مرحبـا بـك!

مرحباً بكم في منتدى ألمانيا

Login with Facebook

التصنيفات

في هذه المشاركة

مخالفات مالية تجنبو الوقوع فيها في آلمانيا ..
  • آكثر الآخطاء الشائعه التي يقع فيها السياح والطلاب عند وصولهم لآلمانيا بسبب قلة المعرفه ...

- التحميل من الآنترنت ( آفلام - مسيقى - آلعاب ـ صور وكل ما يخص التحميل ) ،، هذا سوف يوقعك تحت ضرابة مالية من قبل المحاكم الآلمانية والغرامه تتراوح 180- 1400 يورو بحسب المدينه .

- قطع اشارات المرور الحمراء : بالنسبه للمشى فهناك مخالفه من 30-60 يورو ،، الدراجات 60-90 يورو ،، السيارات غرامه مالية عاليه بحسب الحاله .

- تآخر في دفع الفواتير : عند التآخر في دفع الفواتير بعد ٣ تنبيهات فسوف يتم مطالبة المخالف بدفع غرامه بحسب سعر الفاتوره الآصلية ومدة التآخير .

- الهرب من رجال الشرطة وعدم التعاون معهم : عزيزي الشرطه في آلمانيا هي لمساعدتك بكل الآشكال ،، فقط كن صادق وسوف تلقى كل الترحيب والآبتسامات من قبلهم .

( ( آلمانيا بلد النظام لآبعد الحدود .. لذالك جميل هوه مراعاة ذالك من قبل الضيوف سواء للعمل آو الدراسه آو السياحة ) )

لمزيد من المعلومات عن آلمانيا :

www.almaniah.com image
    880 x 570 - 54K
  • رائع ساره
  • موضوع ملخص لخبرات سنين عديدة في آلمانيا ،، جد ميرسي وبقدر مساعدتك
  • بيسرني هالشي
  • من الموضيع المهمه كتير بهالمنتدى بصراحه .. ميرسي الك ساره
  • انا ماكنت عارف وصراحه بخالف كتير بس مدينتنا مابنشوف ش طه في هالبرون
  • هنن في اغلب المدن خل شهر بيعملو جولات تفتيشيه ... بس في حال ارتكاب مخالفه ما رح يكون عندك خيار اله الدفع ... لان المخالفات عندهن صارمه
  • آكثر الآخطاء الشائعه التي يقع فيها السياح والطلاب عند وصولهم لآلمانيا بسبب قلة المعرفه ...
    ـ التحميل من الآنترنت ( آفلام - مسيقى - آلعاب ـ صور وكل ما يخص التحميل ) ،، هذا سوف يوقعك تحت ضرابة مالية من قبل المحاكم الآلمانية والغرامه تتراوح 180- 1400 يورو بحسب المدينه .
    ممكن شرح مفصل للمقوله دي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لما اروح هناك ان شاء الله بقي هتفرج علي ايه :((
  • ممممم مثلا صفحة التورنت ... ممنوع تحمل منها افلام في المانيا ... كونو لازم تشتري الفلم وتشوفو بطريقه شرعية ... بالنهايه فيك تستخدم الVPN بحيث انو ما يكشفو موقعك بس لسه محدا جربه فيها هيك اشيا
  • sara شكرا على معلومات
  • موضوع حلو كنت بعرف بس معلومة التحميل من التورنت اما الاشياء التانية مابعرفها قبل
  • Ali_Syr87

شعور حلو بس حس اني فدت حدا ^ـ^
  • ميرسي ع انتباهك رزقي
  • ههههههه تسلمي سارة شكرا عكل معلومة بتقدموها وبتفيدونا فيها بخبرتكم
  • بتسعدني افادتك علي لا شكر على واجد .. انا استفدت كمان كنت من هاد المنتدى وحابه فيد متل استفدت
  • أعجبني طريقة العرض - بسيطة و مختصرة و تثبت في الذاكرة - ممتاز
  • هاد يلي كنت حابب اسألو انو التورنت ازا استخدمنا برامج حجب البروكسي او بالمرة كتبنا البروكسي السوري فا بيعرفو انو عم نحمل من هنيك ولا لا
    تانيا ازا عم نستخدم انترنت الجامعة او اي كافيه و حملنا تورنت بيجو بيمسكونا فورا؟ انو شو عرفن بين كل يلي موجودين انو نحنا يلي عم نحمل
  • Karlo_Mgrdichian

آولا - بالنسبه ازا حملت بروكسي : البروكسي هوه بكون تبع اميركا او روسيا اغلب الاحيان .. وهنن بروحي ع شركة البروكسي تبع الدوله وبياخدو عنوانك منهن . وبالنهايه هي احتماليته اقل انو يعرفو .

تانيا - بالنسبه انك تحمل من كافيه او جامعه .. الخ ... انت بس توصل موبايلك ب اي شبكه انترنت ب المانيا .. رح يكون عندن معلومات عنك كونو مافي تدخل بغير رقم موبايلك عال كوفي.. وبهيك برسلولك المخالفه ع علبة البريد تبعك او الي انت عايش فيه .... بالنهايه المانيا شعب بحب النظام والدوله مستعده تعمل المستحيل حتى تجيبو اللي بخالفو وتدفعهنكل تكاليف العمل اللي ساوو ...

