غوتسه يعتذر لمشجعي بايرن على تصرف فُهم خطأ - منتدى ألمانيا

مرحبـا بـك!

مرحباً بكم في منتدى ألمانيا

Login with Facebook

التصنيفات

غوتسه يعتذر لمشجعي بايرن على تصرف فُهم خطأ
  • قدم لاعب فريق بايرن ميونخ ماريو غوتسه اعتذاراته من مشجعي ناديه على تصرفات فُهمت منهم على أنها تعكس عدم مبالاته بخسارة البافاريين المريرة أمام برشلونة في ذهاب دوري الأبطال. فما الذي أثار استياء هؤلاء المشجعين؟



    Fußball Mario Götze Bayern München

    image



    رفض لاعب فريق بايرن ميونخ والمنتخب الألماني ماريو غوتسه الانتقادات التي وجهت إليه عقب خسارة فريقه أمام نادي برشلونة في في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال بثلاثة أهداف نظيفة.

    وكتب على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قائلا: "لقد نشرت الصحافة خبرا مفاده أنني ضحكت ,واستمتعت مع صديقي مارك-أنرديه تير شتيغن. من يعتقد أن الخسارة لا تهمني، فهو على خطأ."،


    وكان ماريو غوتسه (22 عاما) قد شوهد وهو يضع ذراعه في ذراع حارس مرمى فريق برشلونة تير شتيغن بكل ود وهو يضحك بعد انتهاء المباراة التي مني خلالها فريقه بايرن ميونخ بهزيمة مريرة.


    وقد أعرب العديد من مشجعي الفريق البافاري عن استيائهم الشديد من تصرفات غوتسه،

    معتبرين أن تلك الحركة إنما تعكس عدم مبالاته بخيبة فريقه. وكتب غوتسه قائلا: "لقد أصيبت أيضا بخيبة أمل كبيرة تماما مثل أي واحد منكم أنتم المشجعين وزملائي. وإذا لم يصلكم هذا الشعور، فأنا أعتذر منكم على ذلك".


    وكان غوتسه قد تعرض في الفترة الأخيرة لانتقادات لتراجع قدراته الكروية، وفي سياق متصل قال غوتسه:

    "أريد أن اقول لكم، أنني مستعد لفعل كل شيء من أجل الفريق، وأنني أطمح دائما للنجاح مع فريقي وأنني أتصرف دائما في كنف الاحترام إزاء المشجعين وإزاء نادي بايرن ميونخ وإزاء منافسينا."

    0001111.jpg
    700 x 394 - 46K