مرحبـا بـك!

مرحباً بكم في منتدى ألمانيا

Login with Facebook

التصنيفات

في هذه المشاركة

الزواج بأجنبيات من أجل الأوراق.
  • اخواني أنا أتابع هذا المنتدى منذ مدة ليست بقصيرة و بكل صراحة أنا أستمتع في هذا المنتدى أستمتع باعطاء و قبول المساعدات تبادل الأفكار و تعلم أشياء جديدة لم أعرفها من قبل و أهمك شيء معرفة أصدقاء أو بالاحرى اخوة في الكفاح للوصول الى الضفة الاخرى sample image لكن أيضا هذا لا يعني لم أرى أشياء مثيرة للاشمئزاز و أشياء سلبية , تجعلك تدرك يقينا لماذا بلداننا الشرق الأوسط و شمال افريقيا تعيش أوضاع اجتماعية سيئة فللأسف مجتمعاتنا في انحطاط أخلاقي مستمر, و من بين تلك الأمور التي أزعجتني هي تكلم معظم شبابنا المهتمين بالهجرة أو الذين هاجروا عن عملية بحث عن امراة لتسوية الوضعية في تلك البلاد للحصول على الاقامة او الجنسية انا بالنسبة الي ان كانت هذه العلاقة عصفورين بحجر يعني انك حقا تريد العيش معها لأنها تعجبك و تريد الأوراق هذا ليس شيء سيء بالنسبة لي, هذا ليس ما أتحدث عنه, كما أيضا لا أتحدث عن من يصارح من الأول يعني يصارح المرأة أنه يريد الزواج من أجل الأوراق و هي تقرر ان أرادت تساعده أم لا (قد تقول أن هذا لا يحدث لكن رأيت أمثلة كثيرة نساء كثر بسبب اشفاقهم عن بعض الرجال هم من تكفلوا بكل شيء و عند وصولهم الى الضفة الأخرى أعطوهم حرية الاختيار) و لا أتحدث عن زواج بالمال يعني في هذه الحالتين المرأة لا تكون ضحية بل تعرف هي تعلم ماذا تعمل و تعلم مصيرها, قد تقولون لماذا أتعاطف مع هؤلاء النسوة رغم أنهن لسن مني و لست منهن و لماذا لا أقبل التفكير الميكيافيلي اللذي يعمل به الكثير في هاته البلاد فقط لأني انسان و أضع نفسي في وضعية الاخرين فالمرأة ربما عند قبولها الزواج بك في ظرف قصير أقل من عامين على بدأ علاقتكم فهذا انجاز لأن من عاداتهم عدم الزواج لأن الزواج التزام كبير بالنسبة لهم فالمرأة عندما تتزوج معك يا ابن جلدتي هذا يعني أنها بنت مستقبل و أحلام كلها تشاركهم معك فهي ستستثمر وقتها و طاقتها و مالها و ربما في بعض الأحيان قد تخسر عائلتها بسبب هذا الزواج, و في الأخير أنت تضحك عليها و تقول لها أنا اسف لقد عشقت جنسيتك , عشقت جواز سفرك, عشقت جمال بلدك, عشقت امتيازات بلدك التي تقدمها لي انا أسف حبيبتي أنا راحل الان لقد وقعت ضحية استغلال , لقد استغللتك الى الرمق الاخير , لقد انتظرت هديتك الأخيرة لي و بعد اعطاكها لي الان انا راحل حتى أتأكد بأني أستغللتك أحسن استغلال و الان أنا ذاهب لاستمتاع لوحدي بهذا الانجاز كما سأقص حكايتي الى أبناء جلدتي كم أنا بارع في الخداع, و هنا تقع أشياء كثيرة أولا امرأة محطمة 100/100 , مجتمع المراة يبدأ بالكلام عن العرب و سمعتهم السيئة و يدعم ون نظرياتهم بقصتك, و في الأخير أنت تأذي في اخوانك الذي هو نيته صافية فبالطبع حكوماتهم ليس كحكوماتنا هم يحصون كل شيء و بعد الاحصاء و التوصل الى نتائج يقررون قوانين جديدة و يزيدون قوانين التجمع العائلي صعوبة حتى بعضالاحزاب في البلدان الاروبية منها فرنسا يدرسون تمرير قانون جديد بمنع التجمع العائلي و كل هذا بسببك , للأسف نحن لا نترك أماكننا نظيفة للأخرين صفتنا الأنانية الا من رحم ربي, ربما تقول كلامي غير منطقي و بعيد عمن الواقع و ربما انا في رخاء لهذا السبب أتكلم بهذا الشكل فقط أسألك أن تقلب الاية لنقل أنك تعرفت بصاحبات الجواز السفر الأحمر أو الأزرق قدمت لبلادك و عرفتها بالكل و قمت بالزواج منها و بعدها أخذت تتباهى أمام مجتمعك أنك ذاهب و ستلتحق بزوجتك الأجنبية و يحدث فراق و الفراق ربما حدث بسببك كيف تكون ردة فعلك متأكد من شيئين اما أنك ستختفي أو تلقف بعض الأكاذيب رغم أنك لم تخسر شيء تذكرة الطيران هي من اشترتها أحضرت لك بعض الهدايا لك و للعائلة استمتعت بما يستمتع به كل زوج من زوجته لكن تريد الانفجار لماذا لأن كونت حياة و نظرة لكن تدرك الان كل تلك الأشياء كانت أوهام و أصبحت غير حقيقية, في الأخير شكرا على قراءة موضوعي و انا أرحب بأي نقد بناء و بأي شخص يريد تنبيهي الى شيء لم أذكره بسبب جهلي أو بسبب النسيان , سبحان اللهم بحمدك أستغفرك و أتوب اليك
    بصراحة لست مع الموقف المؤيد للزواج مقابل مبلغ من المال أو ما يسمى بالزواج الأبيض. لا أميل إلى فكرة زواج المصلحة إطلاقاً و خصوصاً لما يكون هناك اتفاق مبرم مسبقاً على الفراق بمجرد تحصيل أوراق الإقامة. لأنك بذلك تعطي للغربيين انطباع على أننا انتهازيون و مستغلون و المسلم بعيد كل البعد عن هذه التسميات. أفضل الزواج من فتاة غربية عن رضى و قناعة. ستقول لي بأن نيتي مهما حاولت سيخالطها شئ من المصلحة. أوافقك لكن على أيٍ هذا الموضوع معقد و أصلاً من الصعب جداً إيجاد زواج من دون ذرة مصلحة في هذا الزمان. و مادامت نيتي البقاء و الاستقرار معها و بناء أسرة و الاتفاق سلفاً على أن الأبناء سيترعرعون و ينشؤون على دين الإسلام. ما دامت نيتي في هذا الاتجاه،
    ضرورة الترفع و التنزه عن الصفات المشينة في حق الفتاة الغربية كظلمها أو المكر بها أو استغلالها من أجل جنسيتها و وجوب الأخذ دائماً في الاعتبار سمعة الدين و الأهل

فرنسا فعلا بدأت في مشروع اعادة النظر في التجمع العائلي
    وسيصبح من السبع المستحيلات الحصول على فيزا التجمع
    القانون الجديد سيدرسه البرلمان الفرنسي قبل هذا الصيف
  • موضوع جميل @bohabza2025
  • سعيده بموضوعك @BOHABZAH