هي المانيا بتشغل مواطينيها ... وبتمنع المخالفات في اي شكل من الآشكال
  • ومو بس هاي غرامة كنترول المواصلات وقدره ٤٠يورو و طلع قرار جديد للسنة الجديدة زيدو راح يصير الغرامة ٦٠ يورو :((
  • ممم صح ... باينتك عايش ب المانيا @بهار
  • بالنهايه المانيا صارت معروفه عالميا هي بلد القانون فوق الجميع وبحب هالشي كونو كل طبقات المجتمع بتتسوى
  • ههههههههههههههههههه يا حبيبي ازا هيك تبهدلنا عالآخر :P
  • معلومات جميلة ,,, شكرا لك سارا
  • ميرسي آلك @yasser

وكمان انا بحب مواضيعك الحلوه وبحب آسلوب المنتدى في تبادل الثقافات هي
  • معلومة غريبة التحميل عادي انا ادهب الى مقهي الانترنت و احمل و اخرج من سيعاقبني الا ادا تبعني الانتربول انني ارهابي سرقت من الانترنت كنز ههههههههههه لا اساس لها من الصحة هده العلومة
  • هههه @bihabzah ,, طبعا الآنسان فيو يعمل اللي بدو اياه بالنهايه هي حياتك وهي حريتك بتصديق ما يقال او لا
  • بنسبة لتحميل الملف لاتدفع حتى لو إستلمت رسالة من محامي شركة شكرا لكي على المعلومة
  • ممم ازا ما دفعت رح برسلولم رساله بعدها وبضاعفو المبلغ ، وازا كمان ما رديت رح برسلولك رساله تالته وبضاعفو المبلغ للمره التالته ... وازا كمان ما رديت رح برسلولك موعد جلسه مع المحكمه وازا كمان اتغيبت عن المحكمه ، البوليس رح بيعطيك تنبيه انو لازم تروح وازا ما رحت رح بتم استجوابك للمحكمه تحت اداره شرطة المدينه ... وبالنهايه رح تدفع المبلغ مضاعف ،،، لآنو هي مصاري المخالفات بالنهايه بتروح للشعب الآلماني ،، فانت ازا ما دفعتها فهاد يعني انو عم تاكل حق الشعب الآلماني ،،، عندي رفيق آلماني صار معو هالشي وطنشهن وراح عالمحكمه وبالنهايه دفع كلشي مضاعف @ghezal
  • اريد الاستفسار عن التحميل من المساحة الشخصية في السحابة وكلها مواد اشتريتها بالفعل ويحق لي استخدامها لكنها كثيرة جدا واصلا التابلت الخاص بي بدون محرك اقراص فرفعتهم على السحابة. مسموح؟؟
  • نعم أختي عندي مرة إستلمت رسالة فيها الف آيرو وذهبت عند المحامي ونصحني أن لا أدفع لم أدفع وبطلو يرسلو لي
  • ممم لازم تروح وتحكي رآيك عن المشكله @ghezal ,,, اما ازا ما رديت عليهن فهاد يعني انك مستهتر بالموضوع
  • اختي العزيزة أتمنى أن تكوني بخيرلا أقدر رد على الموضوع مباشرة لا أعرف لماذا؟ ممكن خلل في المنتدى بنسبة لتحميل الملفات حكمي وتجربتي في ألمانيا منذ سنة 1999 أنصح قبل دفع أي مبلغ ذهاب الى محامي أو ذهب الى موقعgutefrage.net kostenlos أنا لا أستهزء بالوضوع باللعكس موضوع جميل وشكرا لكي

://www.gutefrage.net/frage/musik-runtergeladen-jetzt-will-inkasso-250
  • لايك ساره علي الموضوع :x
  • سعيده بمرور الكل ... وبتمنى الآستفاده للجميع اصدقائي
  • بوست رائع جداااا @sara
  • شكرا على التنبيه،
    لكن قضية التحميل من الأنترنت و معاقبة من يفعل ذلك، هذا أدهشني أو أنني لم أفهم جيدا ؟!
  • طبعا هذا الشيء غير قانوني في المانيا @aykko .. وشيء جميل انك قرآت هذا الموضوع لينتبه الشخص من ذالك
  • جميل ان يكون فيه نظام
  • وجميل ايضا ان يطبق النظام وفق معايير متزنة وعدم الغلو فيها من كل الجانبين
  • مرحبا ..
    يقصد بالتحميل ان تحتففظ بنسخة من الفيلم على جهازك !
    ماذا عن مشاهدة الأفلام أونلاين ؟؟ هل هناك اية مخالفات مالية
  • يسعد اوقاتك يارب
    عندي استفسار عن التحميل من النت
    المشكلة ب التحميل عن طريق التورينت ولا التحميل بشكل عام
    يعني في كتير مواقع عربية او حتى اجنبية الموقع الخاص فين تحميل مجاني ان كان موسيقى او صور او ايا شي
    بتشكرك كتير ع المعلومات
  • السلام عليكم انا بألمانيا كنت نزل افلام من شبكات عامة بالشارع بس وقت عرفت شو عم بصير قررت وقف بس حابب اعرف في خطر عليي و اذا في شو لازم اعمل و شكرا
  • شكرا على المعلومات
  • طيب شو مشان البث المباشر للمباريات ، فيها مخالفة شي هي ؟
    وشكراً