مرحبـا بـك!

مرحباً بكم في منتدى ألمانيا

Login with Facebook

التصنيفات

في هذه المشاركة

سر شعارات أعرق الشركات الألمانية
  • كلنا نعرف العديد من الشركات العريقة في مجال السيارات والملابس ، لكن هل تساءلت يوماً لماذا هذا الشعار بالذات يخص شركة ما، حسناً اخترت لكم إليوم 3 شركات ألمانية لتفسير ذلك :

    هل لاحظت يوماً أن شعار أديداس يشبه الجبل؟ حسنا، هذا هو بالضبط ما يفترض بهذا الرمز أن يمثل.أما بالنسبة ل الثلاثة أجزاء ،(كانوا جزءا من الشعار الأصلي في عام 1967)، فلم يكن لديهم حقا معنى خاص. ومع ذلك، فقد قام المصممون بإمالة هذه الأجزاء حتى تصبح في شكل مصعد ، و ذلك رمزا لتخطي العقبات و الصعاب.
    ---
    أودي : أربعة أطواق ... أليس ذلك بسيط جدا ؟ في الواقع، انها أكثر تعقيدا من ذلك. وتمثل هذه الدوائر الأربعة الشركات المؤسسة للاتحاد عام 1932 وهي : Wanderer, DKW, Horch و Audi
    ---
    bmw : لطالما ارتبط شعار BMW بالسماء الزرقاء و المروحة الدوارة،لكن ذلك لم يكن القصد الأصلي. تم تسجيل العلامة التجارية رسميا في عام 1917، ولكن وفقا لصحيفة نيويورك تايمز فإن الشعار لم يرتبط بالمروحة إلا ابتداءً من سنة 1929 حيث كان حاضراً في إعلان اشهاري بجانب طائرة.هنا طرح السؤال ماذا يعني ذلك ؟ في الحقيقة اللون الأزرق والأبيض يمثلان الألوان البافارية و انذاك في ألمانيا،كان من غير القانوني إستخدام رمز وطني في العلامات التجارية،لذلك تم ترتيب الألوان بالترتيب المعاكس.

    image
    Untitled2.png
    768 x 294 - 81K
  • روووعه @somaya