ريبري لديه ما يهون عليه إصابته وسيعود "أقوى من السابق" - منتدى ألمانيا

مرحبـا بـك!

مرحباً بكم في منتدى ألمانيا

Login with Facebook

التصنيفات

ريبري لديه ما يهون عليه إصابته وسيعود "أقوى من السابق"
  • أجبرت الإصابة النجم الدولي فرانك ريبري على الغياب طويلا عن الملاعب، وهذا ليس بالأمر السهل على نجم موهوب مثل ريبري، بيدا أن شيئا جديدا جديد طرأ على حياته، ربما يهون عليه بعده عن الكرة حتى يعود إليها "أقوى من السابق"!


    Fußball Bundesliga 3. Spieltag FC Bayern München vs. VfB Stuttgart


    لا يختلف اثنان بشأن الموهبة الكروية التي يتمتع بها فرانك ريبري، فاللاعب الفرنسي الدولي هو أحد الأعمدة الأساسية في فريق بايرن ميونيخ، وأثر غيابه عن الفريق مؤخرا كان واضحا. ريبري أصيب في كاحله الأيمن (في لقاء بايرن ميونخ مع شاختار دونيستك في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا).


    لم يكن متوقعا أن تكون إصابة الكاحل شديدة إلى هذا الحد، فالنجم الفرنسي بذل أقصى ما بوسعه ليتمكن من العودة مبكرا إلى الملاعب الخضراء، لكن يبدو أن الإصابة كانت أقوى من كل التوقعات. وافتقد الجمهور وجوده في اللقاءات الحاسمة لبايرن ميونخ في هذا الموسم.


    حذاء خاص وراحة تامة :
    ============


    ولكي يتعافى ريبري من الإصابة تماما، عليه ألا يجهد قدمه وأن يرتدي حذاء خاصا. ولاشك أن الأمر بالنسبة لنجم مثل ريبيري ليس بهذه السهولة، فموهبة كروية مثله يصعب عليها البعد طويلا عن الملاعب الخضراء.

    لكن تغييرا جديدا في حياته جعله ربما راضيا بقدره. فوفقا لموقع "كيكر" الألماني، فإن ريبري أصبح أبا لمولد ذكر ثان، وذلك بعد قدوم ولده يوم الخميس الماضي (14 مايو/أيار). وبذلك يصبح لدى ريبري أربعة أولاد من زوجته الجزائرية "وهيبة" التي أنجبت له حظية (9 سنوات) و شاهيناز (7 سنوات) وسيف (3 سنوات).


    (( صورة من الأرشيف لفرانك ريبري وزوجته وهيبة يشاركان باحتفالات مهجران أكتوبر مع أولادهم حظية وشاهيناز وسيف ))

    image


    تقدم ريبري بالعمر وبعده الطويل عن الملاعب دفع بعض المشككين للتساؤل عما إذا كان قادرا على مساعدة الفريق البافاري في الموسم المقبل، لكن ريبري، الذي لمع في بايرن ميونخ وفاز بجميع الألقاب معه،

    ويأمل بحصد المزيد منها ردّ على هذه الشكوك بقوله "بعد العودة سأكون أقوى من السابق"، وهو تماما ما يأمله المدرب الاسباني بيب غوارديولا الذي علق بالقول"المهم أولا أن يتعافى ريبري وأن يكون قادرا على اللعب في الموسم المقبل".


    إنجازات ريبري في ألمانيا :
    ==============


    من أبرز إنجازات ريبري مع ناديه بايرن ميونخ هو إحرازه لقب بطولة الدوري والكأس المحليتين في أكثر من مرة، إضافة إلى الفوز بثلاثية الدوري الألماني والكأس ودوري أبطال أوروبا عام 2013 بقيادة يوب هاينكس، وفي العام نفسه فاز أيضا بكأس العالم للأندية.


    ووفقا لمجلة "كيكر" الرياضية الألمانية فإن الموعد المتوقع لعودة ريبري إلى الملاعب هي بداية تموز/يوليو المقبل، أي مع بداية التحضير للموسم الجديد.



    423234.jpg
    700 x 394 - 50K