مرحبـا بـك!

مرحباً بكم في منتدى ألمانيا

Login with Facebook

التصنيفات

في هذه المشاركة

55 يورو للمبيت ليلة واحدة بشقة ميركل «الطالبة»

  • image


    أصبحت الشقة التي قضت بها المستشارة الألمانية أنغيلا ميركل فترة من حياتها أثناء الدراسة (من بينها ليلة سقوط جدار برلين)، معروضة للإيجار مقابل 55 يورو لليلة الواحدة عبر موقع إلكتروني شهير متخصص في عرض المنازل للبيع أو الإيجار.





    وتتكون الشقة من غرفتين ومساحتها (55 متر مربع) وهي مصممة بالطراز الخاص بمدينة برلين، وتقع في أحد أشهر أحياء العاصمة الألمانية، ويمكن استئجارها عبر الموقع من أي مكان في العالم.

    وكانت ميركل قد انتقلت للعيش في هذه الشقة بعد ترك قريتها في ألمانيا الشرقية السابقة حيث كانت تقيم مع والدها، وهو قس بروتستانتي، كي تدرس علم الفيزياء في العاصمة الألمانية.

    وتم إدخال عدة لمسات لتجديد الشقة دون المساس بطابعها العتيق، حيث تم تركيب نظام تدفئة مركزي بدلاً من المدفأة التي تعمل بالفحم والتي كانت موجودة قديماً.

    ويؤكد الجيران أنهم شهدوا ميركل في الفترة ما بين 1986 و1990 حيث كانت تمضي أياماً وأسابيع برفقة زوجها الحالي يواخيم ساور، كما كانت تقوم فيها بتحضير رسالة الدكتوراه في الفيزياء.

    وتصادف وجود ميركل بالشقة ليلة الـ9 من تشرين ثان (نوفمبر) التي سقط خلالها جدار برلين الشهير، وهو ما كان بمثابة نهاية لتقسيم ألمانيا وإعادة توحيد شطريها مجدداً.



    23.jpg
    293 x 253 - 9K
  • روووعه @sara

    بس مارح فكر استآجرها ^ـ^
  • ههههه ولا انا @yara
  • مممممم لا اعرف لو كانت لدي الرغبه في ذالك ... لكن اشعر انه شيء ممتع هه