كابل الإتصال لتقديم المكالمات المرئية بين المدينتين.

    في وقت لاحق تم فتح الخدمة للجمهور، وأضيفت خطوط إضافية تربط بين المدن الرئيسية الأخرى.


    image
    من الناحية الفنية، كان نظام الإتصال المرئي في ألمانيا رائعا للغاية في ذلك الوقت. وقد كان يتم عرض المكالمات المرئية بسرعة 25 إطار في الثانية على شاشة أنبوب أشعة القطب السالب.

    وكما يمكنك أن تتوقع، فقد كان سعر الخدمة مرتفع جدا، بحيث كان سعر مكالمة مدتها ثلاثة دقائق يبلغ حوالي 15% متوسط الأجر الأسبوعي. هذه الخدمة لم تكن مريحة للغاية أيضا،

    بحيث كانت هناك بضع من المقصورات المثبتة في كل مدينة. ومن أجل إستخدام خدمة المكالمات المرئية كان ينبغي تحديد الموعد مع المكتب الآخر أولا. أيضا، كان على الشخص الذي يريد التحدث أن يتم إعلام الآخر أولا.

    للآسف، خدمة المكالمات المرئية في ألمانيا لم تدم طويلا. تم التخلي عن خطط توسيع الشبكة مع بداية الحرب العالمية الثانية. وبحلول العام 1940، تم إيقاف النظام.




    image

    12.jpg
    800 x 611 - 116K
    61.jpg
    800 x 611 - 165K
  • معقولة @-) !
  • لقد شاهدت هذا المقال في احدى المجلات البارحة @taim


    اتوقع انك قرأت نفس المجلة
  • مبدئيا انه شيء مثير للجدل @yasser23