مرحبـا بـك!

مرحباً بكم في منتدى ألمانيا

Login with Facebook

التصنيفات

في هذه المشاركة

هل الهجرة الى ألمانيا سهله ام صعبه؟
  • سؤال اتمنى الرد عليه من عشاق المانيا وهل يوجد شروط صعبة وامور صعبة ؟
  • يا اخي الكريم ، مافي هجره الي اوروبا ، الهجره بس الي كندا وامريكا واستراليا ، وصعبه جدا صارت

اوروبا في لجوء انساني او سياسي ، بس ، او تتزوج وحده معها جنسيه ، او تعيش هناك باقامه نظاميه فتره معينه بتاخد الجنسيه بعدها ، غير هيك مافي
  • اصعب رحلة رايتها في حياتي سوريين من تركيا الى النمسا على الاقدام لمدة شهريين و عدة صعوبات بمقدونيا و صربيا و منهم من وصل حتى الى المانيا و قام باللجوء اما سياسي او الانساني
    ليكن في علمك ان الدول الاروبية تستفيد اقتصاديا عندما يقوم العرب بالجوء 23 بالمية من يقوم بالجوء اسوريين و العراقيين اكثرهم النساء بنسبة 53 بالمية اي اكثر من دكور ههههههههه الاناث اكثر جرءة من دكور و الدكور 43 بالمية الدول الاروبية خاصة السويد و المانيا و نمسا تستفيد بمليارات المملييرة من الامم المتحدة لاعانة الحراقة اي المهاجر غير الشرعي كما تستفيد من الشباب في المهن الحرفية وووو الزواج الاندماج يبقى اصعب شئ تقاليد تقافة لغة ووووووو ادن الدولة المستضيف و المهاجر كل منهم يسفيد هههههههههههه
  • انا توفيق ابو حطب من الاردن اود العيش في المانيا انا ولدت في مدينة هامبورغ ودرست الصف الاول لما صارعمري 8 سنوات ابوي طلع من المانيا وبياخد تقاعد هو كان مقيم دائم وانا صار معي خطا طبي ومعي تقارير ولم يثبت بالدعاوي احب العيش في المانيا انا عمري الان 42 واعمل مدخل بيانات واعرف بصيانة الكمبيوتر ومعي خبرة ارجو الافادة اذا امكن وشكرا e mail : tawfeeqata121214@gmail.com
  • زوجي مغربي يعيش الآن بالمفرب سبق أن اشتغل بسويسرا مدة 22 سنة والآن يريد الذهاب الى ألمانيا يتحدث اللغة جيد وله خبرة في مجال الفلاحة وتربية الحيوانات.أرجوكم إدا كانت هناك مساعدة لاتبخلوا عني هذا email لي (hassnabaddaz@gmail.com)
  • السلام عليكم ،اسمي انيس من الجزائر و عمري ٢٢ سنة ،طالب جامعي في السنة الثانية تخصص الهندسة الميكانيكية و اريد اكمال دراستي في المانيا ، ماذا يلزم او ماهي الشروط لتحقيق هذا الطلب !!؟؟ شكرا .
  • السلام عليكم انا من الجزائر طالبة جامعية سنة اولى تخصص لغى المانية اريد زيارة المانيا و اخذ نبذة عن الدراسة وكذا العيش هناك كيف لي ان احقق هذه الشروط و شكرا ;;)