مرحبـا بـك!

مرحباً بكم في منتدى ألمانيا

Login with Facebook

التصنيفات

في هذه المشاركة

ميرنا من آلمانيا اللي عندو استفسار بهتم بمساعدتو ...
  • ميرنا عربية الاصل و عايشة ب المانيا ... بصراحة حبيت كتير مبادرة المنتدى بمساعدت الناس من دون مقابل .. لهيك كمان حابه ساهم بالمساعدة البسيطه تبعتي ... اللي بحب يعرف شي عن المانيا ف بشرفني اني اعطيه خبرتي بالحياه فيها من اغلب الاتجاهات ... واهلا بالكل
  • انا من لبنان وعايشه بالآمارات ... عمري ٢٦ وعندي رغبة اتعلم اللغه الالمانية وعيش بالمانيا مدة سنه و ارجع ... برآيك السفاره بتسمحلي .. ؟ بليز م تنسيني من الرد ..
  • انا عايشه ب المانيا كمان ... اتفضلي رولا لو عندك شي ممكن ساعدك كوني بسهر هون كتير صايره كونو الموضيع هون مبها شي لزيزه
  • ممبالنسبه لسؤالك فيكي تجيبي قب،ل من معهد لغه ب المانيا من عالانترنت وبعدها السفاره بتسمحلك تروحي ع المانيا ل مدة سنه كامله لغرض تعلم اللغه الالمانية بكل ترحيب ...
  • انا احمد من الجزائر ارغب في اكمال دراستي الجامعية في الجامعات الالمانية اذا كانت لديكم اي معلومات حول ذلك ارجو ان تفيدوني بها.شكرا لكم
  • انا طارق من الاردن بعد شهر مسافر الى المانيا ﻷول مره لمدة شهر كيف ممكن احصل على اقامة دائمه
  • طارق ع حد علمي الزواج او الدراسه هما الحلين الاسرع للبقاء في المانيا ^ـ^
  • اهلا فيك احمد
  • اهلا بالكل .... طارق ب آي مدينه رح تكون اقامتك ؟؟
  • لآنو في مدن صعبه بالاقامات ومدن سهله عزيزي طارق ..
  • ما اللذي تريد ان تدرسه في آلمانيا عزيزي آحمد ؟ هل هناك شي محدد ؟؟ لاساعدك ما هوه المطلوب من اوراق لجلبها ..
    كل التوفيق الك
  • انا صرلي اسبوعين واصل ع برلين بدي اتعرف ع اصدقاء بيحكو الماني لا اتعلم اللغة اذا ممكن بس لانقولو رفقة مصلحة ;)
  • فرانكفورت
  • عاجبتك برلين رامي ؟
    ممم بتوقع حاليا صعب هي تحكي مع آلمان ... سجل بمعهد وفي معاهد كتير متنوعه للغه ببرلين
  • طارق فرانكفورت الاقامة فيا اقل صعوبة مقارنتا بالمدينة اللي جنبها وهي كولن .. بالنهايه اذا انت صريح معهن والوراق تبع الاقام تمام ف كلشي رح بكون تمام :)>-
  • انا عندى ولدين حابب ادرسهم هندسة في المانيا وراح اسوي لهم حساب بنكي مغلق انا الان اقدر اسافر لهم هناك واعيش هناك واعمل بزنس مثلا في المانيا لحسابي الخاص
    انا مهندس كهرباء ضغط عالي
  • msm2003 ... بخصوص الاطفال فيستطعون القدوم لالمانيا للدراسه ... اما بخصوص بزنس لحسابك الخاص .. ف راح نزلك موضوع بسعدتك بطلبك هاد .. كل التوفيق اخي :)>-
  • انا محمد من الجزائر، اود معرفة الكثير عن المانيا الرجاء المساعدة
  • شكرا sara
  • انا في 5 طب القاهرة وعايز اكمل الدراسة بتاعتي في المانيا ؟! ممكن افادة
  • مرحباً...انا احمد من الاردن بصراحة من متابعين صفحتكم ع الفيس ولكن بصمت ..
    من اكثر دول العالم التي اتمنى ان استقر فيها واكمل بقية حياتي فيها عمري 28
    انهيت بكالوريوس نظم معلومات ..الحمدلله عندي وظيفة امنيحة بالاردن ولكن ارغب بالسفر للعمل والاستقرار في المانيا
    ممكن يكون ارتباط في المانيا ولكن لاارغب بالحديث في هذا الموضوع حتى احقق الاستقرار او احصل على وظيفة او اي شي يمكني من الانتقال لالمانيا.
    ازا كان حدا يساعدني بكون كتيييييييييييييييير شاكر وممنون...
  • مرحبا ميرنا تشرفنا بمعرفتك
    انا من العراق وأتمنى زيارة المانيا
