مرحبـا بـك!

مرحباً بكم في منتدى ألمانيا

Login with Facebook

التصنيفات

في هذه المشاركة

تجربة آحد الآصدقاء في التقديم من السفاره الآلمانيه في ماليزا لدراسه : بكاوريوس / ماستر في المانيا
  • السفارة ‫#‏الالمانيا‬ ‫#‏ماليزيا‬
    التقديم من السفارة الالمانية بماليزيا
    فيزة دراسة بكالوريوس / ماستر
    مكان السفارة :
    كوالالمبور "العاصمه"
    بالتحديد المحطة رقم 6 بال LRT بعدين مشي لا يتعدى العشر دقايق
    اولا الشرط الاساسي وجود اقامه لا تقل عن 6 اشهر
    تشترط السفارة وجود لغه a1 او شهاده حضور للكورس عالقليله من معهد جوته بماليزيا او غيره المقابله طبعا باللغة الانجليزيه ومشان اريحكم ما في مقابله مجرد اسئله بسيطه لا تتعدا شو اسمك وشو بدك تدرس وبتاخد وبتعطي معك عن موعدك الي بدك تطلع في عالمانيا ومشان البصمه وامور بسيطه يعني الي ما بيعرف انجليزي يتدرب شوي بمشي حاله .

شروط التقديم او متطلباته
    1_صورة الاقامه الماليزيا غالبا بنكون بالجواز مش خارجيه
    2_ اخر شهادة لغه انجليزيه حصلت عليها محفزة جدا

3_طبعا قبول اللغه او الجامعه او حسب شو رايح تعمل
    3_كشف حساب 8060 يورو ببنك الماني او ماليزي او تاخد المصاري كاش عالسفاره وتورجين ياهن ما في مشكله

4_ صورتين شخصيه
    5_الابلكيشن تبع التقديم

6_المتفيشن لتر يفضل بالانجليزي
    7_اذا عم تداوم باي معهد جيب شهادة الحضور مشان يشوفو انك ما وقفت دراسه واذا كنت موقف جهز شي خدو لانو اذا شافوك ما عم تعمل شي مو لصابحك بنوب .

8_شهادة ال a1

جمعتن كلن للمتطلبات وحملت حالي ورحت عالسفارة سويت المقابله واخدت الموظفة الوراق كلن بس قلتلي روح كتوب ليش خترت الجامعه لانك مو كاتب بالمتفيشن لتر رحت عدلت عليها ورجعت بنفس الساعة عطيتا ياها وسالتني ايمت بدك تطلع عالمانيا لانو حتى لو اجت الفيزة بتكون مطبوعه عالتاريخ الي انا حددتو يعني يعني لما ستلمت الفيزا انا كانت مو صالحه للسفر لانو ما بدت لبعد 15 يوم من استلامي للفيزا

وملاحظه قدمت المصاري كاش ما عملت حساب بنك شفتا سجلت المبلغ عورقه مع وراقي الي قدمتن وانا طالع عالمانيا ما حدا سالني عالمبلغ بس وقفني الكنترول قلي ورجيني القبول قارنه مع الفيزا ومشاني طبعا في رسوم 265 رنجت ماليزي مع التقديم الرد اجا ايجابي بالقبول بعد 13 يوم من التقديم بعتولي الموافقه عالايميل وكانت رسالة بسيطه "طلعت فيزتك جيب جوازك وتعا ستلم" انا كنت طبعا بالسعوديه فتاخرت 20 يوم لرجعت ستلمتا

طبعا في كتير شباب بعرفن قدمو عماستر وعلى بكلوريوس والسفارة ما عم ترفض حدا وميسرة الامور صار مارق علي 7 شباب ستلمو الفيزا 4بكلوريوس و3 ماستر يلا يا شباب على ماليزيا بس ما جاهن الرد لبعد شهر ونص الغالبيه وفي منهم اقل

ملاحظة مهمه الاقامه الماليزيه يمكن الحصول عليها بمجرد التسجيل باحد المعاهد بماليزيا انجليزي او الماني او بالواسطه بتدفع شوي بتجيب اقامه سنه
    الي موقف دراسة الو فترة وما عندو وراق بتثبت انو لسا عم يدرس لا يقدم لانو تلقائي بجي رفض

وهي صورة مرفقة جايبها من السفارة عن المتطلبات فينكن تطلعو عليها

image
    540 x 960 - 97K
  • قدمت على السفاره بماليزيا وتم رفضي. وماقدرت احصل قبولات جامعه جديده لانهم بيطلبوB1 ف الان حصلت على قبولات لغه بس وباقدم بها بس المشكله مش عارف هل التقديم الاول باياثر على الجديد