مرحبـا بـك!

مرحباً بكم في منتدى ألمانيا

Login with Facebook

التصنيفات

اهم فنادق ميونخ

  • image



    1- Hotel Königshof :
    ==============

    fivestar

    يمكن للنزلاء التمتع بالمناظر الممتازة المطلة على المدينة بينما يتذوقون المأكولات الذواقة في مطعم Königshof الذي حصل على نجمة ميشلين و18 نقطة من Gault Millau.

    يمكن حجز جلسات التدليك المريحة في مركز السبا الذي يضم ساونات وأحواض استحمام ساخنة وغرفة بخار تركية.

    يقع فندق Königshof على بعد 3 دقائق سيراً على الأقدام من محطة ميونيخ المركزية، وعلى بعد 50 متراً من محطة Karlsplatz لمترو الأنفاق.




    2- Rocco Forte The Charles Hotel :
    =====================


    fivestar

    يقع هذا الفندق فئة ذو الـ 5 نجوم في ميونيخ ويطل على الحديقة النباتية القديمة ويقدّم سبا حصري مع مسبح داخلي وغرف عازلة للصوت مع خدمة واي فاي مجانيّة بالإضافة إلى مطعم إيطالي أنيق يحتوي على تراس.

    تحتوي الغرف والأجنحة المكيّفة في فندق Rocco Forte The Charles على تلفزيون ذو شاشة مسطحة وحمام من الحجر الجيري. كما تتضمن جميعها لوحات أصليّة للفنان من مدينة ميونيخ فرانز فون لينباخ.

    يشتمل السبا الواسع في فندق Charles على ساونا وغرفة بخار وجيم حديث. كما يمكن حجز مجموعة من العلاجات التجميليّة هناك.

    يقدّم مطعم Davvero أطباقاً تخصصيّة متوسطيّة مبتكرة.

    يضم فندق Charles Rocco Forte مرآباً خاصاً. وتبعد محطة ميونخ المركزية مسافة 500 متر فقط.





    3- Kempinski München :
    ===============


    fivestar

    يضم هذا الفندق ذو فئة الـ 5 نجوم سبا أنيق يتميز بإطلالة بانورامية على المدينة والمسبح. ويتميز الفندق بموقع مركزي في ميونيخ على بعد 5 دقائق سيراً من ساحة مارينبلاتز.

    يضم فندق Vier Jahreszeiten Kempinski München غرف أنيقة تتميز بديكور عصري. وتحتوي جميع الغرف المكيفة على تلفزيون، وتتوفر أردية الحمام في الحمامات المشرقة.

    تشمل كل غرفة جهاز آي باد يمكن استخدامه لحجز مرافق الفندق والبحث عن معلومات متعلقة بالفندق. ويمكن أيضاً استخدام جميع أجهزة الآي باد لطلب خدمة الغرف والتحكم في الإضاءة والتكييف. كما يمكن أن تؤخذ أجهزة الآي باد إلى منطقة السبا واللوبي.

    يقدم مطعم VUE Maximilian الكلاسيكي المطل على جادة ماكسيميليانشتراس الأطباق الإقليمية والعالمية الفاخرة.

    يتميز السبا التابع لفندق Kempinski والذي يقع في الطابق السادس بمنطقة مسبح كبيرة وجيم مجهز جيداً وساونا. ويوفر السبا أيضاً جلسات المساج وعلاجات التجميل.

    تقع المتاجر والمعارض والمتاحف بالقرب من الفندق، وتبعد حديقة هوفغارتن الخلابة مسافة 5 دقائق سيراً. وتتوفر قطارات S-Bahn ومحطات المترو في ساحة مارينبلاتز.




    4- Sofitel Munich Bayerpost :
    ==================


    fivestar

    يقع Sofitel Munich ذو الـ 5 نجوم على بُعد 100 متر فقط من محطة ميونيخ الرئيسية. ويوفر خدمة الواي فاي المجانية، كما يتميز بتصميمات داخلية أنيقة. وتشمل مرافق السبا المتوفرة في الفندق مسبح داخلي وساونا واستوديو عصري للياقة البدنية.

    يتميز مبنى Sofitel Munich Bayerpost التاريخي الذي يرجع للقرن الـ 19 بفن معماري على طراز أفانت غارد. وتحتوي جميع الغرف المكيفة على سرير أوروبي بحجم كينغ وتلفزيون بشاشة مسطحة وماكينة حصرية لصنع قهوة النسبرسو.

    يُمكن للضيوف الاستمتاع بالأطباق الفرنسية التخصصية في Délice La Brasserie الأنيق. كما يقدم Isarbar الخاص بفندق Sofitel Bayerpost كوكتيلات فريدة وأنواع نبيذ مُختارة.

    يقع Sofitel على بعد 10 دقائق سيراً على الأقدام من منطقة التسوق للمشاة كارلس بلاتس/Stachus وثيرزينفيس، وهو موقع مهرجان أكتوبرفست للبيرة في ميونيخ.



    كما تبعُد ساحة دار البلدية ومارينبلاتز 20 دقيقة سيرًا فقط سيرًا على الأقدام أو محطتيّن بالقطار عن هاوبتباهنهوف (المحطة الرئيسية).



    يتوفر موقف للسيارات في الموقع بفندق München Sofitel. وهناك قطارات أنفاق مباشرة إلى مركز المعارض Neue Messe في ميونيخ وخطوط إس باهن مباشرة (قطارات المدينة) إلى مطار ميونيخ.

    5454.jpg
    540 x 358 - 37K