تصفيات كأس أمم أوروبا: تشكيلة ألمانيا دون نوير ومولر - منتدى ألمانيا

مرحبـا بـك!

مرحباً بكم في منتدى ألمانيا

Login with Facebook

التصنيفات

تصفيات كأس أمم أوروبا: تشكيلة ألمانيا دون نوير ومولر
  • قدم مدرب المتخب الألماني لكرة القدم يواخيم لوف تشكيلة فريقه في المباريات المقررة أمام الولايات المتحدة ودية وأمام جيل طارق في إطار تصفيات كأس أمم أوروبا. التشكيلة جاءت دون حارس المرمى نوير واللاعب مولر.


    Georgien Tiflis Joachim Löw Training DFB

    image


    أعلن مدرب منتخب ألمانيا لكرة القدم يواخيم لوف اليوم الثلاثاء (26 أيار/ مايو 2015) لائحة بأسماء 20 لاعبا لمواجهة الولايات المتحدة وديا وجبل طارق في تصفيات كأس الأمم الأوروبية 2016.

    وتلعب ألمانيا مع الولايات المتحدة ومدربها الألماني يورغن كلينسمان في كولونيا في العاشر من الشهر المقبل،

    ثم تلتقي منتخب جبل طارق المتواضع بعدها بثلاثة أيام في فارو البرتغالية، وذلك في نفس اليوم الذي تلتقي فيه بولندا مع ضيفتها جورجيا وايرلندا مع ضيفتها اسكتلندا في منافسات المجموعة الرابعة المؤهلة إلى كأس أوروبا 2016.


    واستبعد لوف المهاجم توماس مولر وحارس المرمى مانويل نوير (بايرن ميونيخ) وطوني كروس (ريال مدريد) لمنحهم قسطا من الراحة بعد موسم طويل، في حين استدعى باتريك هيرمان إلى التشكيلة التي سيقودها باستيان شفانشتايغر والتي لا تزال تضم 13 لاعبا من أبطال مونديال البرازيل ومن بينهم مسعود أوزيل وماريو غوتسه صاحب الهدف الحاسم في مرمى الأرجنتين في المباراة النهائية.


    والتشكيلة هي:


    - لحراسة المرمى: رومان فايدنفيلر (بوروسيا دورتموند) ورون روبير زيلر (هانوفر).

    - للدفاع: جيروم بواتنغ (بايرن ميونيخ) واريك دورم (دورتموند) ويوناس هيكتور (كولونيا) وماتس هوملز (دورتموند) وشكودران مصطافي (فالنسيا الاسباني) وسيباستيان رودي (هوفنهايم) وانطونيو روديغر (شتوتغارت).

    - للوسط: كريم بلعربي (باير ليفركوزن) وايلكاي غوندوغان (دورتموند) وباتريك هرمان وكريستوف كرامير (مونشنغلادباخ) وسامي خضيرة (ريال مدريد الاسباني) ومسعود اوزيل (ارسنال الانكليزي) ولوكاس بودولسكي (انتر ميلان الايطالي) واندريه شورله (فولفسبورغ) باستيان شفانشتايغر (بايرن ميونيخ).

    - للهجوم: ماريو غوتسه (بايرن ميونيخ) وماكس كروزه (مونشنغلادباخ).



    ٤٢٣٤٢٣.jpg
    700 x 394 - 45K