مرحبـا بـك!

مرحباً بكم في منتدى ألمانيا

Login with Facebook

التصنيفات

في هذه المشاركة

• مطلوب فورا دعوة من شخص مقيم في المانيا على وجه السرعة والشخص المدعو جاهز لتحمل كافة التكاليف والتوقيع على أي ضمانات يريدها الشخص الداعي ليضمن ما يريد
  • ياريت حد يبعتلنا دي أسهل طريقة للسفر وتقدر تتحمل جمع مصريف نفسك
  • دعوه من شخص يعني هوا بكون مسؤول عنك قدام الحكومه ، يعني لو عملت اي مشكله بجيبوه هوا بتحمل المسؤوليه وما اعتقد في حدا

عايش في المانيا برضى يحط نفسه في هيك موقف ، كل الناس خير وبركه ، بس ما في حدا بحط نفسه في هيك مسؤوليه
  • معك حق .. فعلا هي مسؤليه ... بالآخص لو كان مافي معرفه بين الشخصين
  • بالفعل مثل ما قال ايهاب ما أظن أحد يقدر يتكفل بدعوة أحد ما يعرفه ..
  • صح كلامك عندكم حق في كل كلمة
  • @talat1988 @EhabGhazi @manal @JaSsEr اكيد انا معكم بهالشي انه صعبة حد يتحمل مسؤولية حد تاني بالذات دون معرفه سابقة لكن والله ضروري هالشي والله
    ويا عمي شووووووووو مطلوب جاهزين
  • Nedal_Safi صدقني لكنا مثلك محتاجين الدعوة هنعمل اية بس بنحاول ندور على طريق ييمكننا من السفر الي المانيا
  • @nedal_safi

شو تخصصك ؟
  • @mohaj مساح اراضي
  • @talat1988 الله يسهلها عالجميع
  • هلأ الي انا بعرفه وقرأته من خلال موقع السفارة الألمانية بعمان-الأردن انه ممكن أي شخص يبعت فيزا دعوة لأي شخص مقيم خارج دول الاتحاد الاوروبي وما يتحمل الشخص الداعي أي تكاليف أو ضمانات لانه كخيار بكون موجود انه الشخص الداعي فقط يتحمل مسؤولية السكن والدعوة الخطية ليس الا
    أما بالنسبة للتكاليف المالية يتحملها الشخص المدعو ويتم تأكد السفارة من ذلك عن طريق طلب كشف حساب بنكي للشخص المدعو ويكون ذلك كافيا للموافقة على طلب الدعو
    اذا يوجد خيار يسمح للداعي بعدم تحمل مسؤولية التكاليف المالية :)
  • بارك الله فيك Nedal_Safi
    كلامك دا هيساعد ناس كتير انها تحصل على دعوه وانا واحد منهم ببحث عن دعوة
    شاكرين ليك مجهودك الجميل
  • @talat1988 هاد الي انا بدي اياه بالزبط :D
  • طيب هاي الدعوة الفيزا كام فيها ؟ و هل ممكن للشخص في هالمدة يدور على شغل ؟ و كيف ممكن بعدها الشخص المدعو ياخد اقامة ؟ شكرا ليكم
  • @lamiaa مدة الفيزا لغاية ٩٠ يوم وهاي مدة جدا كافية للبحث عن عمل والقيام بالاجراءات اللازمة لتصحيح الوضع ولكن بعد نهاية مدة الفيزا اعتقد لازم تغادري البلاد حتى لو لقيتي شغل لازم تغادري المانيا وترجعي تدخليها بفيزا العمل
  • شكرا @nedal بس لو لقيت شغل في المدة اللي قلت عليها ممكن اقدم للفيزا للعمل كيف يعني ممكن تشرحلي ادا سمحت ؟؟ شو الاجراءات لتصحيح الوضع ؟