مرحبـا بـك!

مرحباً بكم في منتدى ألمانيا

Login with Facebook

التصنيفات

المشي الرياضي وميس الريم
  • نمشي أحيانا لأن السيارة لا توصلنا إلى مقصدنا، ويمشي آخرون يوميا متكئين على عصي المشي، ويمشي غيرهم إذ لا يملكون ثمن تذكرة الحافلة أو التاكسي. هذه جملة نصائح للمشي، ونصائح للمرأة كي تمشي بكعبها العالي برشاقة دون ألم .



    Converse Chucks neben High Heels


    image



    يشرط البعض أن يمارس المرء المشي بشكل منتظم يومي وفي أوقات ثابتة ولمسافات تتزايد بشكل مضطرد. ويعتبر هؤلاء المشي بهذه الطريقة رياضة تقلل الوزن، وتحسن من أداء الدورة الدموية وتبعث في الإنسان سعادة فائقة تخفف عنه هموم العمل. ويقدم موقع ( لفنغسستريتس ) البريطاني نصائح للراغبين في المشي لأجل المشي.


    1.حرر أفكارك من الضغط المستمر. والمشي هو خير وقت لتخليص نفسك من أفكار وهواجس يوم العمل أو يوم البطالة المتعبة.

    2.ابق سالما بقوة المشي. ابدأ بضبط الوقت لجولات المشي اليومية، وسترى مدى الوقت الذي تستغرقه في الوصول من النقطة أ إلى النقطة ب ، كما ستلحظ مدى تحسن لياقتك كل يوم.

    3.احسب السعرات الحرارية التي تحرقها في كل جولة. المشي تمرين جاد، فخلال مسيرة ميل كامل يحرق الإنسان نحو 100 سعرة حرارية ، كما أن كل خطوة يخطوها المرء تحرك 200 عضلة في جسمه. ويمكن ضبط الحسابات بأجهزة الهاتف المحمول الحديثة وتطبيقاتها.

    4.توفيرا للمال: اترك السيارة، وتجنب استخدام الحافلة أو قطار المدن سيقلل ذلك إلى حد كبير من إنفاقك، وربما مكّنك هذا الاقتصاد من أن تنفق المزيد لشراء أحذية تناسب المشي الرياضي.

    5. اضرب عصفورين بحجر: فالمشي يحقق لك معرفة شخصية وتماسا مباشرا بمحيطك القريب بشكل يومي، بما يمكن أن يحسن لك علاقاتك الاجتماعية.

    6.اسع لتحقيق اجتماع أثناء المشي! قال نيتشه" كل الأفكار العظيمة تراود فكر المرء أثناء المشي"، وهكذا يمكنك أن تحقق اجتماع عمل من نوع خاص يجمعك والمعنيين في جولة على الأقدام.


    7. تعلّم شيئا جديدا أثناء المشي. ويصدق من هذا على سبيل المثال التعرف على أنواع الأشجار والزهور التي يصادفها المرء أثناء المشي، ويمكن من خلال ملاحظات يومية أن تتعلم الكثير عن محيطك النباتي الذي تجهله بالتأكيد.

    كما قدم موقع ( تي فور تو) المتخصص بقضايا المرأة وجمالها، نصائح مفيدة تمكّن المرأة من استخدام الأحذية ذات الكعب العالي بشكل اقل ضررا بالجسد. والحذاء العالي كما هو معروف يمنح جسد المرأة رشاقة استثنائية بالغة، كما يجعل طريقة مشيها ذات إيقاع أنثوي يسحر الرجال ويبرر وصف العرب لسير الحسان بكلمة "ميس الريم".


    1.اغمري قدميك بماء دافئ. قبل أن تخرجي بحذائك ذي الكعب البالغ ارتفاعه 16 سنتيمترا، انفقعي قدميك لمدة 20 دقيقة بماء دافئ، فهذا يبعث فيهما ارتخاءً مريحا.

    2.مارسي تمارين تليين أوتار الركبة. السيدات اللائي يرتدين الكعب العالي يعانين في الغالب من آلام بالغة في أوتار الركبة، ولابد لك من تمرين عضلات ركبتك قبل لبس الحذاء لفترة طويلة، وخير تمرين هو مد الساقين لأقصاهما لمدة 10 دقائق.

    3.ضم إصبعين في كل قدم. ضمي الإصبعين الثالث والرابع في قدميك إلى بعضهما بلاصق مطبخي أو لاصق للجروح، طيلة مدة ارتدائك للكعب العالي.

    4. استخدمي حذاء بكعب عال سميك. رغم أن اغلب النساء يعشقن الكعب العالي الرفيع، لكنه غير عملي، ومن الأفضل ارتداء حذاء بكعب عال غليظ لأنه أريح كثيرا للقدمين، ويؤمن استقرار اكبر للجسد.

    5. ارتدي نعلا يبطن حذاءكِ ذي الكعب العالي. النعل المبطن هو نعمة للنساء، فهو يؤمن للقدمين استقرارا داخل الحذاء المرتفع، كما يؤمن أن لا يضغط الكعب القاسي العالي على باطن القدم بشكل ضار.


    002103.jpg
    700 x 394 - 36K