مرحبـا بـك!

مرحباً بكم في منتدى ألمانيا

Login with Facebook

التصنيفات

في هذه المشاركة

استعلام عن الدراسة في المانيا لكل وافد يرغب في السفر
  • يوجد عبر لانترنت المزيد من المواقع التي تقدم خدمات الدراسة في المانيا والسفر الى المانيا ومنها هذي المعاهد شركة ارامكو

    نبذة عن الشركة
    لندع الارقام تتحدث وتخبرك عن نظام التعليم الجامعي في المانيا، الذي يعد حاليا افضل نظام تعليمي في اوروبا. ورغم ذلك فهو شبه مجاني لجميع الطلبة، حيث لا يوجد رسوم جامعية للساعات وتقتصر التكاليف على رسوم فصلية رمزية لا تتعدى 500 يورو للفصل.

    برنامج ارامكو رابط الموقع http://students.aramccogermany.com/

    ان برنامج ارامكو يقوم باعداد الطلاب وتأهيلهم ومتابعتهم في أولى خطواتهم الدراسية في الجامعات الالمانية، استعلام عن وافد كما ويقوم البرنامج بتوفير السكنات للطلاب وتسجيلهم في معاهد اللغة الخاصة بالبرنامج

    ايضا معهد أوستيو للغات رابط الموقع :- http://www.ostio.de/

    تأسس المعهد في مدينة باد ناوهايم مقر شركة أوستيو وذلك ضمن خطة توسيع الخدمات الدراسية للطلاب الألمان والعرب.

    يقدم معهد أوستيو للغات فرع باد ناوهايم دورات متعددة:

    ويعمل فريق أوستيو على تأسيس معهد للغات بشكل موسع أكثر في مدينة كاسل ومن المتوقع افتتاحه في أواخر العام 2014، ليقدم للطلاب العرب فرصة الحصول على قبولات لدراسة اللغة الألمانية في كاسل رسمياً، إضافة لدراستها بشهادات معتمدة مثل UniCert و TestDAF و Telc.


    http://ae-education.blogspot.com/2015/05/28498474.html
  • شكرا لك على المعلومات
  • تم نقل الموضوع لمكانه الصحيح

    إدارة المنتدى .
  • موضوع رائع
  • لايك
  • اخواني احذروا من التعامل مع شركة #ارامكو في شتوتغارت المانيا لأن العديد من الاشخاص تعرضوا للنصب و الاحتيال من قبل هذه الشركة خصوصاً الطلاب و الممرضين و الاطباء و المرضى ، كما يجب ان تتأكدو من اي شركة تقدم مثل هذه الخدمات من خلال البحث عن مثل هذه الشركات على الانترنت و الاستفادة من تجارب الاخرين ، لكي لا تتعرضوا للنصب و تخسروا اموالكم فأنتم أحق بها من مجموعة اشخاص دنيئين لا يحرمون و لا يحللون .
    و بامكانكم البحث عن شركة ارامكو عبر الانترنت لتكتشفوا العدبد من الشكاوي حولها .
  • شكرا للتنبيه ... هل هل انت من تم النصب عليه من قبل الشركه ام سمعت هذا الكلام @luaykasim ?
  • @nimar تم النصب علي أنا شخصياً من أجل تأمين مقعد اختصاص طبي و لست بحاجة لأن أكذب أو اشوه سمعة شركة محترمة بل اردت تحذير الطلاب و الاطباء ، لأنه لا يمكن أن يتخيل الشهص كم هو موقف صعب و محزن ان تجد شخص ضحك عليك و اخذ مالك و لا اتمنى هذا الموقف لأحد لا من شركة ارامكو و لا من غيرها .
    انا كان تعاملي مع ارامكو و نصبوا علي، و لو ان أي شخص يفضح مثل هذه الافعال فلن تدوم مثل هذه الشركات التي تقتات على اموال الناس بالباطل .
    للعلم لقد كتبت تقييمي على موقع الشركة الاصلي و تم حذفه و كتبت رأي على صفحتهم عالفيس بوك و قاموا بعدها بإلغاء قسم التقييم كاملاً و بامكانكم التأكد من ذلك، كما قام صديق لي بالتعامل معهم و ايضاً نصبوا و لم يؤمنوا له اختصاص على قولت اليوم و بكرة و الاسبوع الجاي لحد ما مل و ما رجعولوا شي ، في الختام ما الدين الا النصيحة .
  • شكرا شكرا شكرا جدا لك @luaykasim
  • لقد وجدت هذا الموقع يتحدث عن تحايل هذه الشركة اتمنى لو انني وجدته قبل ان ادفع لهم
    https://aramccogermany.xyz/