مرحبـا بـك!

مرحباً بكم في منتدى ألمانيا

Login with Facebook

التصنيفات

في هذه المشاركة

تعارف من اجل الزواج
  • السلام عليكم شعيب من الجزائر اريد التعرف على المانية من اصل عربي
  • اهلا فيك شعيب .. آنا آلمانيه من اصل عربي ( سوري ) وبتسعدني صداقتك
  • انا من السودان ابحث عن صداقه بألمانيه من اصول عريية
  • أهلين شعيب.... وكيفك يارا؟
  • مرحبا كيفكم ياشباب
  • لسلام عليكم محمد من تونس اريد التعرف على المانية من اصل عربي
  • alsalam 3alaikom
    nordine men algeria auride elta3aref
  • salamo alikom...hatem 25 ans men dzair wnah nat3araf bebenat man almanya♥
  • سلام علكم \\انا وحيد من الجزائر اود التعرف على اشخاص من المانيا \\واشكر كل المسيرين في هدا الموقع \\ @};- :)>-
  • hi am omar from algeria and wanna makes relation with arabic girl in germany
  • السلام عليكم انا اسعد من العراق احب اتعرب على المانية من اصل عربي
  • السلام عليكم انا مصطفى من المغرب احب اتعرف على المانية من اصل عربي :x
  • السلام عليكم انا ابراهيم من الجزائر اريد التعرف على المانية من اصل عربي ,هل يمكن
  • محمد من مصر اتمنى التعارف على المانية من اصل عربي
  • bonjour tout le monde je suis un jeune , je cherche a faire de vrais connaissance pour l'amitie ou pour relation sérieuse merci a vous !! , je vis entre paris et alger
  • نا من الجزائر ابحث عن صداقه بألمانيه من اصول عريية
  • السلام عليكم انا الجيلالي من الجزائر اريد التعرف على المانية من اصل عربي من اجل الزواج في الحلال جاد جدا
  • أنا عبد المجيد من الجزائر ، مقيم بمدينة دورتموند
  • https://www.facebook.com/amar.yousri حسابي على الفيسبوك
  • السلام عليكم انا حسين من المغرب اريد التعرف على المانية من اصل عربي من اجل الزواج وشكراااا @};-
  • Hi, My name is Ahmed live and working in Sharm el Shiekh, I have been in Germany for one time for tourism, will be glad to acquainted with nice girl from Germany, come and visit me in Sharm and know each other more, may be we will be good in life, thanks))) SHARM_ELSHIEKH@MAIL.RU
  • lol les arabes
  • ايمن من الجزائر ادرس حاليا
    اريد التعرف وشكرا
  • Ich bin eine respektable junge Mann gesagt, dass das Alter von 24 Jahren .... Ich hoffe, dass Sie diese Art zu finden <. Sollten Sie mit mir sprechen wollen, schicken Sie mir eine Freundschaftsanfrage <. Ich warte auf Ihre Antwort<br />Sie alle Achtung und Wertschätzung <<.Ich hoffe. Mir, dies zu akzeptieren. Ich liebe diese Art von Mädchen .Wollen wie sie. << Danke @};- :-c
  • السلام عليكم جميعا .. كيفكم ..؟؟ يا رب تكونوا بالف خير ان شاء الله .. باختصار شديد انا اسمي حسام من فلسطين وعمري 25 سنة .. اريد التعرف على فتاة المانية من اصل عربي للزاوج .. وانا جاد جدا .. وعندما اجد الفتاة المناسبة ساخبرها بتفاصيل حياتي جميعها .. وشكرا لكم ولتفهمكم الموضوع ..
    2592 x 1936 - 2M
  • اهلين بالكل وانا ميرنا المانية من اصل عربي لبناني
  • اهلا بيكي وبكل السوريين في اي مكان انا جزائري ودائما احس ان اقرب بلد الى قلبي بعد الجزائر هو سوريا
  • انا من فلسطين عمري 28 سنة ارغب في الزواج والسفر الى المانيا
  • مرحبا...انا علي من العراق اود التعرف على المانية من اصل عربي..عمري 26
  • انا محمد من الجزائر ابحث عن المانية من اصول عربية وتعرف العربية
  • ich bin manel from tunis ;ich hab ein freind from deutsch

• السلام عليكم٫ارجو ان الجميع بخير ٫انا توفيق من الجزائر
  • هاي...
    إسمي عزالدين و أنا من الجزائر. لدي 29 سنة و سوف أطفء شمعتي ال 30 في يناير المقبل. متحصل على شهادة البكالوريوس في الترجمة، تخصص: عربي- فرنسي و انجليزي. أشتغل حاليا كمدرس للغة الفرنسية في الثانوية العامة. هوياتي المطالعة، السفر، التعارف و لكن تستهويني كتابة الشعر باللغتين العربية و الفرنسية كثيرا نظرا لشغفي بالادبين العربي و الفرنسي. أؤمن بأن الصداقة الحقيقية تبني من خلال الافكار المتبادلة و الطموحات المشتركة فان لم تتوفر هاته العوامل أصبحت صداقة تحكمها المصلحة. أؤمن أيضا بأنه ليس للصداقة جنسية و لا وطن و لا حدود...ليس لها دين و لا تحكمها تقاليد...و هي وحدها الصداقة التي يمكن أن تتحول الى حب ثم الى زواج و لما لا، شرط أن تتوفر النية الحسنة و الصدق في المعاملة. الى كل راغبة في التعارف قصد الصداقة ثم الزواج، أقول بأني في غاية الجدية. و ليس لدي شروط فيما يخص سن أو جنسية أو أصل الفتاة.

ملحقات: هنا ملفي الخاص: http://forum.almaniah.com/index.php?p=/profile

• السلام، كريم من المغرب 28 سنة، تقني في أحد شركات صناعة السيارات بطنجة شمال المملكة، أرغب في التعرف علی شابة ألمانية من اصل عربي لعلاقة جادة، رقمي علی whatsup هو 00212666876606، للجادات فقط من فضلكن
  • سلام ,,, يوسف من حلب ,,,, مقيم بتركيا ,,,,, كيميائي ,,,,, أبحث عن صداقات لأشخاص مقيمين في ألمانيا

واتس أب : 00905372845859
    سكي بي : yous-yous82
  • في حدا طب اسنان هون .. بحب هالمهنه كتير انا
  • ممم للاسف ما درست طب اسنان بس بكفي انو نحن رفقات ^ـ*
  • السلام عليكم انا الجيلالي من الجزائر اريد التعرف على المانية من اصل عربي من اجل الزواج في الحلال جاد جدا
  • ana omar from algeria and i wanna friend from germany
  • مرحبا انا اسمي ضياء من المانيا وحاب أتعرف ع مثقفين وفنانين فقط تحياتي لكل المشاركين هنا في الموقع
  • مرحبا
  • hello , my name is aymen from algeria
    I want to identify the girlfriend
  • السلام عليكم اسمي محمد من مصر وأحمل الجنسية الأيطالية أود التعرف علي ألمانية من أصول عربية وشكرا
  • انا المانيا من اصول عربيه وبشرفني التعرب عليك ميدو
  • اود الزواج من المانيا مسلمة
  • اود الزواج من المانيا مسلمة
  • السلام عليكم انا سيف من الجزائر اريد التعرف على بنت المانية مسلمة
  • الحمد لله قيس ،، وانت شو اخبار ؟ انت اكتر واحد بحس بوجودو عالمنتدى هون ^ـ^