  • ممكن اعرف صفحتكم على الفيس بووك
  • انا بوصل الى الماينا ب 13 ديسمبر القادم اقامة مع حق عمل ... محتار وين ادرس اللغة الالمانية بأي مدينة بتنصحيني مع العلم انا مهندس اتصالات والكترون حاباشتغل باختصاصي اذا في فرصة .
  • انا حابب اروح المانيا و استقر بها و بدي اخد جنسية المانية ان شاء الله ممكن نصائح بهذا الشأن و شكرااا
  • السلام عليكم ، أنا عبد المجيد من الجزائر مقيم بألمانيا بالتحديد في مدينة دورتموند ، أود التعرف على أصدقاء ألمانيين من أصل عربي B-)
  • اهلا بكم ... تشرفني صداقت الجميع
  • بالتوفيق :)
  • mirna kifik momkin nkun friends ana men lebnen :)
  • اهلًا ميرنا. ويسرني معميرنا
  • يسرني معرفتك.
  • حاب اكمل دراستي العليا في المانيا و حاب فقط احد يشرح لي بداية الطريق
    لا اريد ان اصعد على اكتاف امراة فقط توضيح للطريق ميرنا
  • السلام عليكم انا سيرين من تونس اريد ان اكمل دراستي العليا في مجال النقل و اللوجيستيك بالمانيا و اريد المساعدة مع العلم اني زرتها العام الماضي و شكرا :)
  • بشو فيني ساعدك سيرين ؟ واهلين فيكي معنا
  • moualkia23
    تحتاج في اغلب الآحيان الى مستوى لغه b2 او dsh بحسب الدراسات العليا اللي تحتاجها
  • انا رامي من فلسطين اريد اشتغل في المانيا صيانة الحاسوب واللاب توبات و تمديد الشبكات الانترنت وتشبيك على السيرفر وبالاضافة الى صيانة موبايل و تركيب ستلايتات والتلفاز // للبحاجة لي زروني على الفيس http://www.facebook.com/m3radrama
  • شكرا ميرنا
  • شكرا ميرنا
    انا اريد ان اعرف هل توجد جامعات بالمانيا تدرس باللغة الفرنسية و كيف اسجل بالجامعة :)
  • مساء الخير عليكم
    انا محمد ايطالى من اصل مصرى اقيم و اعمل فى فينسيا ريسبشن باحدى فنادق فينسيا ..من فترة كبيرة ارغب فى الذهاب الى المانيا للعمل و الاستقرار و الدراسة
    انا حاصل على بكلوريوس تجارة قسم اقتصاد من جامعة الازهر بمصر القاهرة .. اتكلم الانجليزية و الايطالية و العربية و على مستوى ضعيف من الروسية ... كل خبرات عملى كانت فى السياحة فى مصر و ايطاليا ... ارغب فى العمل بدوام كامل و تعلم اللغة الالمانية
    ارجوا من حضاراتكم النصيحة و التوجيه و الارشاد ..علما بانى مواطن اوروبى و لن اواجه مشاكل فى المستندات
    ارجوا من حضراتكم التواصل و شكرا
  • syrine1993
    لا اتوقع هالشي ... بس يمكن من جهة الجامعات الخاصه فلايخلو الآمر
  • mido17_7
    بما انك مواطن اروبي مارح يكون في عندك مشاكل غبر مشكله اللغه تعلمها والبحث عن عمل فورا
  • سعيده بمعرفتك ben
  • شكرًا Mirna لذلك اسأل اى مدينة تقترحين لى..و اى الخطوات عليا اتخذها .. الغريب اعمى
    أودّ الانتقال و تعلم الألمانية بألمانيا..
  • السلام عليكم
    ممكن مساعدتكم حابب اسيل على الشقق وكم اسعارها واذا اشتريت سقة بيعطوني اقامةممكن مساعدتكم
  • ازيك يا ميرنا ...ا د احمد من مصر ..لدي سؤال هو من شروط السفر للالمانيا يجب ان اكون اتحدث الالمانية
  • mido17_7
    اسعار معيشه معقوله ومدينه نشيطه ورومنسيه في الوقت نفسه اقترح عليك برلين ..
    اسعار معيشه خفيفه وحياه هادئة ورومنسيه ف اقترح عليك القرى اللتي تبعد عن المدن ما يقارب ال ١٥-٣٠ كم
  • شو قصدك رزقي بالجامعات الي بتهتم بتدريس الرياضيات ؟
  • azam
    بس تشتري الشقه بتوضح سبب شرائك للشقه وعلى هذا الاساس يعطوك الاقامه
  • mostavo
    الشي بيتعلق بحسب نوع السفر اللي بدك تعلمو