مرحبـا بـك!

مرحباً بكم في منتدى ألمانيا

Login with Facebook

التصنيفات

في هذه المشاركة

• السلام عليكم

أنا مقيم في ميونخ و أبحث عن أي فرصة عمل
  • راه صعيب تلقى خدمة دائمة vollzeit و مستقرة مباشرة مع الشركات ,العيب يكمل في تدخل شركات التوسط Zeitarbeit بكثرة و هم شركات جشعة و تمص دم العامل متلها موجود في المغرب ك anapec متلا , هدا مشكل عويص و سياسة سيئة فيرالمانيا, لمادا لا تعمل Ausbildung في مجال تحبه سيفتح لك ابواب عمل جيدة في المستقبل او تعمل مؤقتا في عمل Teilzeit احسن من لا شيئ او ابحت متلا في restaurant,او مجال Kommissionierung او في Mcdonald,Burgerking, Kintaki او في Kasse يوجد عمل عندهم تشغل مؤقتا و تبحت بالتوازي عن عمل قار بارسلك Bewerbungen . ابحت اخي في هده مواقع العمل:

www.Stepstone.de

www.Monster.de

www.Jobrapido.de

www.Jobboerse.de

www.indeed.de
    بالتوفيق اخي.
  • في غرفة " المقيمين في المانيا " تم عرض ايضا افضل المواقع لعروض العمل @ahmadalhamad
  • السلام عليكم ورحمة الله وبركته. اخكم من اسبانيا سوف أسفر في الا سبوع المقبل الى درتموند لي البحت عن شغل ان شاء الله. أتمنى من الله ومن الاخوى في الصفحة اي نصيحة او مساعدة .جزاكم الله خيرا
  • @bohabza2025 واش انت مغربي ؟؟؟
  • شكرا للتوضيح رزقي حيت شفته كاتب على شركة مغربية ظنيت انه مغربي..:)
  • شكرا لك رزقي..هدا مارايته وضعت كم استفسار ولم اجد اي رد..يمكن مشاغل الحياة كل شخص وظروفه
  • ههههههههه اه لا اظن قد ياتون الشهر المقبل شهر غشت مازال الناس يتنزهون ويستجممون..ممكن تجاوبني على سؤال موضوع سارة كتبت كل من لديه تساؤل عن المانيا وضعت سؤال لم اتلقى جواب..في غرفة مقهى المقيمين بالمانيا و شكرا مسبقا
  • شكرا @rezki على مجهوداتك الله يجازيك..هل ضروري يكون عندي عمل في بلدي ؟ لاني اريد الدهاب بغيزا دراسة اللغة..