مرحبـا بـك!

مرحباً بكم في منتدى ألمانيا

Login with Facebook

التصنيفات

في هذه المشاركة

عبقرية ميسي تطيح ببايرن وتقرب برشلونة من نهائي الأبطال

  • ميسي من جديد - ثلاثة أهداف في ربع الساعة الأخيرة من المباراة كانت كافية لوضع برشلونة على بعد خطوة من نهائي دوري أبطال أوروبا. رغم مقاومته خرج البايرن من المباراة بأقل الخسائر، نظرا للفرص التي أتيحت للفريق الكتالوني.



    Champions League Halbfinale Barcelona gegen Bayern München

    image

    ارتدى المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ثوب التألق مجددا وأنقذ فريقه برشلونة الإسباني من السقوط في فخ التعادل السلبي، وسجل له هدفين ليقوده إلى الفوز،

    بثلاثة أهداف نظيفة، على ضيفه بايرن ميونيخ الألماني اليوم الأربعاء (السادس من مايو/ أيار 2015) في ذهاب الدور قبل النهائي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

    وثأر برشلونة بهذا الفوز لهزيمته صفر-7 أمام بايرن في نفس الدور للبطولة نفسها عام 2013، واقترب الفريق خطوة كبيرة من التأهل للمباراة النهائية للبطولة والمقررة بالعاصمة الألمانية برلين في السادس من يونيو/ حزيران المقبل.


    وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي، رغم سيطرة برشلونة على معظم مجريات اللعب في هذا الشوط.

    وتحسن أداء بايرن في الشوط الثاني حيث تبادل الهجوم مع مضيفه في فترات عديدة من هذا الشوط، وإن ظل التفوق كتالونيا ولكن ميسي أنقذ برشلونة في الوقت القاتل بهدفين سجلهما في الدقيقتين 77 و80،

    ليرفع رصيده إلى عشرة أهداف في 11 مباراة خاضها بالمسابقة هذا الموسم. وسجل البرازيلي نيمار دا سيلفا الهدف الثالث لبرشلونة في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع.



    Championsleague Halbfinale Barcelona gegen Bayern München

    image



    باتت مهمة بايرن صعبة في مباراة الإياب :
    =====================

    ميسي ينفرد بالرقم القياسي

    وبهذين الهدفين في مرمى الحارس نوير، عاد الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي للانفراد بالرقم القياسي من حيث عدد الأهداف المسجلة في بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بعدما رفع رصيده من الأهداف إلى 77 هدفا، متفوقا بفارق هدف واحد على غريمه اللدود البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الأسباني.


    ولم يهنأ رونالدو بذلك بانفراده بلقب الهداف التاريخي لأمجد الكؤوس الأوروبية، بعدما سجل الهدف الوحيد لفريقه ريال مدريد خلال خسارته 1/ 2 أمام مضيفه يوفنتوس الإيطالي أمس الثلاثاء.


    كما أنها المرة الأولى التي يهز فيها ميسي شباك الحارس الألماني مانويل نوير، ليعوض بهذا إخفاقه مع برشلونة من قبل في هز شباك هذا الحارس وكذلك مع منتخب بلاده في هز شباك نوير خلال المواجهة مع المنتخب الألماني في المباراة النهائية لبطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل والتي فاز فيها المنتخب الألماني 1-صفر.




    ٤٢٣٤٣.jpg
    700 x 394 - 36K
    4231.jpg
    700 x 394 - 40K
  • الشوط الآول كان المباراه جدا جدا جميله ... لكن بدآت الهزيمه في الشوط الثاني .... بالطبع كان السبب في انا عدد كبير من الاعبين الآساسين من البايرن بسبب الآصابات لم يستطيعو المشاركه